الحقوني يابنات جهازي فيه فيروس تجسس

الحاسب والجوال

السلام عليكم

بنات تكفون الحقوني

انا عندي برنامج كاسبر حق الحمايه

المهم البرنامج دايم يعطيني انذارات وتطلع لي نوافذ بس بالانجليزي ومادري وش مكتوب فيها وماكنت اهتم

وقبل كم يوم فتحتها وطلع مكتوب 2 فايرس 1 trojans واليوم قمت بحثت عن طريق قوقل عن الاخير طلع معناه طراودة

وهذا فيروس تجسس خطير على الجهاز المهم سويت سكان عن طريق الكاسبر وبدل مايمسحه صار trojans 5

تكفون قول لي شو اسوي مرة خايفه على جهازي :icon33:خصوصا ان الونيدوز عندي مو اصلي

الله يدخل اللي ترد عليه جنات النعيم
7
945

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمتي مهابه^_^
صمتي مهابه^_^
عادي حبيبتي لا تخافين انا جهازي هذا الي اكتب منه الحين قد جاه يمكن 6 تروجان عادي وسعي صدرك بس بيدمر جهازك اذا ماوديتيه لمحل تثقين فيه ينظف لك جهازك ويسكر لك الثغرات الي دخل معاه التروجان
بس نصيحه لك من تجربه لا تفتحين رسايل الايميل الي فيها مقاطع فيديو ولا تدخلين اليوتيوب واضمن لك جهازك يمشي معاك زي الحلاوه لان البلاوي والفايروسات والتجسس تجي عن طريق الي قلت لك تدرين ايش معنا تروجان يعني اي هكر الحين يقدر يدخل جهازك فلذلك انتبهي انا قد بهذلووووني
بنوته فراشه
بنوته فراشه
مرحباا أختي ..لاززم تحديث للبرنامج الفايررروس ..

سووي فوررمات لك أحسن ...
lovelyhawaa
lovelyhawaa
تروجن يعني برنامج تجسس
اذا كاسبير شغال عندك حذفي التروجان بواسطة الكاسبير

خلي شغلك بدون نت الين ما ينحذف تماما
فرح ksa
فرح ksa
اختي دامه اظهره الكاسبر فاممتاز خلص انتي اعمل سكان حايلاقي ملفات وراح يحذفهم

وبالتالي صار جهازك سليم

عشان تتاكدي مرة ثانية كمان سوي سكان مره ثانية حاتلاحظي ماحيظهر شي

بالإضافة لبرنامج ممتاز نزلته وشرحته قبل رائع لتنظيف الجهاز كنت منزلته في الموضوع هذا شوفي الشرح وتابعيه في ردي :

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2635323
جراح نازفة
جراح نازفة
وعليكم السلام يا قلبي عندك عده مشاكل اول شي الويندوز لابد تخليه اصلي ولو تحبي اعطيني نوع الويندوز واجيب لك كراك التفعيل

ثاني شي برنامج الكاسبر لابد من تحديثه بشكل دائم اعطيني رقمه بالضبط واسمه واجيب لك المفاتيح

ثالثا حملي البرنامج اللي في رد فرح لانه جدا ممتاز ولابد من وجوده في كل جهاز