jojo2018
jojo2018
مالك الاترووحي للدكتووره
علشان تعرفي بالضبط وش فيكي...
الغرااام
الغرااام
مالك الاترووحي للدكتووره علشان تعرفي بالضبط وش فيكي...
مالك الاترووحي للدكتووره علشان تعرفي بالضبط وش فيكي...
آآآآآآآآآآآآآآآه بجد شيء يقهر بعد ماكتبت ورديت على كل وحده فيكم طار الرد والله شيء يرفع الضغط بجد مقهوره طول الوقت وأنا أكتب بالعاده أنسخ والمره هاذي نسيت الله المستعان:mad:

برد عليكم باختصار بعد مارديت عليكم بالتفصيل بس طار والله معصبه علشان كذا باأختصر

أخواتي ريم السلطنة وذكريات الغد ورينادي وسمرالانس والقلب الوردي الله يعطيكم العافيه

وأختي ذكريات الغد مشكوره وماقصرتي والله ماكنت أعرف عنها شيء والله يبعدها عني وعنكم وبالنسبه لهرمون الحليب عارفه ياقلبي انها هرمونات في الجسم وتتلخبط بسبب شيء لكن أنا سمعت من الدايات أن شرب الحليب يزيد من نسبة الهرمون اذا كان عالي في الأصل >>> فهمتي علي

وأختي رينادي
لا ياقلبي عارفه بس زي ماقلت لأختي ذكريات علشان كذا تغيرت المعلومه يعني بيزيد اذا كان عالي

وأختي سمر الأنس سلامتك من الآآآآآآآآآآآه والله يشفيك يارب وش طلع معك تكيس ولا أكياس <<<<< توني عرفت الفرق الله يجزي ذكريات كل خير

طيب أخواتي متى أروح أنا اليوم ثالث يوم من الدوره وهل لو أروح لأخصائيه تعرف الأشياء هاذي ولا لازم استشاريه
وبالنسبه لمعرفه التكيسات او الأكياس تحاليل ولا أشعه نوروني بالضبط وكم نسبه هرمون الحليب الطبيعي >>> والله يطمن قلبي ويبعدها عني وعنكم يااااااااااااارب أكون سليمه

وهل قل الدوره من أعراض التكيس ام الأكياس ؟؟

أموت لو مانزل هالرد :44:
الغرااام
الغرااام
آآآآآآآآآآآآآآآه بجد شيء يقهر بعد ماكتبت ورديت على كل وحده فيكم طار الرد والله شيء يرفع الضغط بجد مقهوره طول الوقت وأنا أكتب بالعاده أنسخ والمره هاذي نسيت الله المستعان:mad: برد عليكم باختصار بعد مارديت عليكم بالتفصيل بس طار والله معصبه علشان كذا باأختصر أخواتي ريم السلطنة وذكريات الغد ورينادي وسمرالانس والقلب الوردي الله يعطيكم العافيه وأختي ذكريات الغد مشكوره وماقصرتي والله ماكنت أعرف عنها شيء والله يبعدها عني وعنكم وبالنسبه لهرمون الحليب عارفه ياقلبي انها هرمونات في الجسم وتتلخبط بسبب شيء لكن أنا سمعت من الدايات أن شرب الحليب يزيد من نسبة الهرمون اذا كان عالي في الأصل &gt;&gt;&gt; فهمتي علي وأختي رينادي لا ياقلبي عارفه بس زي ماقلت لأختي ذكريات علشان كذا تغيرت المعلومه يعني بيزيد اذا كان عالي وأختي سمر الأنس سلامتك من الآآآآآآآآآآآه والله يشفيك يارب وش طلع معك تكيس ولا أكياس &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; توني عرفت الفرق الله يجزي ذكريات كل خير طيب أخواتي متى أروح أنا اليوم ثالث يوم من الدوره وهل لو أروح لأخصائيه تعرف الأشياء هاذي ولا لازم استشاريه وبالنسبه لمعرفه التكيسات او الأكياس تحاليل ولا أشعه نوروني بالضبط وكم نسبه هرمون الحليب الطبيعي &gt;&gt;&gt; والله يطمن قلبي ويبعدها عني وعنكم يااااااااااااارب أكون سليمه وهل قل الدوره من أعراض التكيس ام الأكياس ؟؟ أموت لو مانزل هالرد :44:
آآآآآآآآآآآآآآآه بجد شيء يقهر بعد ماكتبت ورديت على كل وحده فيكم طار الرد والله شيء يرفع الضغط بجد...
وااااااااااااااو ليش الصفحه الثالثه ليش ؟؟؟

بليــــــــــز ردو ؟؟؟؟؟؟؟
ديمة..
ديمة..
ممرختك وش عطتك دوا

بعدين القسط الهندي يمدحوه للتكيس

دعواتكم لي بالحمل
الغرااام
الغرااام
هلا ديمه والله يرزقني ويرزقك بالحمل السليم والله يبعد عنا كل شر والله يكبر بويضاتك وتتلقح وتفرحين بشوفة مولودك

بالنسبه للمراخه أعطتني أعشاب وريحتها كلها كمون وهي تقول معها خلطه وأنا أشوف كلها كمون والله بس غش الله المستعان

وممكن أعرف وش القسط الهندي ومتى أشربه ؟؟؟؟