كريم وصابونة اغادير

الحمل والإنجاب

حبيباتي احبـــــــــــــــــــــــــــكم كثير الله يتمم للحوامل ويرزق المحرومات ويرززززززززززززقني الحمل السليم المعافى
بنات بدخل في الموضوع عللى طول وياليت القى اجابه شافيه ومفصله عندكم واللي ماتعرف ياليت ترفع الموضوع عشان الكل يشوفه والاقي الرد ان شاء الله
انا يطلع لي في وجهي ورقبتي نمش والله ماادري هو نمش ولا شي ثاني بس هو نقط صغيره سودا ما يشوفها الا اللي يقرب مني :angry2: قالولي ان كريم وصابونة اغادير حلوه لهذا الشي وانا ***** الله ناويه احمل او بمعنى اصح احاول احمل بس الله ماكتب فسؤالي هل لو استعملتها وطلعت حامل او حصل حمل فيما بعد هل تؤثر عليه او على الجنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبس سلامتكم :26::22:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة كل الزهور
ماعندي فكرة
رفع لعيونك
والله يرزقك الحمل السليم المعافى
ام يزن 1425
ام يزن 1425
آآآآآآآآآمين تسلمي ياقلبي
ام يزن 1425
ام يزن 1425
:mad2: حتى ما رفعتوا الموضوع الله يسامحكم بس :(:(
lollipop20
lollipop20
بصراحة مادري بس اللي اعرفة انو اللي تبغى تحمل لازم توقف مستحضرات التبييض قبل الحمل بثلاث شهورررر عشان ماتسبب تشوهات للجنين لاسمح الله وانا كنت استخدم الديبرو ساليك وخفت ووقفت
ام يزن 1425
ام يزن 1425
بصراحة مادري بس اللي اعرفة انو اللي تبغى تحمل لازم توقف مستحضرات التبييض قبل الحمل بثلاث شهورررر عشان ماتسبب تشوهات للجنين لاسمح الله وانا كنت استخدم الديبرو ساليك وخفت ووقفت
بصراحة مادري بس اللي اعرفة انو اللي تبغى تحمل لازم توقف مستحضرات التبييض قبل الحمل بثلاث شهورررر...
وش هو ده ياليت توضحي لي