B!nt elGoOod
B!nt elGoOod
(((...من عافنا عفناه .. لو هو غالي))))...

وياختي مافيه هالبلد الا هالولد...والله لو بترسلين لها الى بكرة ما راح يأثر فيها ولا راح يهز فيها شعرة...
وبصراااحه لو انتي زميله لي وانا ما بغى علاقتنا تستمر .. راح احترمها واحترم مشاعرها الا بالحد اللي يوصل فيه انها تترجاني اني ارجع العلاقه معها ... وترى ياحبيبتي احلى ما يحليي الانسان اعتزازه بكرامته.. واسفه اذا زعلك كلامي بس حبيت افيدك من تجربتي ((لاني ماره بحالتك وكنت الطرف الثاني)))...وهذي وجهة نظري..
Rose in the desert
Rose in the desert
إنتي إلي عليكي سويتيه و بعدين بنت تردك بهاي الطريقه المفروض ما تفكرين حتى تسويلها سالفه .. حبيبتي إلي ما يباك لا تصيح تباه .. طنشيها فتره و لا تطرشيلها مسجات و لا شي و شوفي ردت فعلها بتتأثر لأنك خليتيها ولا لا ... إذا لا صدقيني هااي البنت لو سويتيلها بيي يوم من الأيام و تنصدمين و تحسين إنك ولا شي لأنك واايد دستس على كرامتك لوحده ما تستاهل
فراشة البيت
فراشة البيت
شوفي يااختي انا ما ادري وش الي بينكم علشان اقول هي غلطانه او انتي كل واحد له ظروفه بس لا تحرين نفسك اساليني انا ياما قلت خلاص هاذي صديقت العمر بعدين انصدم بقطاعته والله انه اكثر الاحيان بدون سبب بس خلاص خلصت حاجتهم مني يقطعون والمشكله ان بعضهم قرابه بعد بس انتي لا تخلين الصداقه هاجسك وهي تبي تنحل ان شاء الله ويمكن صديقتك تحتاج انك تواجهينها علشان تنحل المشكله وشكرا
قلب رحوم
قلب رحوم
شوفي حبيبتي لاتهمك البنت ومن باعك برخيص بيعه برخص...
وان شاء الله ربي يعوضك بصديقه أحسن منها ...
ومن ناحية المسج أتوقع هذا يناسب للي زي حالتك...
1/ نصيحه
من قلبي
حط اللي يعزك بعيونك ترى ماتلقى من يضمك لوضاق صدرك
وزادت همومك ..
**وعلى فكره**
النار
بالماء
تنطفي
والغلا
بالاهمال
ينتهي
((عباره حطيها في بالك))
خاص لك يا؟؟؟
وشوفي أختي إذا عجبك المسج تراني مليانه من هنوعيات..
محبتك: قلب رحوم...
د مدوم
د مدوم
ايه الله يخليك قلب رحووم ابي اذا ماعليك كلافه