لا حول ولا قوة الا بالله تعبااااااااااااانه

الأسرة والمجتمع

مسا الخير والورد والقلوب الصافيه الطيبه
ما ادري من وين ابداء بس احس انو انا وزوجي بننفصل عن بعض من كثر المشاكل اللي والله ما تنتهي انا ما اقول اني كامله لكن مفضلته على نفسي في كل شي لنا متزوجين 5 سنين صبرت على امور ما ينصبر عليها احسه ضعيف شخصيه يعني اللي يقولونه امه وابوه صحيح مهما كان واهو ماعنده وضيفه وانسان مراوغ ويقول( اذا انا مبسوط راح ابسطك واذا انا زعلان مستحيل تنبسطين بالعربي انا بوابتك للسعاده)000 وانا صراحه مشاعري تغيرت تجاهه امس كنا في مشكله واقوله خلاص رح تزوج او طلقني انا تعب والله حتى تغيرت نظرتي للحياة وصرت حتى ماني ذكيه زي اول ويقولي انتي حياتك فاضيه مامنك منفعه طيب وش اسوي مو انا اللي اخترت قدري هو اللي رافض اني اكمل دراسه والله ما اطعمني ذريه والبيت فيه خدم احنا ساكنين عند اهله
واهله ينظرون للرجل اللي يروح زوجته لاهلها كثير انه خروف00
انا والله احس اني في دوامه وضايعه ومشتته ماراح اطلب المستحيل لكن هل ينفع لوضعنا مستشار اسري ودلوني عليه لوسمحتوا او الانفصال حبايب لا تنسوني من دعواتكم واسفه اذا ضيقت خلقكم لكن احنا خوات فالله ونساعد بعض لو بدعوه في ظهر الغيب استودعكم الله
11
903

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$صدى الوجدان$
$صدى الوجدان$
الله يختار لك الي فيه الخير
الوردة النائية
صدقيني مشكلتك كتير منها بمجتمعنا
لان اكثر الرجال بفهمو بر الوالدين بطريقه غلط
لكن لا تفكري الانفصال مشان هالاسباب
ام جود الجودي
ام جود الجودي
ياأختي اصبري والله يفرج همك وغمك
وعليك بدواء عجييييب الا وهو الأستغفار والدعاء الدعاء
ليلى العاذرية
الله يفرج همي وهمك
ام الدحمش واخوانه
قولوا امين الله يبلغكم المراتب العليا في الدين والدنيا والجنه يا ارحم الراحمين 000
وهو بعد ماياخذ من اهله كثير يقول نفسي ماتسمح لي واحيان يكون عنده ويقول ماعندي انا ماهمتني الفلوس لانها رزق من الله
انا يوم تزوجته محد شاورني وهو كان يدرس ومن الاهل ووافق الوالد لكن هو فيه انانيه فظيعه وماعاد فيني صبر مثل زمان الله يعين حتى اهلي مااروح لهم ولا هو يجلس فالبيت لكن اللي يقهر ابوه يعامل امه كانها ملكه واخوانه المتزوجين نفس الشي الله يزيدهم من نعيمه الا هو قاهرني ورافع ضغطي بقوه الله يفرج لي ولكم من عنده ويبدل عسرنا بيسرين امين امين