$$شجون الليل$$
$$شجون الليل$$
زوجك في الشهر الي جلستي فيه عند اهلك تعود على بعدك وحس انه حر من جديد يعني بالعربي حن لحياه العزوبيه ينام علىىكيفه ويطلع على كيفه ويرويرجع متى مابغى
وانتي الي اعطيتيه الفرصه ذي
والي صار
صار الحين حاولي ما تروحين لهلك الا مرتين في الاسبوع زياره وترجعين بدون ما تمرحين عندهم حتى لو طلب منك وقال قومي اوديك لاهلك قولي عندي شغل بسويه والا اهلي مو موجودين اليوم وخليه يطلع اذا يبغى قوليله اذا بتروح مشوار
عادي روح وانا بخلص شغلي لحد ما تجي يعني لا تدققين عليه قوه في الطلعات والدخلات وصدقيني بيرجع مثل اول بس انتي اصبري شوي والله يعينك
ام راشد جت .كم
ام راشد جت .كم
بسيطه اجلسي ببيتك واذا طفشتي اعزمي احد لبيتك اهلك خواتك جيرانك واشغلي نفسك بشغل البيت وكثري صلاة تسنن ووتر واذكار وكل فتره غيري نظام بيتك اثاثك شكلك اشغلي نفسك عن زوجك لين يتعود على وجودك بالبيت وانتي تتعودين على انو مالك غير بيتك 
اخوان الصفا**
اخوان الصفا**
الله يعينك
لطيفة آل عبداللطيف
والله انه مسكييييييييييييييييييييييييييييييييييين
جننتيه تبين اهلك ويوم صار يعطيك ع مزاجك زعلتي !! توكلت ع الله من بعض الحريم .
ام فنتش
ام فنتش
هلا حبيبتي السالفه سهله بس اصبري شوي وخلي عندك سعه صدر وطولة بال
لاتروحين لاهلك ظلي عنده وقولي عندي شغل ومارتاح غير فبيتي واشتاق لحظنك واشتاق لريحة بيتي اه يامطبخي اه ياصالتي
واهتمي بالي يحبة وريحية كل يوم طبخة وحلا وسلطة عالمبارة سوي سلطة تعجبكم وكولوها مع بعض وليا كعد عالحاسببة اكعدي معه وسوا سيرج مع بعض وجيبي شي تاكلوه البسي واكشخي وغيري من نفسك اقري قران وصلي وخلية يشوفك الرجال مهما كان يحب الزوجة العابدة ويستحي يغثها ويخاف من دعاها
وعزمي اهلة اخته اخوه امه وخليه ينشغل بالمسواق للعزومة وايش اسوي وهيج خلية مشغول بك خلية يعزم اصدقائة واعزمي اهلك
وشوي شوي هو راح يشركك بكل شي
وترا كعدت البيت عادي لاحقة عالطلعات والسوق مابها غير المعاصي
هذي انا يمر الشهر ولا اطلع ولااحد يجيني شسوي والله البيت اونس وشنسوي مشاغل الازواج وتعب الحياة
ربي يرزقك بطفل ينسيك الدنيا ويخلية يرجع من شوقه لكم

تحملي سوالفي وهذرتي