راتب شهرين لموظفي ارامكو وسابك

الملتقى العام

تماشياً مع أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بصرف راتب شهرين لموظفي الدولة، أعلنت شركتي أرامكو السعودية وسابك عن صرف راتب شهرين أساسيين لجميع موظفيها ومتدربيها خلال أسبوع.وبهذه المناسبة تعرب أرامكو السعودية وسابك عن عميق تقديرها وامتنانها لهذه اللفتة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين داعين الله أن يحفظه لنا ويمتعه بالصحة والعافية.
http://www.burnews.com/news-action-show-id-20840.htm

دعواتكم لي ولوالدي بالرحمة

17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شذاوي وانوسه
خطاب من رئيس الشركة مرافق الى جميع الموظفين

إلـــى : جميع موظفي مرافق

الموضوع : مكافأة راتب شهرين

تمشياً مع الأوامر الملكية السامية التي أعلنها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – والقائمة على تقدير دور المواطن في بناء الوطن والإسهام الفاعل في تشييد صروحه الوطنية.

وتجاوبا مع هذا النهج الكريم وانطلاقا من مسئولية شركة مرافق الاجتماعية ، فقد قرر مجلس الإدارة صرف راتب شهرين أساسيين لجميع موظفي الشركة.

أعلن ذلك صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة مرافق الذي رفع أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني .

داعيا الله أن يحفظ لهذا الوطن قيادته ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء والعزة والسؤدد .
ورقه صفرا
ورقه صفرا
يوووه يختي ليش تكتبين الحين بيجونك موظفين ارامكو وسابك مو محتاجين وبيسوون لك موااال ويقولون مو حسد
عالعموم مشكووره عالموضوع
واسمحيلي لاني منهاره من نوعية بعض الحريم في عالم حوا امس دخلت اسال عن ارامكو ولا خلصت وطلعنا بمواضيع ثانيه لها عدة مواضيع ودخلنا في الحسد وانقلبت خناااقه
سبحان الله العظيم والحمدلله على كل شي
نامية الشوق
نامية الشوق
الله يرزقهم
عروس جولاي
عروس جولاي
روقة صفرا معقوله في حسد كذا .... اعوذ بالله .... الحمد لله على قلوبنا النظيفة ... ياختي انا ما راح يطلع لي شي من ذا الزيادات و المكافأت و مع ذا فرحانه لكل اخواني و خواتي السعوديات

ملاجظه :: ما يطلع لي شي لاني موب موظفة و لا قدمت على الاعانة لاني مابي الوظيفه قولوا ماشاء الله :)
خاله شعول
خاله شعول
حلو عليهم بالعافيه
مو امس بغوا يموتون قهر مافيهم صبر
مع انهم هم اكثر ناس ياخذون بدلات

اختي حنا مو حاسدين
انتوا اللي مليتوا القسم العام امس مواضيع تطالبون فيها وتقولون السعوديه قايمه ع شركه ارامكو ليه ماعطانا الملك

لو انكم صبرتوا للصبح بس
وترا انا اخواني واختي في ارامكو مو سالفه حسد بس يرفعون الضغط البنات اللي امس