رمش الغلا~
رمش الغلا~
افتحي صالون وادعيلي جيبي خياطه وكوفيرتين والله الناس بتهل عليك هل نصيحـــــــــه
(((ريماس)))
(((ريماس)))
انا انصحك اشتري سياره عائليه واجريهااا كل شهر يطلع لك 3000ريال

انا الان عندي سياره فان تتسع 20راكب نظيفه تصلح لنقل المعلمات والطالبات وللفنادق ووووو

اذا حابه تشترينه ببيعه 34الف
والله شغله مريحه كل شهر يطلع لك 3000وانتي في بيتك واذا ماتبغى تاجريه تجيبي سواق 1500ريال
تطلعي من النقل الطالبات اذا بتحسبي على كل طالبه 350يطلع المجموع على 20 طالبه 7000الالاف
انا قلت اقل سعر الان يوصلون ب500
انا عشاني في حاجه المبلغ ضروري مضطره ابيعه

وبالنسبه لعمل صالون يكلف احسبي الاجار ورواتب الموظفات والديكور واتعاب المعقب والتراخيص والوحه
والمعدات حقت الصالون سراير وكراسي وادوات تجميل وووو

والله يوفقك يارب
افياء 2010
افياء 2010
الله يوفقك
فيونكه ^^
فيونكه ^^
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أختي بعد إذن صاحبة الموضوع أعطيني فكره عن التجاره بالذهب الله يجزاك ألف خير وكم أقل راس مال لبدايه المشروع ؟؟؟
حياتي أليمه
حياتي أليمه
انا انصحك اشتري سياره عائليه واجريهااا كل شهر يطلع لك 3000ريال انا الان عندي سياره فان تتسع 20راكب نظيفه تصلح لنقل المعلمات والطالبات وللفنادق ووووو اذا حابه تشترينه ببيعه 34الف والله شغله مريحه كل شهر يطلع لك 3000وانتي في بيتك واذا ماتبغى تاجريه تجيبي سواق 1500ريال تطلعي من النقل الطالبات اذا بتحسبي على كل طالبه 350يطلع المجموع على 20 طالبه 7000الالاف انا قلت اقل سعر الان يوصلون ب500 انا عشاني في حاجه المبلغ ضروري مضطره ابيعه وبالنسبه لعمل صالون يكلف احسبي الاجار ورواتب الموظفات والديكور واتعاب المعقب والتراخيص والوحه والمعدات حقت الصالون سراير وكراسي وادوات تجميل وووو والله يوفقك يارب
انا انصحك اشتري سياره عائليه واجريهااا كل شهر يطلع لك 3000ريال انا الان عندي سياره فان...
اختي طيب اذا اشتريت سياره فان زي ما تقولين

أأجرها على ميييييييييين بالظبط ؟؟؟

ما فهمت ؟؟

ياليت تشرحين لي لو سمحتي