بنوته شرقاويه
انا من راي ان البنت تكمل دراستها وتتزوج اذا كانت قد المسؤليه وكان زوجها انسان مايتعوض
واذا كانت البنت من البنات الي مهما يكبرون وماتحسينهم قد المسؤليه تكمل دراستها وتكبر وتتزوج
والبنات والرجال يختلفون من واحد الى واحد
حلو الموضوع اعجبني كثير مشكوره اختي ام حسن ويعطيك ان شاء الله 1000 الف عافيه
ظبية الافلاج
ظبية الافلاج
انا من راي ان البنت تكمل دراستها وتتزوج اذا كانت قد المسؤليه وكان زوجها انسان مايتعوض واذا كانت البنت من البنات الي مهما يكبرون وماتحسينهم قد المسؤليه تكمل دراستها وتكبر وتتزوج والبنات والرجال يختلفون من واحد الى واحد حلو الموضوع اعجبني كثير مشكوره اختي ام حسن ويعطيك ان شاء الله 1000 الف عافيه
انا من راي ان البنت تكمل دراستها وتتزوج اذا كانت قد المسؤليه وكان زوجها انسان مايتعوض واذا كانت...
أنا اؤيد طالبة العلياء ،أهم شئ الزواج لأن متى يحصل الزوج الصالح؟ ،وان الأطفال أهم الشهادات في الحياة ،اللهم صل على حبيبنا محمد الم ترد في سيرته شهادات ولاهم يحزنون،فدور المرأة في الحياة تربية الابناء ومكانها القرار في البيت ،وقدرأيت كم امرأة قد تخرجت ونالت أعلى الشهادات وتوظفت وظائف مرموقة ،،ولكنهن عندما رأين غيرهن من المتزوجات قلن ما أجمل حياتكن تزوجتن وأنجبتم الاطفال ونحن نعاني الوحدة والكآبة وقد حصدن مازرعت يدانا؟؟؟؟؟
ولامانع أن تجمع بين الامرين بشرط أن لاتقدم الدراسة على الزواج....
حب زوجي
حب زوجي
الدرااااااااســــــه اولا بعدين الزواج اذا تنخطب مو مشكله بس اذا تزوجت بيصير مسؤليه عليها...

ويمكن مايوافق زوجها لذلك تدرس وتاخذ شهاده ثم تتزوج.... :)
قمـــرا
قمـــرا
حورية 2006
حورية 2006
انا من رايي تكمل دراستها اهم عليها من الزواج والزواج لاحقه عليه بتتزوج بتتزوج.
انا من رايي تكمل دراستها اهم عليها من الزواج والزواج لاحقه عليه بتتزوج بتتزوج.