بنااات انحطييييت بموقف ادخلوا بليييييييييييييز

الملتقى العام

السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله تمام
مبروووك عليكم رمضضان وربي يعيده علينا وعليكم سنوات عديده بخير وصحه وعافيه

مااالكم بالطويله يابنات بقوللكم موقفي اللي صار اليوم من لقافتي وحرصي ووووو
طبعا بحكم اني توني الفصل الاول متخرجة وامس ماطلع اسمي وطلع اسم بنات من دفعتي ماشاءالله واحنا تونا متخرجين ربي يوفقهم ويبارك لهم والعقبال لنا انا جاني حماس زائد صراحه المهم كنت بس اتمنى اسم وظيفة اول ولمى فتح تقديم جدارة وقدمت اخترت تعليمي واداري المجال اللي ارغبه ولمى طلعت الاسماء وشفت انو فيه من دفعتي وكمان نفس معدل وكلنا لاخبره ولادوره ولا شي مستجدات رحت وغيرت لاني انا راغبة صراحة تعليمي مابدي اداري المهم وانا اجي واعدل غيرت خليته بس تعليمي وقبل التعديل والوضع ايزي الا وتجي وحده الله يسامحها تخرعني قالت ياويلك يمكن مايصلح تعدلين وانا انهبل :32: ههههه صار فلم واروح واتصل ع فرع وزارة الخدمة بمنطقتنا ومن رداة الحظ طلع لي واحد نحيس خرعني قال يروح عليك تتنتظرين لمفاضلة السنة الجاية وانا انهبل قلت شلون يروح علي وانا اسمي مسجل من الفترة اللي حددتها الوزاره ف ذيك المده >> طلعت افهم منه ولمى شافني حشرته وتفلسفت قال ماادري اتصلي ع تحويلة كذا وكذا واتصلت الا ويجيني ذا الواحد وقلتله كيت وكيت قال عطيني سجلك المدني اشيك وصراحه ترددت خفت يعرف اسمي والا يسوي شي والا شي ماتظمنين احد المهم قلت له ترى عطيتك سجلي كــ اخ لا اخته قال ليش يعني قلت يعني خصوصييات قال انا بس اشيك الا وياخذ سجلي ويعطيني واحد قال خوذي ذا كلميه وكلمته وقلت له قلت اانا عدلت المجال من تعليمي وادراري الا تعليمي فقط عادي يعني ادخل ف ترشيحات المفاضله الثانيه قال ايه ان شاءالله وانا اقفل منخرعه من اللي اخذ سجلي
انتوا يابنات حواء وخواتي وش تعليقاتكم مع موقفي مع الرجال اللي اخذ سجلي اختي تقول كان طنشتيه وقفلتي ولا عطيتيه سجلك مايعرفك احسن من يفتح ويعرف من انت وووو وش رايكم
وكمان بالنسبة للتعديل رايكم ياثر علي والا عااااتي يعني لو عدلت بهالفتره

وربي يرزقني ويرزقكم بالوظايف ان شاءالله ويعوضنا خير يارب >> امييييييييييييييييييييييييين
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوفاتيك
نوفاتيك
وعليكم السلام

أختي عذرا ً ع اللقافه إنتي من إي منطقة؟؟

ترا عادي دايم لما أتصل على ديوان الخدمة يطلبون سجلي المدني ..

الشئ الثاني ,,إذا إنتي عدلتي على طلبك التعليمي الآن بعد ماقفلوا الوقت المحدد ,,زي مثلا عدلتي على خيارات الأماكن لاخلاص راحت عليك للتقديم للسنة الجاية

أما إذا عدلتي في ملفك أن رغبتك فقط وظائف تعليمية لا ياخذون بالتغيير لأن الوظايف الغير التعليمية باقي

هذا شرحي على حسب مافهمتي لوأخطأت فالعذر منك غاليتي

بالتوفيق ياعسسسسسسسسسسسسل
عندووله
عندووله
بالتوفيق ولا عليك ريحي بالك
الخلق الرفيع
الخلق الرفيع
وحتى لو عرفك وين المشكله دقيتي على الخدمه المدنيه مادقيتي على بيتهم

الله ييسر لك أمووورك ويرزقنا وياك وكل العاطلات ياااااااارب
روحي بقبر بابا
وعليكم السلام أختي عذرا ً ع اللقافه إنتي من إي منطقة؟؟ ترا عادي دايم لما أتصل على ديوان الخدمة يطلبون سجلي المدني .. الشئ الثاني ,,إذا إنتي عدلتي على طلبك التعليمي الآن بعد ماقفلوا الوقت المحدد ,,زي مثلا عدلتي على خيارات الأماكن لاخلاص راحت عليك للتقديم للسنة الجاية أما إذا عدلتي في ملفك أن رغبتك فقط وظائف تعليمية لا ياخذون بالتغيير لأن الوظايف الغير التعليمية باقي هذا شرحي على حسب مافهمتي لوأخطأت فالعذر منك غاليتي بالتوفيق ياعسسسسسسسسسسسسل
وعليكم السلام أختي عذرا ً ع اللقافه إنتي من إي منطقة؟؟ ترا عادي دايم لما أتصل على ديوان...

ههههههه لا عاتييي حبيبتي انا من تبوك الورد

مممممممممم لا انا ماغيرت المنطقه اللي ابيها بس دخلت وغيرت فقط ف المجال من خيار الجميع اللي هو اداري وتعليمي الى تعليمي فقط >> ياثر هيييييكـ انا مافهمت ش تقصدين راحت علي اذا غيرت ف ايش ؟؟؟؟
الحلا والغلا فيني
هههههههه
لا عادي هذي شغلته
الله يوفقك ياعسل