ساعدوني ساعدوني... يا بنات زوجي مو عاجبه شغلي

التنظيف والتنظيم

كيفكم يا احلى و انظف و ارتب بنات
اكيد الكل بيستغرب من عنواني بس و الله يا بنات احترت مع زوجي اعرف ان كل الازواج ينبسطو اذا لقا زوجته سنعه و بيتها نظيف و عيالها مرتبين و يستانس و يسمعها كلام حلو او حتى كلمه يعطيكي العافيه
انا يا بنات قصتي كالاتي انا زوجه موظفه و ام لطفلين 4 سنوات و سنتين
انا طيبيه حطي تحتها عشر خطوط يعني دوتمي كله واقفه على رجولي و مرضى و اسعاف و كرف
ارجع البيت الاقيه بسلامتكم كان في اعصار الاطفال و ما ادراك ما الاطفال مناديل مقطعه العاب بكل مكان عصير منكب و ما الى ذالك ادخل على الكرف التاني اول شي اخد عيالي و احممهم و البسهم و صارو زي الفل ندخل على الغدا طبعا اكون طابخه من امس احط الغدا و اغدي العيال و اشيل الاكل و على المطبخ في هدا الوقت يكون زوجي طلع دوامه التاني ادخل المطبخ و اغسل المواعين و ارتبه بعدين انام لي ساعه و نص لاني اكون استويت لصخا على البيت ترتيتب و تمسح اتات كنس و مسح و اذا في غسيل حطيتو بلغساله خلصت دخلت المطبخ سويت غدا بكره و عشا اليوم بعدين انظف المطبخ و اشعل البخور وطبعا في طلبات الاطفال في النص يا ماما حليب يا ماما عصير يا ماما هدا ضربني و ذذذا اخد لعبتي و قرقره راس.....
المهم يكون زوجي رجع احمم الاطفال البسهم بجايمهم و اسوي لهم الحليب و انيمهم >>>> ما ينامو الا اذا انا نيمتهم
بعدين احط العشا لزوجي و نتعشا اشيل العشا واغسل المواعين و اشطب على المطبخ
ادخل اغسل الحمام و اتحمم و اتسنع و اطلع من الحمام الا هي الساعه و حده و انا ميته من التعب
اقوم و اكوي لزوجي ملابس بكره و اجهزها حتى و انتو بكرامه اجهز حذائه و شراباته.....
و عاد تدرون عن الرجاجيل الواحد ما يخلي حقه في الاخر اتخيلو يا عالم و انا دوامي الساعه سبعه يعنني اصحا من الساعه سته
معليش طولت عليكم بلتفاصيل و مو عشان امدح نفسي و لا عشان ابغى احد يمدحني بس و الله عشان اوريكم كمية الشغل و الوقت الي اقضيه في النظافه و البيت و ااطفال و طبعا فهمتو من كلامي انو ما عندي شغاله

المهم يا حبيباتي بعد هذا كلو لو اسمع كلمه طيبه تشجيع الله يعينك يعطيكي العافيه ابدددددد
غير انتقادات من زوجي في كل شي دايما يحسسني اني مقصره و اني ما انظم وقتي ما ادري ليش مع ان والله لو اي احد يدخل علي في اي و قت يلاقي بيتي و الحمد لله نظيف و ريحته بخور و عيالي مرتبين
دائما لازم يلاقي شي ضغيييير و يكبره مع اني احاول انظم له هو اشيائه اول شخصزز يقولي ما ادري ايش تسوين طول اليوم لافه حولين نفسك و من غير فايده ما عندك تنظيم لوقتك
و الله قلبي بينفجر من القهر احس اني اموت نفسي و ما حد مقدر اسئل نفسي ليش ليش بس مني لاقيه اجابه

حبيت اوريكم وضعي و اسئلكم رايكم و هل هدا حال الجميع و لا انا بس وهل انا فعلا مقصره و ما اعرف انظم حياتي زي ما يقول

ارجوكم الي عندها رد ما تقصر وتوريني اعرفكم نشميات و ما تقصرون والله محتاااره
87
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعية الذوق22
راعية الذوق22
يابنت الحلال الرجال معضمهم كذا وسعي صدرك وعطي نفسك راحه نفسيه اولا وحسسي نفسك دايما انك مرتاحه وبتذوقين الراحه فعلا ولازم تاخذين بالمقوله التاليه ▶لن تسعد حتى ترضى بماقسمه الله لك ◀

