زيناا
زيناا
ماحبيت التايد عند اهلي اذا غسلت فيه تطلع الملابس يابسه استخدمت اريال و قلت بغير اجرب اومو مع فانيش و بس و الله
مشتاق لعيونه
مشتاق لعيونه
ماحبيت التايد عند اهلي اذا غسلت فيه تطلع الملابس يابسه استخدمت اريال و قلت بغير اجرب اومو مع فانيش و بس و الله
ماحبيت التايد عند اهلي اذا غسلت فيه تطلع الملابس يابسه استخدمت اريال و قلت بغير اجرب اومو مع...
للملابس يابسه ههههه ياقلبي كثرتى الصابون معناتو ماتصفت زين
مشتاق لعيونه
مشتاق لعيونه
شغل البيت ياطوليلة العمر مايبله كلمة بعدين اذقلت بعدين يجي بعدين واندم بعدين هههههه فلسفتى الخاصه فينى ذي
غسل مواعين اول باول اطبخ واغسل ع طول يصير بس بعد الاكل الصحون والقدر اغسله واغسل المطبخ واطلع
الملابس اغسلها شبه يومى ما احب اجمع ابدا
روتينى اصح الصبح اصلي وافطر واشرب شاهي واغسل ملابس واذا صالتى تحتاج غسيل غسلتها وارتب البيت غرفة النوم واغسل حمام اعزكم الله واصلي الضحى واحط الغدا ع نار والظهر نتغدا ومامغي شي اسوه اقرا سورة البقره اذا ماقريتها الصبح والعصر نطلع او اجلس اتفرج ع يوتوب او العب بجوالى وبس أنا احول قد ما اقدر ما اجمع شغل اول باول ومرتاحه الحمدلله والصابون انا استخدم تايد وفنش حلو لو بغسل شي وتعبت منه زي لون ابيض فيه بقعه وسلامتك ..
السندانة
السندانة
للأسف أنا ما قدرت أنظم وقتي طبعا أنا موظفة أرجع بيتي على الساعة ثلاثة العصر .
دريم ويب
دريم ويب
انا نفس الشيء ماعندي جدول معين بس الغسيل غالبا 3 ايام في الاسبوع او يوم ورى يوم
واجلس احيانا الصباح اذا جلست الصباح فطور بسيط واذا جلست الظهر على طول اروح احضر الغداء طبعا انا ساكنه في غرفه مع بيت زوجي فماعندي شغل كثير واجب
واحيانا بعد الغداء انظف تحت والدرج والصاله الفوقيه واحيانا على طول ادخل لغرفتي اكنسها وامسحها
وبالنسبه لكمية الصابون عادي اللي يكفي الكلابس انا غسالتي عاديه
وكنت استخدم تايد حاليا بونكس
للملابس البيضه