مريومه*_*
مريومه*_*
الماسكرا .. اخر وحده من لانكوم .. وهي موجوده بتوقيعي ..

شوفي اراء البنات ..

موفقه:26:
سمره وزي القمر
ماسكرا مجربتها من كلينك بتجنن والله

هاي امباكت ولونها اخضر

الهالات ماعندي فكره

واقلام الاي لاينر ياريت يفيدوكي
دلع-كويتيه
دلع-كويتيه
انا امس شريت ماسكرا من بروجوا والله عجيييييييبه تطول الرموش بشكل مو طبيعي واهي يديده على قولت الي تبيع وجربتها على رموشي طلعت شي شي عجيب على طوووووول شريتها بدون تردد :)
طيف الورود
طيف الورود
اهلين اخت\lovelyeyes شكرا على المشاركة حبيبتي وشكلي راح اجرب لانكوم دي المرة من بعد اجماع الاغلبية

اخت الغاليه\ الماسة الف الف الف شكر لك والله ان هو الل ببالي من كثر ماقرات عنة في المنتدىلاكن للاسف ماني عارفة دي الماركة ولاسمعت عنها غير في المنتدى فين احصلها و ياليت اعرف ايش هي لو تكرمت وايش الافضل منها لاني في دي الماركة الحمد لله صفر المعلومات..
انا مؤخرا جربت استي لودر مرررررة يجنن لاكن لمن يبهت تبان الهالات تحت العين باهته ..اسفة طولت معاك...

اخت الغالية\ مريومة*_* الف شكر لك على المشاركة وزدتي النقاط في صف لانكوم..

اهلين اختي الحليوة\سمرة وزي القمر الف الف الف شكر لاكن المسكرا ايش نوعها كتفة او مطولة او شو بالظبط.. تسلمي يالغالية..

هالين اخت\ دلع_كويتيه تصدقي من كم يوم كنت عند برجوا واشتريت الاي لاينر الملون والبلاشر ومسكت المسكرا وقال لي بدك الامانة هاي جديدة ومانعرف شي عنا اذا بدك شي مظمومن ومنيح دي هاي واشار لي على القديمة وتردت قلت اسال الحبايب وبعدين اشتري المشكلة انة كل ماقلت لة اجرب يقول مافية عينة للتجربة الله يهدي الحريم كثير يمروا ويلطشوا على الطاير العينات والله كثير من العينات مو موجودة لانة في مكان مكشوف موفي محل مغلق لا في ساحة ....لاكن مدام جربتيها شكلي ان شاء الله اذا جات فرصة اروح لة واجربها واذا كانت تمام راح ادعي لك من كل قلبي..شكرا حبيبتي.

شكري للجميع مرة ثانية على التعاون ...
ياليت لو فية احد يقول كيف استخدم الايلاينر الملون...
غيداء عبدالله
اهلين اخت\lovelyeyes شكرا على المشاركة حبيبتي وشكلي راح اجرب لانكوم دي المرة من بعد اجماع الاغلبية اخت الغاليه\ الماسة الف الف الف شكر لك والله ان هو الل ببالي من كثر ماقرات عنة في المنتدىلاكن للاسف ماني عارفة دي الماركة ولاسمعت عنها غير في المنتدى فين احصلها و ياليت اعرف ايش هي لو تكرمت وايش الافضل منها لاني في دي الماركة الحمد لله صفر المعلومات.. انا مؤخرا جربت استي لودر مرررررة يجنن لاكن لمن يبهت تبان الهالات تحت العين باهته ..اسفة طولت معاك... اخت الغالية\ مريومة*_* الف شكر لك على المشاركة وزدتي النقاط في صف لانكوم.. اهلين اختي الحليوة\سمرة وزي القمر الف الف الف شكر لاكن المسكرا ايش نوعها كتفة او مطولة او شو بالظبط.. تسلمي يالغالية.. هالين اخت\ دلع_كويتيه تصدقي من كم يوم كنت عند برجوا واشتريت الاي لاينر الملون والبلاشر ومسكت المسكرا وقال لي بدك الامانة هاي جديدة ومانعرف شي عنا اذا بدك شي مظمومن ومنيح دي هاي واشار لي على القديمة وتردت قلت اسال الحبايب وبعدين اشتري المشكلة انة كل ماقلت لة اجرب يقول مافية عينة للتجربة الله يهدي الحريم كثير يمروا ويلطشوا على الطاير العينات والله كثير من العينات مو موجودة لانة في مكان مكشوف موفي محل مغلق لا في ساحة ....لاكن مدام جربتيها شكلي ان شاء الله اذا جات فرصة اروح لة واجربها واذا كانت تمام راح ادعي لك من كل قلبي..شكرا حبيبتي. شكري للجميع مرة ثانية على التعاون ... ياليت لو فية احد يقول كيف استخدم الايلاينر الملون...
اهلين اخت\lovelyeyes شكرا على المشاركة حبيبتي وشكلي راح اجرب لانكوم دي المرة من بعد اجماع...
دلع الكويتيه من وين المسكرا شاريتها

اى محل بالكويت