وتذكري دايما انك مجاهده وانك تؤجرين على عملك ببيتك وزوجك بكيفه انتي سوي اللي بينك وبين ربك وربي عيالك ولا تحسدين نفسك الاجر ولن يضيع عند الله شي

اما زوجك اذا تعبت نفسيتك منه مره سوي له اختبار خوذي اجازه من دوامك يوم وسوي نفسك تعبانه وانتي فعلا تعبانه نفسيا واتركي كل شي على حاله وبكذا بيلاحظ الفرق صدقيني بيعرف قدرك وهو في الواقع عارف بس تعرفين رجالنا يكابرون

وانا الان عمري فوق الاربعين ويوم كان عمري ٣٠ كان معي ٤ اطفال والله تعبت تعب بس الحمدلله اهم شي انه محسوب لي عندالله وكل ماشكيت لامي قالت انتي حاسده نفسك الاجر وكانت امي دايما تقول لاتقولون سوينا وسوينا ومانفع بالرجال احتسبو ذلك عندالله

واخيرا اسفه على الاطاله لكن حبيت اوسع صدرك واخبرك ان واجد حريم زيك وصدقيني انتي اسعد من اللي ضايعه حياتهم بالطلعات والاسواق ومهملين بزارينهم وبيوتهم يربون الشغالات لدرجة انهن شربوهم البول مع الاكل وهم مايدرون بالعكس كل ماقمتي وجلستي قولي اللهم اجعلني على نفسي من القادرين

الله يسعدك ويوفقك وييسر امرك ويسخرلك زوجك ويهديه لك ويصلح عيالك ويخليهم لك ويخليكولهم ويعطيك الصحه والعافيه وتعطينهم اكثر واكثر

امين
مدمنة الاناقه
مدمنة الاناقه
يابنت الحلال الرجال معضمهم كذا وسعي صدرك وعطي نفسك راحه نفسيه اولا وحسسي نفسك دايما انك مرتاحه وبتذوقين الراحه فعلا ولازم تاخذين بالمقوله التاليه ▶لن تسعد حتى ترضى بماقسمه الله لك ◀ وتذكري دايما انك مجاهده وانك تؤجرين على عملك ببيتك وزوجك بكيفه انتي سوي اللي بينك وبين ربك وربي عيالك ولا تحسدين نفسك الاجر ولن يضيع عند الله شي اما زوجك اذا تعبت نفسيتك منه مره سوي له اختبار خوذي اجازه من دوامك يوم وسوي نفسك تعبانه وانتي فعلا تعبانه نفسيا واتركي كل شي على حاله وبكذا بيلاحظ الفرق صدقيني بيعرف قدرك وهو في الواقع عارف بس تعرفين رجالنا يكابرون وانا الان عمري فوق الاربعين ويوم كان عمري ٣٠ كان معي ٤ اطفال والله تعبت تعب بس الحمدلله اهم شي انه محسوب لي عندالله وكل ماشكيت لامي قالت انتي حاسده نفسك الاجر وكانت امي دايما تقول لاتقولون سوينا وسوينا ومانفع بالرجال احتسبو ذلك عندالله واخيرا اسفه على الاطاله لكن حبيت اوسع صدرك واخبرك ان واجد حريم زيك وصدقيني انتي اسعد من اللي ضايعه حياتهم بالطلعات والاسواق ومهملين بزارينهم وبيوتهم يربون الشغالات لدرجة انهن شربوهم البول مع الاكل وهم مايدرون بالعكس كل ماقمتي وجلستي قولي اللهم اجعلني على نفسي من القادرين الله يسعدك ويوفقك وييسر امرك ويسخرلك زوجك ويهديه لك ويصلح عيالك ويخليهم لك ويخليكولهم ويعطيك الصحه والعافيه وتعطينهم اكثر واكثر امين
يابنت الحلال الرجال معضمهم كذا وسعي صدرك وعطي نفسك راحه نفسيه اولا وحسسي نفسك دايما انك مرتاحه...
راعية الذوق من جد اسم على مسمى تسلمي على الرد
انا على فكره ما عمري اشتكيت لاحد دايما اكتم بس هدي اول مره احكي فيها لاحد و و الله ما حكيت الا لاني احترت ابغى اعرف العيب فيني و لا ايش
بلنسبه لفكرتك جربتها لاني كنت فعلا مريضه كان فيني حراره تلات ايم اربعين ما اقدر اوقف و بعد الثلاثه ايام الله لا يوريكي ... المواعين حسيتها و صلت السقف و الحمامات الله يكرمك بس ما ابغى اوصف و الحوسه و التراب وبدون فايده ما حس باي شي بعدها
على العموم الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
وحدة من بنات حوا 2
واضح انه يحاول يهبط همتك علشان تتركي شغلك هذا طبع الرجاجيل اذا شافوا الزوجة متفوقة في شغلها يبدون يغارون

من شغلها ويبونها تتركه وتتفرغ لهم وتكون معتمدة عليهم علشان يحسون برجولتهم رغم انهم مستفيدين من راتبها تصرفه

على بيته وعياله لكن هذا طبعهم رجالنا .

