الحياه حلوه بس نفهمها،،،

الأسرة والمجتمع

السلام 
موضوعي جدا ايجابي يختلف عن اغلب مواضيع القسم السلبيه

كنت في الماضي اكتب مشاكلي مع زوجي،،،  مع اهل زوجي،،،  مع اهلي

والان اراها جدا تافهه... 

تدرووون لييييه،؟ 

لان تغيرت نظرتي للحياه ولزوجي ولأهل زوجي والأهم من هذا كله تغيرت نظرتي لنفسسسي 

بديت التغيرات من لحظات الضعف اقول في نفسي،،،  لمتى بكون سلبيه ولمتى بشتكي للعالم مشاكلي واصغرها ماعرف احلها،،، 

واجهت نفسي في ورقه كتبت صفاتي السلبيه والايجابيه وكتبت صفات زوجي واهل زوجي،،،  قرررت اواجه كل نقطه سلبيه في حياتي ومضايقتني،،، 

عملت دايت وغيرت شخصيتي من سلبيه لايجااابيه متفائله مبتتسمه معطاءه،،، زوجي تغيير معاي تغييير كلللي.... اهل زوجي صرت رسميه معاهم ويحترررموني أكثر وماسمع الا المديح منهم 

وعلاقتي مع الله عدددلتها بإيجابيتي طبعا... استمتتتع بالعبااااده،،،،،  

وعلاقتي ب إبنائي،،،  استمتتع بتربيتي لهم،،،  استمتع بتعبي معاهم وسهري واستمتع بتنظيف بيتي،،،  واستمتع بطبخي لعايلتي الصغيره،،،، وغيرت نظام حياتي كللها،،  انام بكير اصحى الفجر،،  اكل صحي،،  حطيت في بالي ان الحياه حلوه بس نفهمها 

تعلمت احب ربي ثم نفسي ثم عيالي ثم زوووجي وارتحت لهالترتيب كثيييير،،، طبعا اهلللي بس اتكلم عن حياتي الزوجيه

والسلام ختام 
5
677

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فديت دلعي
فديت دلعي
اذكروو الله في تجربتي 
lolo 110
lolo 110
ماشالله
تجربة مميزة

وانا احاول اخد الجانب الايجابي بكل علاقة مع زوجي او ااهلي والناس
بس ان شالله استمر

الله يسعدك وجزاك الله كل خير على موضوعك
سعاد سول مون
سعاد سول مون
طيب وش الي خلاك تفكرين وتقررين تتغيرين؟
فديت دلعي
فديت دلعي
ماشالله تجربة مميزة وانا احاول اخد الجانب الايجابي بكل علاقة مع زوجي او ااهلي والناس بس ان شالله استمر الله يسعدك وجزاك الله كل خير على موضوعك
ماشالله تجربة مميزة وانا احاول اخد الجانب الايجابي بكل علاقة مع زوجي او ااهلي والناس بس ان شالله...
مبادددره جدا حلووه

استمرررري
فديت دلعي
فديت دلعي
عااانيت كثييير في البدايه.،، الكلام جدا سهل بس التطبيق صعب،،، معاملة زوجي لي واهل زوجي كافيه تخليني افكرر... كنت سلبيه بردودي وافعالي ونظراتي،،، ماعندي اي شخصيه تذكر... بس الحمد الله لحقت على نفسي،،،،، اول شي سويته دخلت قوقل وابحث عن مواضيع التغيير واحفظ اللي يعجبني وارجع له،،، اكتب كل شي يخطر في بالي اغيره،،، اشيا كثيررره مريت فيها،،، فترات ايأس وفترات ازداااد امل ان الحياه حلوووه،،، وطبعا حياتي ماتخلى من المشاكل بس تعلمت كيف اواجهها،،، واعذريني ع اللخبطه لان اكتب من الجوال