أم_خطاب
أم_خطاب
حاولي تقنعينه معليش حاولي تعذري بالاشغال الي عندك بالبيت وقولي نعوضها ان شاءاللهومن هالكلام او قولي ما ودي اروح لهم وانا تعبانه وعندي شغل عشان انبسط معهم وهم بعد ينبسطون وان شاءالله يقتنع:)
يعني بالكثير تروحين مرتين بالاسبوع احس كفااااااااايه حتى ما يملون بعد منك:)
**مشتاقة**
**مشتاقة**
شكرا اختي فتاة المجد واقدر مشاركتك

اختي ام خطاب........حاولت بكل الطرق بس زوجي مايقتنع اهم شي نروح بيتهم.ورايي من رايج مرتين كفااااااايه شكرا على الرد :)
**مشتاقة**
**مشتاقة**
ووووووووين ردوووووووودكم ياااااابنااااااااااااااااااااااات
rs1407
rs1407
شوفي ياعمري اذا عندك طفل ومتعبك من رايي انك ماتروحين لهم الا بس يوم واحد بالاسبوع
ترى احسن شي
مو كل يوم
تضيقين عليهم بعد هم
وبعدين احس لو كل يوم بتروحين مافيه سوالف
بعكس لما تروحين يوم واحد لهم بالاسبوع بتلقين شي تقولينه وهم بعد بيلقون شي يسولفون فيه
وبعدين هم بيروحون مشوار ولا شي ماتضيقين عليهم
لان صعبه كل يوم عندهم بتقيدينهم وبيستحون يطلعون ويخلونك بالبيت مهما كان انتي ضيفه

والله يعينك
ملاحظه انا لسى ماتزوجت بس دخلت لقافه هههههههههههه ..
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
والله اختي الله يعينك على الياهل الصياح انا ولدي مثل ولدك ما يحب الازعاج واذا كان نايم وسمع اي صوت على طووووووووووووول يقوم ويسوي لي مناحه وهذا لاني سكنت بروحي قبل لا اولد بولدي وسبحان الله يقولك الجنين يتعود على الصوت اللي يسمعه في بطن امه والاصوات الخارجيه فلما تكونين ساكنه بروحك يتعود على الهدوء ولما تروحين لبيت اهل زوجك ويسمع الاصوات والصريخ على طول يتضايق ويخاف والدليل على كذا بنتي الكبيره كانت ماتنام الا بالصاله عند اهل زوجي تحب الازعاج يوم اروح غرفتي تقوم وما ترضى تنام الا بالصاله !!! بوسط الاصوات والازعاج هي بسابع نومه

انا اشوف انك ماتضغطين على زوجك ابددددددددا لانه بيفسره شي ثاني انك ماتحبين تروحين لهم او تبغين تحرمينهم من شوفة حفيدهم هو مايعرف ولده ولا يعرف كيف انتي تتعبين معاه يمكن يحطك ويروح لاخوانه بالمجلس او يطلع مايشوفه كيف ينكد عليك

عشان كذا لما يقولك نروح لاهلي روحي عادي ولا تبينين ضيقك ولما تروحين هناك حاولي لما يبغي ينام تروحين غرفة خالتك ام زوجك او وحده من خواته وتسكرين الغرفه وتنومينه واذا مارضا عطيه اي وحده من عماته وقولي لها حاولي تنيمينه او لاعبيه شوي هو شوي شوي بيتعود على الوجوه والاصوات وبيهدا وخليه عندها خصوصا قبل لايوصل زوجك عشان يشوف كيف هم بعد تعبانين من صياح ولده وقولي لعمة ولدك او خالتك سمحولي ادري ولدي تعبكم وازعجكم بس شو اسوي الله يهديه مزعج ومتعود على الهدوء اذا بغى ينام ما يحب يسمع صوت واذا زوجك شاف موقفك من روحتك لاهله صدقيني بيخفف من الزيارات من نفسه بس انتي صبري شوي ادري تعب وصيق بس شو تسوين وبعدين حاولي شوي شوي تقللون زياراتكم خلوها مرتين او مره بالاسبوع والله اشوفها احسن