الوحم تعبني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم خواتي الوحم مره تعبني وتعب ع طول وحراره بجسمي فقدت شهيتي للاكل وريحة الاكل ماقدر اسوي شي بالبيت مدري ايش اسوي انا صايمه الحين ومره خايفه ع البيبي الله يحفظه لاني ماقدر اكل يجيني غثيان بدون ترجيع مدري ايش اسوي
ساعدوني خواتي اللي عندهم خبره انا هذا حملي الاول ربي يتممه لي ويرزق كل محرومه طفل سليم معافى عاجلا غير اجل لي شهر وشوي ربي اكتبلي الاجر وهون علي
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جنو111
ام جنو111
الله يتمملك علي خير ان شاء الله روحي لطبيبه تعطيك حبوب للغثيان مره حلوه وبالنسبه للتعب كذا الحمل الله يعين مالك الا الصبر لما تخلصي الثالث
{ رنا
{ رنا
حبوب نفودوكسين وايد اوكي. وانا جربت بعد ما دخلت الشهر الثالث البردقوش بعد الغدا نفعني وايد وهون علي الغازات والغثيان .
والماي اشربه بارد مع ماي لقاح . بعد نفعني.

ان شا الله اكون فاديتج.
دنيتي انتm
دنيتي انتm
الله يتمملك علي خير ان شاء الله روحي لطبيبه تعطيك حبوب للغثيان مره حلوه وبالنسبه للتعب كذا الحمل الله يعين مالك الا الصبر لما تخلصي الثالث
الله يتمملك علي خير ان شاء الله روحي لطبيبه تعطيك حبوب للغثيان مره حلوه وبالنسبه للتعب كذا الحمل...
الله يسعدك يارب وتسلمين ع ردك
منجو
منجو
شوفي يا قلبي إشتري بسكوت مالح وخليه جنبك

ع السرير وأول ماتصحين الصباح لا تقومين من سريرك بسرعه خلك جالسه وكولي حبه بسكوت

وبعدها بشوي قومي بشويش هالحركه نصحني فيه كذا طبيب يقولون لها دور بتخفيف الوحم

لإنه يشد وقت الصباح ....

بعدين نصحوني أعدل قد ما أقدر من نفسيتي يعني أحاول ما أسلط كل تفكيري على الوحم لإنه بهالطريقه

يزيد لكن حااااولي تناسينه ... وبالنسبه للأكل لازم يا عمري تغصبين نفسك وتخلين وحباتك بدل ماهي ٣

تكون ٤ أو ٥ متفرقه طول اليوم لإنك كذا تضرين الجنين وتضرين نفسك الجنين يسحب كل الفيتامينات

وخااااصه الكالسيوم منك وهالشئ له تأثير كبير عليك لازم تعوضين نفسك بشرب كاستين حليب باليوم

وعلبة زبادي وإحرصي على الفاكهه العنب مهم وعصير البرتقال لا تجوووعين نفسك كلنا نغصب أرواحنا

وبالنسبه للطبخ تلثمي وإطبخي لو حاجات بسيطه ....... وفيه حبوب يصرفها الطبيب قبل النوم ممتازه

لتخفيف الوحم وتريح كثير بس والله نسيت وشسمها الظاهر نافودكسين إن شاء الله العضوات يعرفونها

أما حرارة الجسم أنا عانيت منها مايبرد جسمي والعرق يكثر لكن كل هالأعراض تخف على الشهر الرابع

لما يتحرك الجنين والله يسهل عليك
دنيتي انتm
دنيتي انتm
حبوب نفودوكسين وايد اوكي. وانا جربت بعد ما دخلت الشهر الثالث البردقوش بعد الغدا نفعني وايد وهون علي الغازات والغثيان . والماي اشربه بارد مع ماي لقاح . بعد نفعني. ان شا الله اكون فاديتج.
حبوب نفودوكسين وايد اوكي. وانا جربت بعد ما دخلت الشهر الثالث البردقوش بعد الغدا نفعني وايد وهون...
تسلمين اختي عند موعد ان شاءالله اكلم الدكتوره تعطيني حبوب تخفف عني عشان اقدر اكل
ربي اسعد كل من رد علي ووحقق كل امانيه