فضفضه قياس المرحله الثالثه

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

سمعتن بخبر البديلات اللي تو جميعهم يتوظفن من سنه 1425الى العام الماضي حتى لو فصل دراسي ماشاء الله عليهن الله يوفقهن افتكن من القياس
واعدادهن كبيره معناه راح يسد العجز والاحتياج بالوظائف
واحنا المرحله الثالثه وشو مصيرنا بنجتاز قياس والا لا وبترشح والا لا هذا اذا كان في احتياج من الاساس
اختارو قياس المراحل على حسب كلامهم الاعلى نقاط طيب في بنات مجتازات وماترشحن للوظائف
يعني لو في احتياج بيكون اولويه الترشيح لهن
مع العلم كثير بنات نقاطهن فوق 80 ماترشحن وانا من ضمنهم 82ياترى الى متى الانتظار
طبعا النفسيه الله العالم كيف بادخل قياس و10 سنوات تخرج وغيري اكثر
بتقولن ذاكري واستعدي
تصفحت بملل ويأس
كيف هذا الظلم الواقع بنا
بديلات تم حصرهن ولكن السؤال هل جميعهن يستحقن الحصر كثير يستحقن بتوفيق من الله ولكن اتكلم عن من اصبحت بديله بفيتامين واو وماتكلمت الا ماشاهدته ويشهد الله اني لااحسد احد على ذلك
تمنياتي لكن بالتوفيق
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لين Zeen
لين Zeen
اصلا ظلم يختبرونا قياس بعد ها السنين لا عيد زي الناس كله تفكير بذاك اليوم اللي شايلة همه
وماندري نجتازه ولا نعيده حسبي الله وكفى
فراشة تحت المطر
فراشة تحت المطر
قبل نهاية رمضان باسبوع كنت غير مرشحة وهالإسبوع طلعت مرشحة
انحاس مخي خريجة 11 سنة والحين أذاكر ولما أشوف اسئلة تربوية يجيني إحباط
أنا خريجة جغرافيا غير تربوية ماأدري تجينا أسئلة تربوية أو لا ؟
قسم بالله صرت أحلم أني أختبر وأفز من نومي
لكن بتوكل على الله وأجتهد والله عشان أشجع عيالي بس وأوريهم كلامي اللي دايم أشجعهم به
تناهيد الأيام
تناهيد الأيام
حسبي الله على من حط هذي التعقيدات والله من يصدق دوله مصدره للبترول والخريجين والخريجات بمئات الالوف عاطلين لا وظايف ولا غيره حتى حافز شمل ناس وناس لا ..ماادري احس انهم موظفين ناس شغلتهم بس كيف يجيبون افكار للتعقيدعشان مايوظفونا ,,نقاط وتربوي وغير تربوي وشرط الاقامه ولغوه وسمعت انهم بيرجعونه وكفايات وماندري اش االجاي مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ,,بعد هذا العمر نرجع نذاكر كان من اول مادرسنا ولا جبنا تقديرات حلوه ومراتب الشرف .
المها2013
المها2013
الله يرزقنامن فضلة
adas
adas
يعني مافي واسطه الابالبديلات

ومن قالك مافي قياس في قياس تطمني وكمحد ياخذ رزق احد