شامخه باخلاقها
الله يرزقنا عاجل غير اجلا

مقدر ومكتوب مؤمنن بقضائك ياالهي . كل شيء لحكمه هذا التاخير لحكمه من رب العباد
دانة زوجها
دانة زوجها
الحمدلله الذي جعل لكل شيء سبباً

الحمدلله من قبل ومن بعد

يابنات احسنوا الظن بالله ... الله يقول أنا عند ظن عبدي بي...

لا تقولي حظ عاثر ... ولاتقولي اتمنيت لو لم أخلق!!

الله ماخلقكم عبث ... الله خلقك علشان تعبديه وتوحديه

احسني الظن بالله ... وتأكدي ان كل انسان ما ياخذ إلا نصيبه من هالدنيا وان الأولاد رزق واذا مكتوبلك هذا الرزق بهالدنيا بتاخذيه ... وماحد بيقدر يمنعه عنك

اذكري الله واستغفريه واحمديه على النعم اللي انت فيها

انت عندك زوج تسكني اليه ويسكن اليك ... غيرك مسكينة لا أولاد ولا حتى زوج
انت جالسه على النت وتكتبي وتفضفضي ....

غيرك محروم من نعمة الحركة ومدد على الفراش أشبه بالأموات؟

فكري في كل شي حولك وبتلاقي إن نعم الله عليك لا تعد ولاتحصى.فقولي الحمدلله

مرة أخرى ... احسني ظنك بالله ... وتقربي له بالطاعات ... واشغلي نفسك عن التفكير السلبي ... ووكلي أمرك لله
سحاب737
سحاب737
ام الهدب استعيني بالله العلي العظيم واستغفريه ربنا قادر على ان يكرمك فهو يمهل ولا يهمل وأشكري
تخيلي انتي طووول هذه الفتره الي دعيتي فيها كنت تعبدين الله لان الدعاء عباده والله يحب حسن ظن العبد به فظني الخير
ان شاء الله ربنا يرزقك ويرزقنا باذريهة الصالحه ونسأله سبحانه العفو والعافية
قطوة وردية
قطوة وردية
اذا احب الله عبدا ابتلاه وهذا اختبار من ربنا على صبرنا عليكي بالدعاء اختي والاستغفار وقراءة القران وقيام الليل وياربي ما يضيع صبرك يارب ويرزقج بالذرية الصالحة ياقادر ياكريم ويرزقني واخواتي المحرومات بالمنتدى ياحي ياقيوم
دلوعة ريلهاa
دلوعة ريلهاa
اختي الغاليه لا تيئسي من رحمة الله فالله كرررررررررررررريم رحيم بصير ودود يجيب دعوة المظطر اذا دعاه ..
اللهم لك الحمد في السراء وفي الضراء كل شئ من رب العباد حلو..
والله شعور حلو لما الواحد يرفع يديه ويدعو لربه ويلح في الدعــــــــــاء ويتيقن ان الله يسمع دعائه ويعرف مافي قلبه ويستجيب له حبيبتي الله سبحانه بستجيب من العبد ولكن يمكن ان يدخرها له يوم القيامه وهي الافضل او يدفع بها البلاء فالاتستعجلي بالاجابه ....

اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام يارحمن يارحيم ارزق اختي في الله بالذريه الصالحه عااااااااااااااجل غير ااااااااااااااااجل يااااااااااااااااااارب عجل برزقها وفرح قلبها وهدى من روعها واشرح صدرهاااااا يارب....يارب....يارب

اللهم ارزقني وارزق كل من تحلم بطفل ياااااااااااااااااااااارب ارزقنا عااااااااااجل غير ااااااااااااااجل...