الشعاع المستتر
ياهلا والله بريح المسك والعنبر اللي معطر موضوعي.... :icon28:
هلابكم ياعرايس..يللا وروني ابتساماتكم وحدة وحدة بس بالدور ولاتدفون بعض سامعين :biggrin: عشان اسوي لكم انتخابات اجمل ابتسامة..بس ياويلكم اللي تجيني كذا :scream: عشان لا اخليها كذا :lick1: يللا نبدا باول وحدة..بسم الله:
~ع ـــــنود الصيد~
ايوة بس لاتنسين اذا جاوقت الجد وتكشرييييين..يللا شطوورة حبيبتي وخذي هذه :26: عشان انت اول وحدة ايدت كلامي..وشووووكررن ياحلوة
$$$
نـــــــــــــــــوراء
شووووكرررن ياعسل ..شفت كيف بنات الزمن هذا بيموتون عشان يتزوجون واذا جا يوم العرس تقولين عين طقتهم..
$$$
*كــــــــــرزة*
ياحليلك والله كني اشوفك وانت توزعين ابتساماتك الخطيرة وانت عالكوشة ..الله يسعدك يارب ايوه كذا الواحد تنفتح نفسه على الزواجات حتى لو كانت العروسة بسيطة في شكلها بس صدقيني الناس ماراح تنسى وجهها اللي كله فرح وعذوبة وجمال....خلاص انا رشحتك لحمل لقب اجمل ابتسامة فرايحية واللي قبلك الوصيفات بس لايزعلون... :D
ييللا ياحلوين وين رأيكم بالقضية هذه....
جمال الروح
جمال الروح
حرام عليكم

تلقون العروس زعلانة لأنها بتفارق أهلها
أو انها خايفة من اللي عقب العرس
الناس اللي حولينها مستانسة وترقص
وهي يحليلها

أنا بصراحة من أسمع كلمة عرس
تطلع في بالي وايد أفكار
وأقول : الله يعين العروس

خصوصا وقت الزفة :icon28:
أقعد أقول في خاطري : الحين معقولة العروس شالت شعر جسمها كله
طيب في مناطق في الجسم الألم فيها لا يحتمل + انه في مناطق صعب توصل لها أو تشوفها :icon33: :icon33:
يا ترى حلقته ؟؟ ولا بالحلاوة ؟؟ ولا استخدمت بنج عشان يخف الألم ؟؟ هل شلت الشعر في البيت ؟؟ ولا في الصالون ؟؟ وإذا في البيت هل هي بروحها شلته ولا حد من أهلها شالها الشعر؟؟ :232:

أو
انه العروس من النوع اللي مافيها شعر وايد

كــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
الله يعينكم ياللي بتعرسون

والله أنا خايفة من موضوع الشعر
خصوصا انه يطلع في أماكن لا عالبال ولا عالخاطر
لأنه معظم البيئة اللي حولينا لا تعاني من كثافة الشعر
الشعاع المستتر
جمال الروح:
ياهلا والله فيك ...بس ليش العروسة تزعل من اول الفرح وتنكد على اهلها وتخليهم يشيلون همها اكثر.....
ليه ماتفرح وتكمل فرحتهم اكثر بدال ما تحسسهم بالذنب والسبب التكشيرة اللي مالها داعي؟؟
لعلمك اغلب العرايس مايوترهم الا الاخطاء التي تقع في الزفة او الخطة بشكل عام..الله يعينهم صح بس لا تقلبها محزنة :( يعني العرس مابيمشي الا بالشكل المرسوم في خيالها....مستحييييييييييييل
عشان كذا كل عروسة تحط في بالها انها معرضة لأي شي في زواجها فلا تتوتر وتخرب على عمرها وتمشي الليلة على خير عشان يبقى لها ذكرى حلوة ..وللعلم انا ماطرحت الموضوع الا عن مشاهدة لهذه الظاهرة اللي انتشرت بين العرايس :30:
والف تحية لكل اللي شاركوا
جمال الروح
جمال الروح
ما أدري
الحمدالله

انا تقريبا كل الأعراس اللي أروح لها تكون العروس مستانسة وبتتشقق من الفرحة :laugh2: :icon31: :icon30:

ما أذكر اني حظرت عرس وكانت العروس زعلانة :29: :crap: :angry2: :mad:
صمت الجروح
صمت الجروح
صادقة اختي انا شفت عرايس كثير كذاااااااااااااا مكشرين .. بس اتوقع مشاعر مختطلة خوف ورهبة وارتباك وفرحة وحزن وعدم تصديق للموقف الي هي فية ....