أوركــــيد!!
أوركــــيد!!
لا ماراح اخليها فاضيه

بس ابيها بدون تلفزيون
والزاويه بيكون مكان للجلوس بس ماتخيلت كنب او ارضي او مجرد كرسيين وبينهم طاوله مدري

وباقي الزوايا كيف اسويها

ابي رايكم

,,

بانتظار البقيه
المهرة الخيالة
اسألتي //
1// وش رايكم في الغرفه اللي جنب المطبخ( غرفه 1) زوجي يقول حسب المخطط انها مستودع او مخزن للمؤنه يعني بيحط الثلاجه والفريزر ورفوف للمواد الغذائيه وغيره
وانا اقول لا بخليها غرفة قعده لي ولعيالي يعني طبعا البيت كله سيراميك بحط زوليه كبيره وتلفزيون وجلسه ارضيه مناسبه للاستخدام اليومي ونتغدا ونتسدح فيها انا وهم

برائي ان الغرفة صغيرة جداً والافضل تتركيها مستودع اذا كان مطبخك ايضا صغير ولكن اذا بامكان اغلاق الباب وفتح باب له بالمطبخ عشان تكسب الصالة مساحة اكبر لانه مستهلكة بالابواب

بما ان الحمام اللي بالصاله يخدم مقلط الحريم فاابي الصاله دايم نظيفه ومافيها حوسة البزران ذا منسدح يشوف الكرتون وذا يرسم وذا يلعب وذا ينطط فهمتو علي

ابي اذا جا احد يشوف الصاله مرتبه بما انها قلب البيت تكون مافيها زحمه ولا قرابيع وكل ماجا احد اقعد الم
واذا حرمه تبي الحمام اروح اشوف الطريق قدامها شي

هذي وجهه نظري

زوجي يقول عشان مايصير زحمه بالمطبخ ويصير شرح ..

اذا بامكانك تغلقين الصالة بحاجز يمتد من المطبخ الى نهاية الصالة مع وضع قوس بالنهاية او مايناسبك بحيث تكون معزولة عن الضيوف ومنها تكوني مرتاحة وضيوفك مرتاحين

2// مقلط الحريم
(الغرفة الوحيده اللي اعلن زوجي الاستسلام وقال اصبغيها واثثيها على كيفك :35:بشرط مالك دخل بمجلس الرجال اسويه على كيفي ,, وافقت وانا حاطه يدي على قلبي الله يستر)

شفت الصبغات وعلى قولة المثل تبي تحيره خيره
مابقى صبغه بالنت ماقلت ابيها وفي النهايه احترت واحس راسي يلف

ابي شي حلو ومو غالي مره يعني معقول

شفت هالصوره وهي ورق جداران وذااااابت تسبدي عليه

الالوان لاباس بها لكن مقلم ومشجر بنفس الوقت احسه راح يكون شوي قوي على غرفة طعام او مقلط لو تكتفين بجدار واحد يكون مقلم او مشجر والباقي سادة مثلا بيج

طبعا البويه ابيض والمخطط هو ورق جدران بس مقطع بالطول لونين اخضر وسماوي
تنفع لغرفة جلوس والا لا؟؟
طبعا الالوان اللي في بالي فوشي - كرزي - بنفسجي - ليلكي وتدرجات هالالوان
والكنب ساااااده ومتصل لونه فوشي غاااامق على كرزي<< متوحمه علي هاللون:35:
يعني الجدران واحد مشجر مشجر والباقي مقلم والكنب ساده والاكسسوارات بين الذهبي او الفضي عشان تعطي شوية فخامه

الان هو مجلس نساء او مقلط حيرتيني اذا مجلس مو مشكلة اعتمدي اما اذا مقلط ماانصحك الابالوان هادئة
هل ورق الجدران غالي كم يكلف لغرفه 4*5 وهل يصلح لملقط الحريم والا الصبغه افضل
ابي اقتراحاتكم...........

