معلمات مدارس الابناء او اللي تعرفونهم بهالمدارس تعالوااااا ضروري

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معلمة متعينه في جداره هذه السنه في منطقة سكن اهلي ووقعت تعهد بعدم طلب نقل لمدة 3 سنوات

وبعد المباشرة تم تغيير محرمي من الوالد الى الزوج .. واريد الانتقال الى منطقة عمل زوجي
ابي اسالكم هل استطيع الانتقال للتدريس في مدارس الابناء التابعة للقوات المسلحة او الدفاع والطيران في نفس منطقة زوجي ( علما بان زوجي ضابط في الداخليه ) وماهي سلبيات وايجابيات التدريس تبع وزارة الداخليه او القوات المسلحه ؟ ومالفرق بينها وبين التدريس تبع وزارة التربية والتعليم ؟

وهل هناك تغيير في المستوى او الراتب او النصاب ؟
ومن خبرتكم وتجاربكم هل سياتي النقل سريعا لمدارس الابناء او تنصحوني ابقى في وزارة التربية والتعليم وانتظر نقل خارجي بعد 3 سنوات ؟

مرررره محتاره اتمنى تفيدوني وجزاكم الله خيرا عن كل افاده تدلون بها
وشكرا ..
6
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا المرح (*_*)
UP
محتاجه رد سريع الله يخليكم
نديم الامس
نديم الامس
اختي الله يوفقك وتنقلي عند زوجك مدارس الابناء تابعة للدفاع والطيران مالها دخل بالداخلية الرواتب اقل من التربية والتعليم وهم الان يطالبون بتحسين المستويات عندهم ويطالبون بدمج مع التربية والتعليم الله يوفقك
دنيا المرح (*_*)
يعني تنصحوني ارفض اقتراحه
عذبه انا
عذبه انا
ادري ان ردي قد يكون ماله داعي الان لكن اكيد فيه كثير يستفسرون عنها
مدارس الابناء مالها اي علاقه بوزارة الداخليه
مدارس الابناء خاصه لوزارة الدفاع فقط
الشي الثاني مدارس الابناء والموظفين فيها سواء كانوا معلمين او اداريين جميعهم موظفين حكوميين
يعني معلم على مستوى مثله مثل المعلم اللي بالتربيه مافيه شي اسمه اقل راتب
موظف على مرتبه مثله مثل اي موظف في اي وزاره نفس الراتب
مافيه فروق في الرواتب وسلم رواتب موظفي الدوله معروف

الشي الاهم تم دمج مدارس الابناء الان بالتربيه والتعليم لكن اتوقع من المستحيلات النقل لها
لان مدارس الابناء مليانه فيها فائض وزياده غير طبيعيه في عدد المعلمات و الاداريات
الشي الطبيعي اللي راح يصير محاولة تفريغها الان و ابقاء العدد المعقول فقط
يعني اللي يبي يطلع من موظفات الابناء راح يكون سهل لكن الدخول لها صعب

عموما مدارس الابناء الان في حال اسوء من مدارس التربيه والتعليم
التحكم و الاوامر تجيهم من ادارة التربيه والتعليم و بالمقابل تجيهم بلاوي من مكتب الدفاع
كان الامل باغلاقه مع الدمج لكن يبدوا انه ماراح يغلق
وبكذا راح يحصلون موظفين الابناء على مساوء التربيه والتعليم و اضافه عليها مساوء مكتب الدفاع وقراراتهم
توتو بنت سوسو
توتو بنت سوسو
ادري ان ردي قد يكون ماله داعي الان لكن اكيد فيه كثير يستفسرون عنها مدارس الابناء مالها اي علاقه بوزارة الداخليه مدارس الابناء خاصه لوزارة الدفاع فقط الشي الثاني مدارس الابناء والموظفين فيها سواء كانوا معلمين او اداريين جميعهم موظفين حكوميين يعني معلم على مستوى مثله مثل المعلم اللي بالتربيه مافيه شي اسمه اقل راتب موظف على مرتبه مثله مثل اي موظف في اي وزاره نفس الراتب مافيه فروق في الرواتب وسلم رواتب موظفي الدوله معروف الشي الاهم تم دمج مدارس الابناء الان بالتربيه والتعليم لكن اتوقع من المستحيلات النقل لها لان مدارس الابناء مليانه فيها فائض وزياده غير طبيعيه في عدد المعلمات و الاداريات الشي الطبيعي اللي راح يصير محاولة تفريغها الان و ابقاء العدد المعقول فقط يعني اللي يبي يطلع من موظفات الابناء راح يكون سهل لكن الدخول لها صعب عموما مدارس الابناء الان في حال اسوء من مدارس التربيه والتعليم التحكم و الاوامر تجيهم من ادارة التربيه والتعليم و بالمقابل تجيهم بلاوي من مكتب الدفاع كان الامل باغلاقه مع الدمج لكن يبدوا انه ماراح يغلق وبكذا راح يحصلون موظفين الابناء على مساوء التربيه والتعليم و اضافه عليها مساوء مكتب الدفاع وقراراتهم
ادري ان ردي قد يكون ماله داعي الان لكن اكيد فيه كثير يستفسرون عنها مدارس الابناء مالها اي علاقه...
مع احترامي لصاحبه الموضوع عندي سوال كيف التقديم على مدارس الابناء ؟ تكفون اﻷي عندها علم ترد علي كم