اكتب لكم و انا على استحياء ... ساعدوني .. متملكه ومشكلتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

انا ارتحت لهذا المنتدى و عضواته الكرام و اجد باذن الله من سيربت على كتفي قليلا و يخفف المي و لو بكلمه طيبه بعيدا عن التجاوزات لكي لا يتمزق قلبي مرتان ؟؟ انا فتاه على علم ودين و خلق ادرس ماجستير في بلاد الغرب و لا يوجد من اشكي له المي سواكم بعد رب العالمين بالتاكيد ..خطيبي قرر ان يتواصل معي هاتفيا سعدت بذلك ليخفف غربتي و هو ايضا على درجات عليا من العلم و ايضا المال كانت مكالماتنا تخلو من معاني الحب كيف حالك ماذا تفعل اراك لاحقا فقط شيئا فشيئا بدا يتجرا معي و يتجاوز بدا بعد عده شهور بالكلام عن القبل،العناق، اللمس و بعدها اصبح يتكلم هكذا اربعه شهور و انا خجلانه من وبعدها تجرات على احاديثه و اصبحت ابادله نفس الكلام و اقوى وفي النهايه كل مكالمه يقول ساذهب اخذ شور .. سعدت نعم احسست بان مشاعره تحركت جديا .. فبان علي السرور
صفيقه جدا !! اعلم بعد مرور يومان اصبحنا نتبادل الحديث في احد برامج الدردشه الكتابيه .. قلت لن نتحدث برومانسيه فاخأف ان تتبلل /// عذرا على جراءتي الحمقاء .. و بعدها فكرت قلت في نفسي ربما يمارس العاده السيئه .. فسالته عن سبب الشور هل لوحدك اما تبلل بيدك؟؟ و جاوب بنعم و اصبح يغير اقواله نعم لا احيانا .. انتي السبب.. اصبخ يمارس العاده اللعينه
سالته ماذا تفعل و لماذا تعمل هكذا اذكره باضرارها .. اصبح يقول شكرا انتي فتاه مدركه وواعيه كررت الاسئله كثيرا وهي غلطتي نسيت نفسي .. .. يعلم الله انني تجرات لاني اكتب له ... بعدها يقول اكثرها احتلام ؟؟؟ فأردت ان اصفي الجو فقلت في من تحتلم ؟؟ قال انتي .. و قلت ماذا نفعل ؟؟ قال لا اذكر

بعدها بيومان اتصلت عليه الا ياليتي لم اتصل فقد قال انتي تريدين مني الشرح و التفاصيل
تمنيت انا اتوفى اغلقت الهاتف كعصفور مبلل .. دقت ساعه الصفر .. ذهلت ؟؟؟! وبخته كثيرا فقلت اذا كنت تخجل لما تجاوب شتمته قللت من شانه ثم طلبت الانفصال لكنه رفض.. هل مشكلتي تستحق البكاء كم انا عليه الان ؟؟ هل اخطات عندما تجرات هل خدشت حياءي ؟؟ انقذوني فالدمع يملا محجري و القلب تمزق الى اشلاء عديده و لا اريد محادثته ؟؟
42
12K

هذا الموضوع مغلق.

نونا ابراهيم
نونا ابراهيم
المشاهدات فوق 200  و لم يرد احد ...

ساعدوني ساعدكم الله و لو بكلمه واحده " 
حالي يعلم به الله ..

نونا ابراهيم**
متىآ ارتآآح
متىآ ارتآآح
جريئه بزياده معاه :)
جيتكم ضامية
جيتكم ضامية
يالها من مشكلة كبيرة جداً
يجب ان نخبر الوالي
جيتكم ضامية
جيتكم ضامية
اهم شيء العصفور المبلل
نونا ابراهيم
نونا ابراهيم
ارى في الردود السخريه اكثر من ان تكون مخففه لالمي ..