غيمة بلا مطر
غيمة بلا مطر
انا كنت استخدمها ومناسبت شعري وتركنها وطريقتها الصحيحه اذا ماتبينه تمسك بالشعر تاخذين شوي منها وتنقعينه بمويه حاره في الليل وتخلينه للصبح وتلقينه زاد حجمها تحطينه بالخلاط وتزدينه مويه دافيه اذا كثيفه مره وبعده تضفين له زيوت اللي يناسبك وتحطينه على شعرك وتخلينه 3او4 ساعات وبعدين تغسلينه وبكل سهوله يطلع من شعرك اتمنى أني افتدك .........دعواتك
TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
ايوه انا طريقتي مثل دلوعة مودي

والحمد لله روعه شعري منها يقولون تكثر بس انا الى الان ما بعد اشوف الفرق لان بعد الموت يستجيب شعري للعلاج ... بس شويه حسيت انها نعمت شعري علشان كذا قمت احط بالخلطه شوية ليمون لان شعري ناعم
اتمنى افدتك
DESTINY
DESTINY
والله صدقتي (( يابنت ديرتي يا عسل )) .... انا بعد اول مره اشحلاتها بس تجفف الشعر طبعا وانا شعري مثل الفلبينيين استانست انها خشنته شوي وجففته لي ... لكن الكارثة يوم رحت للحواج ابي اشتري وقال عليها طلب كثير ... بعدين نجيب منها ؟؟؟؟

الله لا يوريكم قربت اصير فلبيني ( اصلع ) شعري صار ينزل بكل تمشيطة امسكة يسحب في ايدي جنني ... هذي ميزة الكثير ة لما تحطينها داومي لاتقطعين بتشوفين الي يسرك ... وان تعاجزتي وقطعتيها بلعون ( ما ابي اشوف حالتك لاني راح ابكي واذكر حالتي )
غيمة بلا مطر
غيمة بلا مطر
والله صدقتي (( يابنت ديرتي يا عسل )) .... انا بعد اول مره اشحلاتها بس تجفف الشعر طبعا وانا شعري مثل الفلبينيين استانست انها خشنته شوي وجففته لي ... لكن الكارثة يوم رحت للحواج ابي اشتري وقال عليها طلب كثير ... بعدين نجيب منها ؟؟؟؟ الله لا يوريكم قربت اصير فلبيني ( اصلع ) شعري صار ينزل بكل تمشيطة امسكة يسحب في ايدي جنني ... هذي ميزة الكثير ة لما تحطينها داومي لاتقطعين بتشوفين الي يسرك ... وان تعاجزتي وقطعتيها بلعون ( ما ابي اشوف حالتك لاني راح ابكي واذكر حالتي )
والله صدقتي (( يابنت ديرتي يا عسل )) .... انا بعد اول مره اشحلاتها بس تجفف الشعر طبعا وانا شعري...
والله انك صادقه لازم تستمري عليها وا ذا تركتيها يتساقط شعرك هذا بالظبط اللي صار معي وقررت اتركها وهي مع المداومه تطول وتكثف......
وحيدة بدنيتي
وحيدة بدنيتي
عاوزين الكلام اللي يقمد على الشارب . انا لا والف لا انصح بها ابدا لانه بصراحة كان شعري كثيف جدا وجتة فترة قام يتساقط عاد سمعت عن الكثيراء من اول ماستخدمتها الله لا يوريكم تضاعف الساقط لدرجة ان مقدمة الراس شبة فارغة علشان كذا تركتها . عاد اللي عندها حل اللي ابي ادعيلها فى مكه