ذااااااااااابحني التفكير لا ليلي ليل ولا نهاري نهار ..بمووووووت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بدخل في الموضوووووووع على طول بناااااااات ذابحني التفكير والله قربت اجن يالله رحمتك يارب

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الموضوع اني حامل تقريبا في الشهر السابع وامي مريض ولازم تتعالج برا

والحمدالله بتسافر امريكا للعلاج عسى الله يشفيها ويخليها لنا ياااااااااااارب

طبعا بيسافر اخوي وانا مرافقه معها ومستحييييييييييييييييل اخليها تسافر وانا اجلس هنا

لو على موتي اهم شي الغاليه الله يعطيها الصحه والعافيه وطالة العمر.. طبعا انا مابقول لهم اني حامل

بس اللي افكر فيه الجنين اللي بطني اخاف ياثر عليه السفر

خاصه انكم تعرفون امريكا ماهي قريييييييب اخر الدنيا

لو على صحتي عادي تفدى امي

بس وش ذنب اللي بطني يارب الطف بالحال

طمنوني الله يسعدك ويرزقكم من حيث لا تحتسبون والله لدعي لكل بنت فادتني

اش الاثار على الجنيني عسى ماله اي اثر او اعاقه لا سمح الله

والله مدري وش اقول مدري وش اخلي من كثر التفكير ابكي ليل نهار ماقدر اكتب دموعي مو مخليني اشوف الكيبورد

الله يجزاكن خيرياحوائيات ادعوا لـ امي بشفاء ولجنيني بالصحه والعافيه
33
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبه سمينه بريالين
يالغاليه
لا يكلف الله نفسا الا وسعها
اذا في احد غريك يرافق والدتك الافضل تنتبهي لنفسك وللي في بطنك لانها نفس ورووح وعليك رعايتها والمحافظه عليها ولا تلقوا بايديكم الى التهلكه
اما اذا انتى مظطره على السفر ومافي غيرك او احد يحل محلك نهاااااااائي ابداا
الله يعينك احتسبي الاجر وانتبهي لعمرك وباذن المولى مايصيبك غير العافيه
استخيري اولا واخيرااا وادعي ربنا يشفي والدتك ويحفظها لك ويحفظ جنينك من كل سووؤ او شر لاسمح الله
استخيري
وفكري بعقل ومنطق
اذا في غيرك الافضل ماتروحين انتى بالسابع
اي مطب هوائي او اي تعب او ارهاق معرضه لاسمح الله لولاده مبكره او لمشاكل انت في غنى عنها
الله يشفي ميمتك ويخليها لكم
ويوفقك لما يحب ويرضى
أم سلطان 55
أم سلطان 55
أسأل الله العظيم رب لعرش العظيم ان يشفي أمك شفاء لا يغادر سقما وأن يطمن قلبك عليها ويتمم لك حملك على خير

اللهم آمين
رحيل الحلوه
رحيل الحلوه
يالغاليه لا يكلف الله نفسا الا وسعها اذا في احد غريك يرافق والدتك الافضل تنتبهي لنفسك وللي في بطنك لانها نفس ورووح وعليك رعايتها والمحافظه عليها ولا تلقوا بايديكم الى التهلكه اما اذا انتى مظطره على السفر ومافي غيرك او احد يحل محلك نهاااااااائي ابداا الله يعينك احتسبي الاجر وانتبهي لعمرك وباذن المولى مايصيبك غير العافيه استخيري اولا واخيرااا وادعي ربنا يشفي والدتك ويحفظها لك ويحفظ جنينك من كل سووؤ او شر لاسمح الله استخيري وفكري بعقل ومنطق اذا في غيرك الافضل ماتروحين انتى بالسابع اي مطب هوائي او اي تعب او ارهاق معرضه لاسمح الله لولاده مبكره او لمشاكل انت في غنى عنها الله يشفي ميمتك ويخليها لكم ويوفقك لما يحب ويرضى
يالغاليه لا يكلف الله نفسا الا وسعها اذا في احد غريك يرافق والدتك الافضل تنتبهي لنفسك وللي في...
**** يشفيها ويعافيها
@وحيدة امي@
@وحيدة امي@
اسالي الدكتوره افضل
واحتمال مايطلعونك بالطياره بالاشهر الاخيره
واذا وافقت الدكتوره على وضعك وطاعوك تركبين الطياره امشيء كل ساعتين وكثري سوائل والبسي شراب ضاغط
هذا كلام دكتورتي سافرت برى بالطياره وانا حامل بالخامس مدة 6 ساعات بس
ولاتنسين التقرير الطبي لك عشان المطار للاحتياط
احترت في اسمي
احترت في اسمي
انا كانت تقول لي الدكتوره ممنوع منعا باتا من السفر بالطياره
علشان مايسيبب لجنين تشوهات
وهذا والله اعلم