انتي ليه متعبة نفسك وانتي دكتورة تحتاجين تكونين مرتاحة نفسيا وشبعانة نوم علشان المرضى اللي قدامك تقدرين

تعالجينهم وتشعرين معهم بآلامهم ؟

لكن عيالك وين تتركينهم وقت دوامك ؟ هل في حضانة وروضة او تتركينهم بالبيت لحالهم لأنه من كلامك باين انهم بالبيت

وقت دوامك وهذا خطر عليهم يتركون لحالهم بالبيت .

لازم تجيبين شغالة تساعدك حتى لومرتين بالأسبوع او تتفقين انتي ووحدة من زميلاتك الطبيبات او جاراتك

تكون على كفالة وحدة منكم ويوم تكون عندها ويوم تجي عندك تخفف عنك شوي من التعب .

لكن بسألك عن عيالك وين يكونون وقت دوامك لأن من كلامك فهمت انك تتركينهم بالبيت لحالهم ولما ترجعين من الدوام تلاقين

حايسين البيت حوس ، فانتبهي لاتتركينهم لحالهم هذا خطر عليهم اما معهم احد كبير شغالة او جدة او تودينهم حضانة وروضة .
مدمنة الاناقه
مدمنة الاناقه
واضح انه يحاول يهبط همتك علشان تتركي شغلك هذا طبع الرجاجيل اذا شافوا الزوجة متفوقة في شغلها يبدون يغارون من شغلها ويبونها تتركه وتتفرغ لهم وتكون معتمدة عليهم علشان يحسون برجولتهم رغم انهم مستفيدين من راتبها تصرفه على بيته وعياله لكن هذا طبعهم رجالنا . انتي ليه متعبة نفسك وانتي دكتورة تحتاجين تكونين مرتاحة نفسيا وشبعانة نوم علشان المرضى اللي قدامك تقدرين تعالجينهم وتشعرين معهم بآلامهم ؟ لكن عيالك وين تتركينهم وقت دوامك ؟ هل في حضانة وروضة او تتركينهم بالبيت لحالهم لأنه من كلامك باين انهم بالبيت وقت دوامك وهذا خطر عليهم يتركون لحالهم بالبيت . لازم تجيبين شغالة تساعدك حتى لومرتين بالأسبوع او تتفقين انتي ووحدة من زميلاتك الطبيبات او جاراتك تكون على كفالة وحدة منكم ويوم تكون عندها ويوم تجي عندك تخفف عنك شوي من التعب . لكن بسألك عن عيالك وين يكونون وقت دوامك لأن من كلامك فهمت انك تتركينهم بالبيت لحالهم ولما ترجعين من الدوام تلاقين حايسين البيت حوس ، فانتبهي لاتتركينهم لحالهم هذا خطر عليهم اما معهم احد كبير شغالة او جدة او تودينهم حضانة وروضة .
واضح انه يحاول يهبط همتك علشان تتركي شغلك هذا طبع الرجاجيل اذا شافوا الزوجة متفوقة في شغلها يبدون...
حبيبتي زوجي يشتغل دوامين ياخد العيال عند الوالده الصباح و يرجعهم مهاه الساعه 12 الظهر و انا ارجع الساعه 4 العصر هدي الاربع ساعات ابوهم ينام فيها فهي فرصتهم للحوسه
بلنسبه للشغالات تعبت منهم كل ما اجيب وحده تجلس شهرين تلاته و تهج تعرفي لما تروح بيت تاني تستفيد من السمسره و صراحه خفت كل شوي مدخله وحده غريبه بيتي و اخليها مع عيالي لوحدهم

اما بلنسبه للي عل الكفاله زوجي رافض لان اسعارهم غاليه
مدمنة الاناقه
مدمنة الاناقه
افففففا يا بنات 51 مشاهده ما في غير اتنين الله يعطيهم العافيه ردو علي
ترا ما ابغى غير نصيحه ممكن تحسب لك حسنه