بنات اختي شرات بيت وتوهقت بالاثاث ساااااعدهو

المنزل والديكور

مرحبا بنات

اختي ماشاء الله تبارك الله شرات بيت جديد دور واحد عن طريق البنك ان شاء الله يكون مسكن السعد والرزق والصحه والعافيه باذن الله
بنات المشكله انا توهقت باثاث البيت لان مامعهم ماديه تكفي التثيث البيت من عنده فكررررررره المساعدتهم باذن الله الاتاثيث البيت
لان مايبقى من الراتب الا 3500 ريال فقط
بنااات حواء ماشاء الله ذكيااات وانا واثقه باذن الله انكم تجدون حل المشكله باذن الله
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ام البنوتات*
*ام البنوتات*
تبدأ بالاهم وأنتم ماراح تقصروا معاها بالهدايا وكل شهر تاخذ شي والله يبارك لها ويجعلوا بيت السعد ان شاء الله والعقبه لي
*ام الاميرات *
*ام الاميرات *
تبدأ بالاهم وأنتم ماراح تقصروا معاها بالهدايا وكل شهر تاخذ شي والله يبارك لها ويجعلوا بيت السعد ان شاء الله والعقبه لي
تبدأ بالاهم وأنتم ماراح تقصروا معاها بالهدايا وكل شهر تاخذ شي والله يبارك لها ويجعلوا بيت السعد...
الله يفرح قلبك بالبيت الحلال باقرب وقت باذن الله
اختي اكيد حنا ماحنا مقصرين معه واهلي بعد
بس مشكلته معه شي تقول ناقصه المطبخ والمجلس الرجال والحريم وغير المكيفات وغير تلفزيون
الله يعينه
##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
تنقل بنفس اثاثها لاتقول قديم انا كل جماعتي كذا لين تتحسن الظروف شوي وتسوي جمعيه مثلاب1000ريال كذا شهر وتجيب شغله وهكذا والله اعرف وحده قعدت سنتين تأثث اهم شي ربي رزقها ببيت وفكها من الاجارات هذي اهم نعمه ومبروك عليها وتتهنى فيه يارب
اخت موزهـ
اخت موزهـ
حل الاخت ام الهنوووف مره تماااام.. واذا مو عاجبها اثاث بيتها
تروح تنجده عند محل الكنب يعني يلبسونه لها ويزيدون الناااقص
ومجلس الرجال مايحتاج بس فرشه ومسااند وستاره .. والمطبخ الله يعينها تصبر
وتستعمل مطبخها القديم اللين ربي يفرجها عليها لا تستعجل وتتورط بعدين
شوفي احنا لنا سنه ساكنين ببيتنا ولسى ماخلصنا العفش الى الان ..

والله يعطيها خير هالبيت ويكفيها شره ويبارك لها فيه ان شالله
شمعة تضئ للغير
أولآ ألف ألف مبروك ويجعله منزل مبارك ويعطيها خيره ويكفيها شره ومثل ماقالوا الأخوات وأهم شئ تسوي المطبخ حتى لو تدخل جمعية أو تتسلف من أخوانها وباقي البيت من اثاثها القديم وبعدين على مهلها لين ماتنتهي من التأثيث .