انا الهتان انا
شكرا لك حلا الشام والله العظيم اني دخلت عشان اقرأ ردك قبل انام ولو الله لا يقدر مالقيت رد منك الظاهر اني ماكنت بانام الليلة

انا اللي أشكرك على طيبتك وتسامحك اللي أحرجني
علىالدرب
علىالدرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته’’
ردي هذا لتوضيح حقائق معروفة كتبتها الأخت حلا الشام واتباعا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم:
عن أبي هريرة؛ قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
"كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع" رواه مسلم

أولا, الحاخام(والحاخام هو رجل الدين اليهودي) اليهودي الظاهر في الصورة يدعى Yisroel Dovid Weiss
وهو فعلا ضد الحركة الصهيونية,,,وهذا مؤتمر ضد محرقة الهولوكست أو أسطورة الهولوكوست مثل ما المفروض تسمى,,,

ونعم يا أختي, معقول أنه فيه يهود ضد الحركة الصهيونية! لسبب بسيط غاب وسيغيب عنكن وهو:

ليس كل يهودي اسرائيلي ولكن كل اسرائيلي يهودي,,,

اليهودية هي ديانة أوعرق,,بمعنى انها ديانة وأصل عرقي,, يعني ممكن أفريقي يكون يهودي,,في هذه الحالة تكون اليهودية ديانته لكن عرقه ليس يهودي بل أفريقي

وبالمقابل فإن ممكن يوجد يهودي لكن ديانته المسيحية أو الأرثوذكسية أو البوذية وسائر الديانات الفاسدة,,يعني يهودي بالعرق والأصل و لكن يدين بديانة مختلفة,,, يعني ممكن مواطن أمريكي يهودي في حي بروكلين اليهودي بولاية نيوورك ويدين بالمسيحية,,

أو الاثنين معا,,مثلا يهودي بالعرق ويدين باليهودية,,

اليهودية عكس أي دين اخر,,, الاسلام دين فقط وليس عرق كالمسيحية سواء بسواء,,, مثلا فيه مسلمين غير عرب مثل مسلمي الهند وباكستان وفي المقابل فيه مسيح وأرمن عرب مثل مسيح لبنان,,,
يعني الاسلام فقط دين,,ما في احد يقدر يقول انا انحدر من عرق مسلم,,ألأولى يقول من عرق عربي أو عجمي او ما شاء وديانتي الاسلام,,,أتمنى أكون وضحت النقطة

اليهود وخصوصا حاخامتهم "المستنيرين" ضد الهولوكست وضد الحركة الصهيونية,,,
ضد الهولوكست لأن المحرقة المزعومة من وجهة نظرهم تمثل ضعف وخنوع اليهودي,,وهو شئ غير مقبول أبدا لأن اليهودي جبار لا يستذل,,والسبب الثاني أنهم مستنيرين-من وجهة نظرهم طبعا- ويعرفون الحقائق المزيفة فلا يؤمنون بها أبدا.

وضد الحركة الصهيونية لأنهم مثل ما قلت مستنيرين وما يرضون بالظلم,,طبعا يريدون القدس لأنه "هيكل سليمان" من صميم ديانتهم لكن ليس بطريقة الحرب وفوق هذا هم يهود وليس اسرائيلين,,والاسرائيلين هم أصل الصهيونية و سبق ووضحت الفرق بين اليهودي والاسرائيلي.

وفيه اتحاد يسمى Orthodox Jews United against Zionism بمعنى "اتحاد اليهود الأرذوكس ضد الصهيونية" وهذا اتحاد ضد الحركة الصهيونية ومجازرها وان كان غرضهم في الأخير بيت المقدس,,,وهذا فقط لتوضيح وجود يهود ضد الصهيونية

والسبب اللي يخلي اليهود يعزفون على وتر الهولوكست –وهم اليهود الصهاينة-هو استغلال المحرقة المزعومة لأغراضهم,,بمعنى الهلوكست صار البقرة الحلوب يستدرون عطف العالم لهم ,,كل ما حد "شجب" الكيان الصهيوني على مجازرهم ذكروهم بالهلوكست وسبب لتبرير عدم التزام اليهود بتطبيق قوانين الأمم المتحدة بسبب التساهل معهم بحجة اللي مروا فيه وكذلك وسيلة لاستدرار العطف كونهم ضحايا مجزرة جماعية والعديد من الأسباب.

.أنا لا أنكر أنه انجاد لا يقبل فقط خدود الاسرائيلين بل يقبل حتى أخمص أقدامهم,,ومسرحياته ضد اسرائيل لا تنطلي على ذو العقل السليم,,,,وأجمل تعبير قريته عن انجاد والهولوكست هو "ايران هولوكست في الجسد العربي",,

ولكن سبب كتابتي للرد هو تأكيد على كل كلمة قالتها الأخت حلا الشام وتوضيح للحقائق,,يعني لمتى هذا النقل المتسرع للمواضيع؟ المشكلة أنه الشخص اللي ينشر الخبر يإما ينشره خطأ عامدا متعمدا لغرض فيه نفسه أو بسبب قصوره عن فهم الانجليزية ومضمون الخبر وهذا ما أرجح,,غافلين عن قول الرسول عليه الصلاة والسلام:
قال عليه الصلاة والسلام
( ويل للذي يحدث فيكذب ليضحك به القوم ويل له ويل له )رواه الترمذي والإمام أحمد وأبو داود وحسنه الألباني,,والحديث المذكور أعلاه في أول المشاركة,,,

,,وينتشر الخبر من منتدى لاخر وهو مغلوط واذا حد حاول يصحح يهاجم! ليش؟ بس لأنه يخالف المعروف بالنسبة لكم,,جهلكم بموضوع أو معلومة لا ينفي صحة هذه المعلومات,,ومخالفتها لارائكم وأفكاركم لا يخل بمصداقيتها,,كل معلومة مذكورة (بخصوص ديانة اليهود والفرق بين اليهودي والاسرائيلي..)في ردي معروفة لعلماء المسلمين جميعا,,,

ولا المنتديات ولا جروبات ياهو بمصدر موثوق,,

أنا لا أدافع عن الاسرائيليين او من يدينون باليهودية ولا الايرانيين الروافض منهم والمسيحين لأن فيه ايرانيين سنة ما يعلم بحالتهم الا رب العالمين,,حاشاي أن أفعل ولا حتى ادافع عن الأخت حلا الشام لأنها ليست بحاجة الى دفاع لأنها لم تخطئ وباستطاعتها توضيح نفسها بنفسها,,,

على العموم,,هذا مب هجوم لج أختي صاحبة الموضوع بل فقط مثل ما رددت أكثر عن مرة توضيح للحقائق,,وللأخت حلا الشام جوزيت خيرا على استنارتك وتوضيحك للحقائق, وأتمنى دائما تحري الصدق عند نقل المواضيع,,
وهذا أصل الخبر:
http://www.msnbc.msn.com/id/16149717/
وهذا من cnnبصياغة ثانية:
http://www.cnn.com/2005/WORLD/meast/12/14/iran.israel/

,, وعلى فكرة ظهر الخبر في كل نشرة أخبار والجرائد العربية في حال فكر أحد يشكك بالوكالات الأجنبية ومدى صهيونيتها, وبامكانكم البحث في غوغل
علىالدرب
علىالدرب
رد مكرر بسبب عطل ـــــ،
علىالدرب
علىالدرب
رد مكرر بسبب عطل ـــــ،
علىالدرب
علىالدرب
رد مكرر بسبب عطل ـــــ،