ماعندي فكرة عن الاسعار حقيقة والانواع كثيرة عالعموم هي ترجع للذوق

3/// بالنسبه للحمام بما انه يخدم الصاله ومقلط الحريم قررت انه يكون مقفل ويكون بس للضيوف
ونبني حمام خارجي لاستخدام الشغاله او الاطفال
هذي حرية شخصية الامر راجع لك

ادعو الله يهدي زوجي ويوافق لانه الى الان معترض وبالاخير عشان يسكتني قال : لاسكنا يصير خير:mad:
الحمام لون البلاط والطقم ابيض (ان شاء الله ) وفيه شويه لون عنابي في البلاط
الله يهديه ويسخره لك

4//الصاله :
وش تقترحون احط فيها بما انه في زاويه يمكن احط فيها كنب او ,,
مابي فيها tv لانه انا عندي قناعه اي مكان فيه tv يكون فيه جلسه وازعاج وحوسه
وش تقترحون اخلي الالوان كلاسيك بين الترابي البيج والني والا؟؟
صالتك كبيرة رغم ان قياساتك مودقيقة شوي والافضل تكون كلاسيك والغامق راح يعطيها فخامة

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
والدور الثاني عباره عن 4 غرف نوم و3 دورات مياه

5/// غرفتي: هم ماينلم
السيراميك سكري فاااتح
الغرفة ناوية باذن الله بني محروووق لان من تزوجت غرفتي بيج ابي اغير
وش تقترحون البوية او ورق جدران وش الالوان؟؟
هو يعتمد على اثاث غرفتك ممكن تخلي الديكورات بني محروق وتختاري لون يناسبه ويعطيه الغرفة اضاءة
وبقية الغرف الاولاد حلو اختيارك خاصة الاولى وممكن يناسبها ايضا اللي اخترتيه حق المقلط والبنات هم حلو بس لو يكون على جدار واحد حلو والبقية سادة او جدارين اللي صوب الاسرة والتسريحة والبقية سادة وردي او اخضر تكون خلف الستارة والكبت

برنسيسة قلبي
برنسيسة قلبي
نصيحه خلي الغرفه مستودع وقفلي الباب جهه الصاله وخليه من جهه المطبخ را يلم لك حووووووووووسه كبيرة

والصاله زي ماقالت الاخت اعزليها بجدار فاصل وخليها مكان جلستكم بتصير احلى

اولو تقدرين تخلين الحمام جهه الحريم وحمام الصاله لكم بحيث يكون الحمام والملقط معزووووول تمام عن البيت وماتحتاج الصاله للجدار الفاصل اللي قلته فوق
متفائله ولكن
متفائله ولكن
انا من رايي الغرفه اللي جنب المطبخ تفرشينها وتخلينها لكم لانكم ماراح تقعدون فوق طول الوقت واذا حطتيها مخزن راح تظطرين تجلسين انتي وعيالك بالصاله او بغرفه الحريم

فالاحسن تخلينها غرفه مفروشه بفرشه حلوه ومساند حتى لو جاك احد من اهل زوجك امه او خواته وتبي ترتاح تكون هالغرفه موجوده ترتاح فيها

ولونامت مثلا تنام فيها

هذا رايي ولك الحريه طبعا

لاتنسينا من دعواتك
شمس X قمر
شمس X قمر
انا من رايي الغرفه اللي جنب المطبخ تفرشينها وتخلينها لكم لانكم ماراح تقعدون فوق طول الوقت واذا حطتيها مخزن راح تظطرين تجلسين انتي وعيالك بالصاله او بغرفه الحريم فالاحسن تخلينها غرفه مفروشه بفرشه حلوه ومساند حتى لو جاك احد من اهل زوجك امه او خواته وتبي ترتاح تكون هالغرفه موجوده ترتاح فيها ولونامت مثلا تنام فيها هذا رايي ولك الحريه طبعا لاتنسينا من دعواتك
انا من رايي الغرفه اللي جنب المطبخ تفرشينها وتخلينها لكم لانكم ماراح تقعدون فوق طول الوقت واذا ...

الغرف خليها لجلستكم إذ ماعندك ماكان للجلوس في الدور الأول
إذ عندك صاله وماني فاهمه مررررا لاكن أجلسوا فيها
والدور الأرضي استقبال
:icon28: ومبرررروكبيت العمــــــــــــــر :26: