اسألكم بالله اللي تعرف للسراميك تدخل أبغاه لمطبخي

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

أخواتي الطيبات ساعدوني أبغى أسوي سراميك لمطبخي وهو مش كبير مرة وين نروح أول ؟؟أقصد أكيد في

محلات متخصصة صح ؟كيف أختار وبكم المتر وإيش أجود أنواعه أو أوسطها سعرا صدقوني أنا وزوجي ماعندنا

خلفية وكمان هو عنده عمل ماعنده وقت للدوارة اسألكم بالله لاتفشلوني أنا بجدة.....الله يسعدكم أبغى أسوي له ستاير المطبخ أقصد إيش النوعية اللي أختارها ومن وين بالعادة تشتروه وطبعا كمان لاتنسو الأسعار

اسأل الله أن يوفقكن ويسعدكن ولايحرمكن الأجر خواتي .....
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نداء المستحيل
السراميك فيه انواع كثيره ماحد بيفيدك كثر صاحب المحل وذوقك
بالنسبه لستارة المطبخ بعد ماتركبي السراميك ممكن تلاقي في ايكيا او ساكو اشياء روعه وتري مو بغاليه يعني بالكثير ٩٠ ريال وافضل نوع ستاير اللي تجيك مطبقه وتسمح بمرور الهواءمدري وش اسمها بس طبقات
ميمو911
ميمو911
شوفي حبيبتي بحكم تجربتي في ترميم المطبخ والحمامات الله يكرمك في انواع كثيره صيني وسوري ومصري وسعودي واماراتي انا افضل الخرف السعودي جوده وسعره حلو ومايزحلق اهم شي ههههههه وقبل لاتشترين خذي لك لفه وشوفي الجديد في السوق انا في الرياض مااعرف جده خير شر ولا كان اخدمك .. ادعي لاخوي صار له حادث قبل يومين وهو في غيبوبه الله يشفيه
ام جوليا 2009
ام جوليا 2009
روحي تراكو بس اسعاره ناااار
رولا2007
رولا2007
اسعار السيراميك تدوووووخ في جدة انا رممت بيتي قبل سنة والله تعبت من اللف والدوران وتشابه الاشكال واختلاف الاسعار
عندك محلات السيراميك اللي غرب الطريق السريع او اللي يسمونه طريق الحرمين حلوه اشكالها واسعارها بس اللي شرق السريع اغلبها غااااالية
وابعدي عن الايطالي لأنه ناااااار سعره والصيني رديء جدا يعني لو انكب عليه شاهي يبقى لونه ومستحيل ينظف
بس المصري حلو انا ركبت للحمامات مصري له سنه وما تغير وكمان العماني بيقولون انه حلو
اما بالنسبة للستارة لو بتفصلي دولاب جديد فصليها معه في نفس محل المطابخ وتجي بشكل شرايح الومنيوم بالعرض ولو ما راح تفصليها جوفي ايكيا عندهم اشكال حلوه
وبالتوفيق
موزة مش مأكولة
اسعار السيراميك تدوووووخ في جدة انا رممت بيتي قبل سنة والله تعبت من اللف والدوران وتشابه الاشكال واختلاف الاسعار عندك محلات السيراميك اللي غرب الطريق السريع او اللي يسمونه طريق الحرمين حلوه اشكالها واسعارها بس اللي شرق السريع اغلبها غااااالية وابعدي عن الايطالي لأنه ناااااار سعره والصيني رديء جدا يعني لو انكب عليه شاهي يبقى لونه ومستحيل ينظف بس المصري حلو انا ركبت للحمامات مصري له سنه وما تغير وكمان العماني بيقولون انه حلو اما بالنسبة للستارة لو بتفصلي دولاب جديد فصليها معه في نفس محل المطابخ وتجي بشكل شرايح الومنيوم بالعرض ولو ما راح تفصليها جوفي ايكيا عندهم اشكال حلوه وبالتوفيق
اسعار السيراميك تدوووووخ في جدة انا رممت بيتي قبل سنة والله تعبت من اللف والدوران وتشابه الاشكال...
ألف ألف شكر ياأختي