أتمنى تختفي هالمواضييع من المنتدى إلى الأبد

الملتقى العام

السلام عليكم

أخباركم يااااحلوييين

في الواقع مااحب أنزل الموااضيع اللي فيها اختلالاف وجهااات النظررر منعااا لحدوووث الهوووشاااات

لكن للأسف ماعندي حل ثاااني ويمكن بعد سماااع بعض المبررااات منكم أقتنع وافكر بشكل آآآآآآخر

بصراااحه كثيييير تضايقني هالعناوييين:( ايه صح ماوضحت أنا ماأقصد الموضووع نفسسسه أقصد عنوااان الموضوووع )

الله يخليكم سااااعدوووني

الله يوفقها اللي ترد عليي

ألحقوااا أمي أختي جدتي ........

جاااوبوني ماعندي غيركم

.................................الخ

هالعناااوين المبهمه أنا شخصيا أحب اساااعد بس أيضا ياااليت العنوااان واااضح عشان نتجاااوب مع صاحبة

المشكله يعني تكتب اللي تبيه بكل وضوووح مو أجي متحمسسسه وألاقي شي ماعندي عنه أي خلفيه

آسسفه جدااااا بس أحس اني كذا ضيعت وقتي لا ساعدت ولا رحت قريت لي موضوع استفدت منه

يعني ضيااااااااع وقت وأحيااانا يرتفع ضغطي تلالالاقي بالصفحه 10 مواااضيع كللها مبهمه

تصدقووون اني احترم صاحبة الموضوووع الووواضح وماااأفتح أي من هالمواااضييييع إلا نااادرا

وأحيانا انصدم انو شي عارفته طيب ليه ماكتبتي حاجتك بوضوووح أتوقع اللي عندهاااا أي معلووووومه

ماااارااااح تبخلللل عليك بالعكسسس ممكن تحصلي تجااااوب أكثثثر

صح إني بعض الأحياااان أصاااب بالإغراااء من قوة الدعوه الله يدخلك الجنه بغييير حسسسااااب :32:

أدخل لاشعورياا لكن للأسف ماعندي إجااابه :35:

والالالالالالالالان اترك الساااحه لكم من يؤيد ومين يعاااارض مع ذكر الأسبااااب

يالله تفااااعلوااا

لايكووون بس تحبووو هالمووااااضيع :hahaha:
15
927

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الخيــزران
الخيــزران
صح ياليت كل وحده توضح مشكلتها من العنوان كذا أسهل
سفااانه
سفااانه
انا اشوف المشكله في المواضيع اللي تدخلي وتحلف صاحبة الموضوع انك تردي عليها طيب واذا ماعندي خلفيه عن موضوعك زي وحده كاتبه موضوع مطبخي قبل وبعد وشفت عليها الردود كثيره بشكل ماتتوقعي دخلت على بالي شي مبهر لقيت الموضوع في وادي ثاني وتحلف كل من تدخل انها ترد عليها المواضيع اللي كذا المفروض على طول حذف
اغصان الشمال
اغصان الشمال
صادقه اكره المواضيع المبهمه الغير واضحه او اللي عنوان الموضوع بوادي والموضوع بوادي
مثلا تجي وحده كاتبه يوم الاثنين وانا على بالي خبر عن الخدمه او شي مهم اقعد ادخل الموضوع تقول فيه لاتنسون بكرى الاثنين صوموا
طبب ليش ماكتبتي بعنوان الموضوع صوموا الاثنين
او اللي تحط نقط العنوان وادخل الموضوع القى علامات استفهام الله يهديهن بس
ويسلموو على الموضوع
الصبح الباسم
الصبح الباسم
QUOTE=عطاء انثى;74346500]انا عن نفسي عادي اذا فتحت الموضوع وماقدرت اساعد ارفع الموضوع ياختي وبعض الاخوات ماعندها تعبير عن مشكلتها بموضوع بالعكس احب افتح ذي المواضيع بجد في اخوات يحتاجون لمساعده
تقبلي مروري

صح عليك وانا أحيانا ارفع بس قصدي واااضح تكتب مشكلتها تلاقي تجاااوب أكثر اعتقد كذا

بعدين وش لون تكتب موووضوع والعنوااان ساااعدوني هاللي في الموضوع تحطه عنوان وبس سهلله

بس البعض يحبون الجذب والغموووض مدري هل هالشي يجذب أكثر عدد أولا هذا اللي حبيت اعرفه

اسعدني تواااجدك

:39:

يوووووووه عاااد هذي سااالفه ثانيه بس اعتقد قديمه خلالالاص بطلوها والا :35:

اسعدني تواجدك حبيبتي
الصبح الباسم
الصبح الباسم
صادقه اكره المواضيع المبهمه الغير واضحه او اللي عنوان الموضوع بوادي والموضوع بوادي مثلا تجي وحده كاتبه يوم الاثنين وانا على بالي خبر عن الخدمه او شي مهم اقعد ادخل الموضوع تقول فيه لاتنسون بكرى الاثنين صوموا طبب ليش ماكتبتي بعنوان الموضوع صوموا الاثنين او اللي تحط نقط العنوان وادخل الموضوع القى علامات استفهام الله يهديهن بس ويسلموو على الموضوع
صادقه اكره المواضيع المبهمه الغير واضحه او اللي عنوان الموضوع بوادي والموضوع بوادي مثلا تجي وحده...
الحمد لله وانتي بعد ماتحبي هالموضييع

أما موضوووع يوم الإثنيييين هههههه دخلت متحمسه أياااام الأمطاااار والإجاازااات بكل مكااان ولسا ماعلنوا الرياااض

قاعدين ننتظررر بس قلت جزاها الله خيييير كل همنا الدنيا

اسعدني مرورك :39: