اخوزوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته---صبحكم الله بالخيرحبيباتي بنات عالم حواءاللي نشدبهم الظهروقت الحاجه ولاخلا ولاعدم

المهم بنات بدخلكم بالموضوع على طول ورجاءتعطوني رايكم بذمه وضميرموب تسلكون لي وخلاص
انامتزوجه وساكنه بشقه مجلس ومقلط ودورةمياه منعزله تقريباوصاله صغنونه وغرفةالنوم وغرفة الجلوس يعني غرفتين فقط وعندي طفلين وخدامه والحمدلله البيت على قدنابالضبط ومرتاحين فيه
المشكله ان اخوزوجي جاه تعيين نقدرنقول مؤقت لانه تعيين بمدرسةاهليه لين يحصل وظيفه افضل وتعيينه صاربنفس المنطقه اللي اناساكنه فيها واهل زوجي يبعدون عننا تقريبا400كيلو والولدعلى حسب علمي مايبي يسكن معنا ويضيق علينا لاكن زوجي مصرجدا انه يسكن معنا وللاسف حتى ماشاورني ولاخذا رايي بالموضوع مع ان لي حق ارفض اواقبل لاني لمن ملكت عليه شرطت عليه منزل مستقل فيني ووثقناه بعقدالزواج ووافق على طول يعني واللي اوله شرط اخره نور وانابصراحه ماودي يسكن معي بيتي على قدي والخدامه مافيه مكان تنام فيه الاالمقلط وهوبينام جنبها بالمجلس وبيصيرالحمام مشترك بينهم يعني الوضع صعبه جدا مايحتاج اشرحلكم خصوصاانه عزابي غيركذا زوجي نظام دوامه صعب ينام بالشغل من مرتين الى ثلاث اسبوعيا وراح اكون انا المسئوله عن اكله وشربه وثيابه واشوف اني ماني مكلوفه فيه ابداوعيالي وضعهم خاص يحتاجون احديكون معهم24ساعه وانامفرغه الخدامه لرعايتهم تماماوغيركذا بيني وبين اهله مشاكل كثيره يعني راح يدققون علي بكل شي ماسوت لولدنا ماحطتله هذا غيرزوجي اللي متاكده انه بيكون طول الوقت ياكل ويشرب ويسهرمع اخوه وهو خلقه اصلامااشوفه--بنات افهموني زين انا ماابي اقطع الارحام لاكن من حقي اعيش فبيتي لحالي بدون شريك واخوه اخوياه متوظفين معه ويقدريستاجرمعهم يعني عنده الف حل وحل ==واناعارفه ان الوضع راح مؤقت لن الولدخاطب لاكن زواجه بعيد واناخايفه يوم من الايام اتمشكل مع زوجي بسبته ماطبختي لاخوي ماسويتي لان زوجي من النوعيه هذي اللي تدقق كثيييرعلى توافه الامورفالشيءاللي يخص اهله
شيروعلي بنات ارفض هالشي والااسكت وامري على الله مع اني متاكده انه لاسكن عندي بينفتح باب مشاكل ماله نهايه
ارجوووكم شيروعلي بالراي السديد
124
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نرجس
نرجس
الله ييسر لك
ومن حقك ترفضين
وفي الحديث
(الحمو الموت )
ومايجوز يكون موجود بالبيت وزوجك برى

لكن حلي الامر بهدوء واسلوب حلو
والله يسعدك
فوشي ووردي واصفر
صارت معي بس مو اخو زوجي صديق زوجي ببيتي
مرت علي ايام الله يعلم بحالي بس الحمدلله اخيراا طلع بشقه عزابي مستقل عنا

الله يكون بعونك
افراح فهد
افراح فهد
انا اقول ما فيها شي

هي شي مؤقت مو طول العمر

اول شي اعتبريها عشان الله ثاني شي عشان رضا زوجك

تحملي شهر شهرين ثلاثه سنه

وماتدرين يمكن هو من نفسه يتضايق لما يشوف الوضع

يعني تجي منه ولا منك

اعتبريه اخوك وتخيلي اللي جاي اخوك وزوجك بموقفك

وش راح يكون شعورك

تحملي يا اختي ولا تجبين وجع الراس لنفسك

ميراج222
ميراج222
معاك حق في كل الي قلتيه وانتي مو مجبورة ابدا ومثل ما قلتي الي اوله شرط اخره نور
بس وقفة مع نفسك لو هذا اخوك وش راح يكون ردة فعلك بكل امانه
دام قلتي ان الشغل بس مؤقت اصبري وانتي مو توك عروس يعني ماشاء الله تبارك الله عندك اطفال
وبيت صحيح حيطانه صغار بس القلوب كبيرة
وشخص واحد ماراح يتعبك صدقيني يا الغلا
احتسبي الاجر
ولك واسع النظر هذه مجرد وجهة نظري الخاصة الله يسعدك
السر الدفيـن
السر الدفيـن
اعتبريه اخوك وقومي فيه لا تكبرينها وهي صغيره

الضيق ضيق القبور والله مو البيوت