JoJoOoO
JoJoOoO
انتى ابدى مع زوجك يوم الخميس صحى زوجك على الصبح واشغلى اليوم كلو فى حركة وخروجات وما ترجعى البيت الا فى الليل من التعب بينام والجمعة كررى نفس الشى على السبت بيكون نشيط لم يقوم للصلاة الصبح ما بينام وبتعدل نوم زوجك انا اسوى كذا لم اريد اعدل نومى سؤال مهم زوجك ما يشتغل
انتى ابدى مع زوجك يوم الخميس صحى زوجك على الصبح واشغلى اليوم كلو فى حركة وخروجات وما ترجعى...
بعطيك الحل وان شالله تدعين لي

فيه حبوب اسمها

ميلاتـــونين

تلقينها بالـ جي ان سي

هالمادة بالأصل عبارة عن هرمون يفرزه الدماغ.. لكن اذا سهر الانسان تصير لخبطة

ولا تخافين مالها ضرر لان الوالد يستخدمها من اكثر من 5 سنوات ومن قبل ماتنباع عندنا بالسعودية

وميزتها ان النوم يصير طبيعي غير البنادول نايت

وبعدين حتى لو بيقوم بعد 4 ساعات يقوم بنشاط

:icon28: :icon28:

moobdah
moobdah
شوفي عيوني السهر على النت صار كثيييييييير هالأيام الفضاوة تسوي أكثر
بس حاولي تجذبينة أنتي لك يعني تشكلين في العشاء كذا مو تنامين وتبين تنومينه يمكن مايبي ينام في الليل
وإذا تبين حبوب منومة مع إني ماأحس لها داعي لأنه كبير أنا عن وصف دكتورة
كبسولات valerian cabsuies
للمساعدة على النوم الطبيعي عبارة عن أعشاب طبيعية
بس من وين وبكم ماأدري!
بحرجدة
بحرجدة
لا تعطيه اي حبوب كيماوية
فقط اتبعي الاتي
خلي وجبة العشاء بدري وتكون خفيفة
بعدين اعطيه مشروب البابونج على شكل شاي ممتااااااااز جداااااااااااااااا وطبيعي
خليه يعمل حجامة مهم جداااااااااااااااااا لتنظيف الدم ورح تشعري بالفرق
اجعلي غرفة النوم هادئة جداااااااااااااطلي جدرانها باللون السماوي او الوردي الباهت او الاخضرالفاتح جداااااااااا وكذلك مفارش السرير واستخدمي الفواحة العطرية واستخدمي زيت الخزامى اللافندر مهديء فعال جداااااااااااااا تلاقي عند محلات بودي شوب
الدمعه الحزينه 22
انتى ابدى مع زوجك يوم الخميس صحى زوجك على الصبح واشغلى اليوم كلو فى حركة وخروجات وما ترجعى البيت الا فى الليل من التعب بينام والجمعة كررى نفس الشى على السبت بيكون نشيط لم يقوم للصلاة الصبح ما بينام وبتعدل نوم زوجك انا اسوى كذا لم اريد اعدل نومى سؤال مهم زوجك ما يشتغل
انتى ابدى مع زوجك يوم الخميس صحى زوجك على الصبح واشغلى اليوم كلو فى حركة وخروجات وما ترجعى...
ما قصرتو ...وان شاء الله بكلمه بجد لازم نضع حد لهالموضوع...
اخت امنه سألتني هو يشتغل ..نعم يشتغل لكن دوامه شفتات وهذا اللي لاعب في حياتنا..وحاليا احنا في رحلة علاج مع ام زوجي ..وطولنا في الغربه..وهذي الفتره زاد السهر والله مع انه مفرض العكس لاننا نروح المستشفى كل يوم من الظهر الى الساعه 12 بالليل لما تنام خاتي ..الله يشافيها ادعو لها ؟؟؟ :(
شمعة الجيل
شمعة الجيل
الله يعينك يا اختي

وانا كان جوابي مثل الاخت " بحر جده ".........قوليلي له ان البابونج مقوي للرجال ويطيل

شباب الرجل :)

وبالفعل البابونج شر اب امن ومهديء لل اعصاب ويخلية ينام مثل الطفل .. والا فضل يكون قبل العشا
وان مانفع في اول يوم ..بينفع ان شاء الله باليوم الثاني ..

ونوم العوافي :)

وسالفة وجودة اما م الكمبيوتر مدة طويلة هي المشكلة وهي السبب في حبه للسهر

عطلي النت ؟!