hayfa90
hayfa90
يختي ترا كل داعيه تفتي من عندها
اذكر اول ماطلع الجوال ابو كاميرا اذبحووونا بالفتاوى وانه حراااام
والحين شووفي حتى الدعاه في قناه بدايه يصوورون بجوالتهم والحين سناب شات
الدين على كيفكم
درة بحجابها
درة بحجابها
جزاك الله خير وثبتك على الصراط المستقيم ، اثلج صدري موضوعك وانا مثلك الحمدلله تركته بفضل منه وكنت اسويه وانا كارررررهه واقول لكل وحده هل ترضين ان يأتيك ملك الموت وانتي مشقره ؟؟ ويا اخوات والله إن اهم شي ف الحياه إنك ترضين الله حنا نجلس بالساعات ع النت نبحث عن امور دنيا كم جعلتي لله من وقتك من عباده وذكر وقراءة قرآن ؟؟ صدقوني ماراح تجدي السعاده إلا في القرب من الله الرسول عليه الصلاة والسلام كان يقوم حتى تتفطر قدماه وهو قد غفرله ماتقدم من ذنبه وتأخر ، ويقول أفلا أكون عبداً شكورا الله معطيك كل هذه النعم وتروحين تعصينه بها ؟؟ غيرك م يتحرك منه شي مشلول ، وغيرك يتكلم بجهاز وغيرك نبض قلبه بجهاز وغيرك اذا جاء بيقضي حاجته يروح للمستشفى وغيرك فاقد لنعمة الأمن وغيرك م يجد الي يسد جوعه والله لو بنشكر الله من اليوم حتى نلقاه لن نبلغ الثناءعليه إلا هو كما اثنى على نفسهاللهم إنا نعوذبك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك انا م اقول لاتتجملي ، تجملي لاكن بمايرضي الله ولاتجعليه شغلك الشاغل وتنسين آخرتك اكتب هذه الكلمات واوجهها لنفسي قبلكم 🌹🌹
درة بحجابها
درة بحجابها
إلاهو كما اثنى ع نفسه *
عذبه 2012
عذبه 2012
اقتباس كلام الاخت عواطف تركي ( الله يجزاك خير ) واياكي الدين يسر ورحمه وليس عسر وشدة / صح الدين يسر والحمد لله انا اضع كنسيلر على شعر حاجبي وبودره واضاءه وارسم حاجبي واحط ظل والاي ينر ومسكرة وروج وكريم اساس وبودره خدود وكلها مباحة والدين يسر كما ذكرتي وليس عسر وترك التشقير يسير ولا هو عسير والاختلاف رحمه للعباد / والدين الاسلامي صالح لكل زمان ومكان / نعم وقد ذكر الله سبحانه وتعالى والرسول صلى الله عليه وسلم العالم تطور وتقدم في نواحي عديدة من صناعة وتجارة وتقنية وتكنولوجيا واختراعات تستخدم الطاقه الشمسيه ... الخ /// مين العالم تقصدي الغرب شفتي على ماوصلوا له ان البهايم والله اعظم افضل منهم واخر شئ قرار اباحة الشذوذ كثرة العلاقات المحرمة عندهم التعري الفضيع عندهم مو كل دوله عندهم شاطي عراه واسالي كم وحده سافرت للغرب كم مره قلتي الحمد لله على نعمه الاسلام انتي لو تشوفي كيف لاعبين بانفسهم بالوشم بشكل مقرف مقزز ولا مخرمين اجسامهم بشكل فضيع اي حضارة واي تقدم وصلوا له وهم مثل البهايم واحنا لازلنا نتصارع ونتجادل ونستكشف في حكم تشقير حواجب والحيض والنفاس !! نعم لان نحن نؤمن بجنه ونار وعقاب وحساب وكبائر ذنوب والدين مهذب للانسان وادق التفاصيل علمنا هي الدين الاسلامي طيب تعرفي اللي وصلوا لتقنيه واختراعات ووو الين دحين الانثى عندهم لا تغتسل من الحيض فقط تنظف بالمناديل بذمتك مين اللي مايغتسل من النجاسة مو البهايم الحين صارو يصبغون ويرسمون الحواجب لكل زمان موضته/ وانا قلت لك احط عالشعر اللي كنت اشقرة خافي وفوقها بودره وارسم حاجبي واحط مسكرا حاجبوالله سبحانه وتعالى اعطانا عقل نفكر ... نعم سبحانه اعطانا عقل نفكر ونميز والحمد لله الذي جعلنا مسلمين ووضح لنا كل شئ وبسالك يااختي ماتعريف الشبهه في الدين الاسلامي حسب معرفتك !!!!
عذبه 2012
عذبه 2012
يااخوات اقتباس مش لا قيته ولا الفواصل عندي شغالة مااعرف ايش المشكلة ياريت اللي تعرف تقولي