مسابقه هادفه يالله خلونا نشوف الافكار ونفيد ونستفيد

الفن والأشغال اليدوية

:39:
8
897

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوحة مفاتيح
لوحة مفاتيح
معليش يا اخوات حصل لخبطه وانحذف الكلام المهم طبعا انا لاني مشرفه ولالي تلك الأهميه في هذالمنتدى علشان اسوي مسابقه بس حبيت اكسب اجر بس بطريقه مختلفه شوي المهم كلنا ودنا نكسب الاجر وفكرت في اني اوزع اوراق اومنشورات لكن ماحدحيهتم \فيها ياإماتكون مكدسه المكتبات اوماحديقراهاهذا اذا ماكانت نهايتها في الزباله المهم فكرت في نشر تلك الاذكارو كسب الاجرولكن مثلا تكون على عمل فني واهديها جاراتي واقربائي فاأتمنى كل وحده تدخل وتقولنا على افكارها انا حابدأ انا فكرت في لوحه من الزجاج وتكون صغيره لاذكار دخول المنزل ونكتب عليها بمحدد الزجاج أ وعمل تحفه وتوضع بجانب السريرعلىالدرج فيها اذكار الصباح اوالاستيقاظ وتكون من عجينة السيراميك اوتوضع على الطاوله حقت الاكل وفيها اذكار الاكل ايش رايكم اتمنى كلكم تعطونا افكار وان شاء الله الاجر لنا ولكم
LARA 2000
LARA 2000
أمممممممم طيب المقاس هل من مقاس معين ؟
و هل في الأولى الثانية الثالثة ؟
و العمل يكون حر بس المهم شي ديني صح يعني ممكن بس كلمة الله و نزينها بطريقة حلوة ؟
ومتى الإستلام الأعمال ؟
ومتى آخر يوم ؟
وشكرا على فكرة المسابقة
حلو وشكرا مرة أخرى
ام مصطفى 5
ام مصطفى 5
اختي العزيزة عندي فكرة بسيطة اطارات الصور ممكن تزينها بالورود او الاحجار ووضع الاذكار فيها بعد طباعتها على ورق بحجم الاطار فكرة بسيطة وسهلة التنفيذ
LARA 2000
LARA 2000
أها شكلي فهمت خطأ طيب حأفكر ممكن تستفيدي من البروشورات و الأوراق إلى بتقولي عليها بطريقة فنية و هيه تجيبي قطعة زجاج أو رخام أو خشب أو شي مسطح وتجيبي ورق الشفافيات
و تطبعي بالكمبيوتر الكلام إلى حاباها و تجيبي أوهو سائل و تلصقي على السطح الخشب الزجاج ....إلخ و حطي عدة إكسسورات ناعمة ورد صدف أي شي وبعدين حطي مادة البور أون وجيبي ستاند و حطيها أم ريتها عمالها بطريقة أخرى بس بالدكيوباج ودي تشبهلها
LARA 2000
LARA 2000
أها شكلي فهمت خطأ طيب حأفكر ممكن تستفيدي من البروشورات و الأوراق إلى بتقولي عليها بطريقة فنية و هيه تجيبي قطعة زجاج أو رخام أو خشب أو شي مسطح وتجيبي ورق الشفافيات و تطبعي بالكمبيوتر الكلام إلى حاباها و تجيبي أوهو سائل و تلصقي على السطح الخشب الزجاج ....إلخ و حطي عدة إكسسورات ناعمة ورد صدف أي شي وبعدين حطي مادة البور أون وجيبي ستاند و حطيها أم ريتها عمالها بطريقة أخرى بس بالدكيوباج ودي تشبهلها
أها شكلي فهمت خطأ طيب حأفكر ممكن تستفيدي من البروشورات و الأوراق إلى بتقولي عليها بطريقة فنية و...
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=466612

للأخت أم ريتا أتخيلي مكان الصدفة أدعية