الي تعرف شي عن التعتيق الصيني الرائع

المنزل والديكور

القصة اني زرت صديقتي وشفت التعتيق في بيتهم رائع الملمس بارز وناعم زي اللبوية الزيتي وقالت لي انو تعتيق صيني المتر ب120 ريال والله غالي وقلت اسال حبيباتي يمكن يفيدوني واسوي بنفسي
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طبيعية
طبيعية
فينكم يا بنات طيب اي شي عن انواع التعتيق الي تنمسح ولا تنعدم من الدعك والنضافة
نـ,,,ــرينا ~*~
نـ,,,ــرينا ~*~
اظن يحطو ورنيش عشان التنظيف وهذا اظن على حسب الطلب

اختي فيه وحده حطت صور بيتها اسمها شحرورة الخليج وعامله غرفتها تعتيق على ما اظن

د

هذا هو الصيني والا لا

وانا سالت عن التعتيق هذي اللي يكون فيها شغل معجون لقيت اغلى شي بـ 50 المتر أو 60 بس 120 مرررررررررره غالي
طبيعية
طبيعية
الحمد لله رديتو اخيرا والله الشكل تمام زيو وفرحت كتير بردك بس ياريت لو تعرفو الطريقة والمواد تدلوني عليها لأني ابغى اسوي بنفسي وان عاملة بيتي تعتيق بمساعدة زوجي الله يخلي لية وطلع رائع وما كلفي كتير
اطـيـب قـلـب
اطـيـب قـلـب
اللي في الصوره تعتيق معجون مكسيكي وانا سويته في بيتي عند احد المؤسسات المتخصصه وطلع روعه بس ناسيه السعر بالمتر كم وهو منتشر كثير بالرياض
حبر و ورق
حبر و ورق
حبيبتي هذا اللي بالصورة تعتيق بالمعجون اسمه وأول مره اسمع بالتعتيق الصيني غريبه والله . عموما التعتيق تلقينه عند معظم محلات الديكور والبويات والأثاث هذا إذا مو كلهم يسوونه صاير موضة المحلات حتى الباكستانيين اللي بالشوارع يسرحون يسوونه لك اذا بغيتي وبأسعار مختلفة حسب المكان اللي رايحة له انت يعني اذا محل الديكورأو الأثاث غالي بيسويه لك المتر 120 ريال فما فوق مثل محل غاليري او وردة الصالحية واذا محل عادي بيكون اقل السعر طبعا وغالبا عند محلات البوية مثل جوتن يسوون لك تعتيق بالمعجون بأسعار معقوله ويمكن تلقين أحد عند باب المحل واقف يناظرك بعيونه يبيك تقولين له انت تعتق عشان يقول لك ايه هههههههههههه المعنى انه منتشر بشكل رهيب . حتى عالم ساكو صاروا يعتقون . عاد انت حره تروحين للي تبين وحسب ميزانيتك .
تحياتي