**مشتاقة**

**مشتاقة** @mshtak

محررة برونزية

بنااااااات عطوني طبخااااااات وافكار للعشااااااااا,,,,,سهله وسريعه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

انا يا بنات مبتدئه بالطبخ

وطلبي ويريتكم ما تردوني..............:).........علموني اسوي كل يوم طبقج جديد على العشااااااااااااا...........:)..............:( مليت من الاطباق الاعتياديه والفاست فود وربعه.................................يلااااااا انا بانتظااااركم وان شاء الله ماتردوني :)
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نونو نونو
نونو نونو
حبيبتي انا ممكن اساعدك من الاطباق الي انا اعملها تقريبا لانو مثلك انا احيان احب اسوي شي خفيف واحيان لا
احيان اعمل فطاير جيب التاجر ... بحكم انو مافي غير انا وزوجي اعمل عجينه وحده ببداية الاسبوع واحطه بالفريزر اعمل الي ابيه منها وارجع العجينه الباقيه
طبعا عجينة جيب التاجر ممكن تحشينها يادجاج مكشن ببصل وثوم وماجي وجبن ومايونيز وتحطين معها الي تبين .. او تحشينها تونه او بيض مسلوق وتضيفين الي تبين
ممكن تعملين صينية توست ملفوفه محشيه بالدجاج نفس الي سبق وتحطين فوقها بالخلاط بيض وقشطه وجبن سايل وترشين بقسماط وجبن موزاريلا وتحطينها بالفرن
ممكن تعملين مطبق يابرقاق السمبوسه او برقاق سبرينغ رول
ممكن تعملين شعيريه بالدجاج المسلوق المنتف وتطبخينها بصوص الصويا تطلع رووعه ممكن مع سلطه حمراء او سلطة زبادي
ممكن كمان تعملين فول مبخر ((هذا نزلته وحده من الاخوات قبل فتره))
انا عملته قبل فتره الصراحه رووووووعه مع الخبز الشامي والبيض المسلوق او النواشف
هذه طريقته
كشني بصل وثوم واظيفى ملعقتين صلصة طماطم واذ الفول مومبهر حطي البهارات وبعدين حطي الفول وخليه مهروس وخليه على النار شوي وبعدين جيبي للخلطه بيظتين مسلوقه ومقطعه مكعبات وطماطم حبه مقطعه مكعبات وبصل ربع بصله صغيره مقطعه صغير وكزبره مفرومه وفلفل وكمون والملح وبعدين حطي الفول في صحن التقديم وهوه ساخن وحطي الخلطه في منتصف الصحن على شكل هرم بعدين حطي الصحن في وعاء اكبر عشان التبخير وجيبي كوب فيه زيت وطبعا انت مجهزه فحم على النار وحطي الفحم على الزيت ويكون في يدك غطى عشان بسرعه تغطين قبل البخار مايطير وخليه مغطى الين ماتحسي خلاص ما يطلع من الفحم بخار وبعدين اخر شي اظيفي زيت الزيتون وكلي بالعاااااااااااااااافيه مع تميس
كمان ممكن تعملين بيتزا سريعه بالتوست مع كلوب ساندوتش وهذا الرابط تبعه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=647401
...
كمان ممكن تعملين مكرونه تسلقينها لوحدها .. وممكن تكشنين بصل وتضيفين ياما دجاج او تونه او لحم مفروم وتحطين معها قشطه وجبن سايل وتضفينها للمكرونه السلوقه الصراحه هذه رووووعه كمان وخفيف للعشا طبعا مع سلطه خفيفه
هذا الي قدرت عليه حاليا لان يدي تعبت اذا ودك باكثر من عيوني عزيزتي
توت.. احمر
توت.. احمر
حبيبتي انا ممكن اساعدك من الاطباق الي انا اعملها تقريبا لانو مثلك انا احيان احب اسوي شي خفيف واحيان لا احيان اعمل فطاير جيب التاجر ... بحكم انو مافي غير انا وزوجي اعمل عجينه وحده ببداية الاسبوع واحطه بالفريزر اعمل الي ابيه منها وارجع العجينه الباقيه طبعا عجينة جيب التاجر ممكن تحشينها يادجاج مكشن ببصل وثوم وماجي وجبن ومايونيز وتحطين معها الي تبين .. او تحشينها تونه او بيض مسلوق وتضيفين الي تبين ممكن تعملين صينية توست ملفوفه محشيه بالدجاج نفس الي سبق وتحطين فوقها بالخلاط بيض وقشطه وجبن سايل وترشين بقسماط وجبن موزاريلا وتحطينها بالفرن ممكن تعملين مطبق يابرقاق السمبوسه او برقاق سبرينغ رول ممكن تعملين شعيريه بالدجاج المسلوق المنتف وتطبخينها بصوص الصويا تطلع رووعه ممكن مع سلطه حمراء او سلطة زبادي ممكن كمان تعملين فول مبخر ((هذا نزلته وحده من الاخوات قبل فتره)) انا عملته قبل فتره الصراحه رووووووعه مع الخبز الشامي والبيض المسلوق او النواشف هذه طريقته كشني بصل وثوم واظيفى ملعقتين صلصة طماطم واذ الفول مومبهر حطي البهارات وبعدين حطي الفول وخليه مهروس وخليه على النار شوي وبعدين جيبي للخلطه بيظتين مسلوقه ومقطعه مكعبات وطماطم حبه مقطعه مكعبات وبصل ربع بصله صغيره مقطعه صغير وكزبره مفرومه وفلفل وكمون والملح وبعدين حطي الفول في صحن التقديم وهوه ساخن وحطي الخلطه في منتصف الصحن على شكل هرم بعدين حطي الصحن في وعاء اكبر عشان التبخير وجيبي كوب فيه زيت وطبعا انت مجهزه فحم على النار وحطي الفحم على الزيت ويكون في يدك غطى عشان بسرعه تغطين قبل البخار مايطير وخليه مغطى الين ماتحسي خلاص ما يطلع من الفحم بخار وبعدين اخر شي اظيفي زيت الزيتون وكلي بالعاااااااااااااااافيه مع تميس كمان ممكن تعملين بيتزا سريعه بالتوست مع كلوب ساندوتش وهذا الرابط تبعه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=647401 ... كمان ممكن تعملين مكرونه تسلقينها لوحدها .. وممكن تكشنين بصل وتضيفين ياما دجاج او تونه او لحم مفروم وتحطين معها قشطه وجبن سايل وتضفينها للمكرونه السلوقه الصراحه هذه رووووعه كمان وخفيف للعشا طبعا مع سلطه خفيفه هذا الي قدرت عليه حاليا لان يدي تعبت اذا ودك باكثر من عيوني عزيزتي
حبيبتي انا ممكن اساعدك من الاطباق الي انا اعملها تقريبا لانو مثلك انا احيان احب اسوي شي خفيف...
جربي الكوردن بلو حلو وكشخه وسهل مايبي له وقت

دقي صدور الدجاج شوي ونقعيها 10 دقايق بملعقتين خل وملح وفلفل
وجيبي شرايح موزريلا واذا تحبين تضيفين شرايح زيتون واحشيها وغطيها بطحين وبيض وبقسماط
واقليها وحطي جنبها شوية بطاطس وخضار سوتيه

او سوي باذنجان بالبيشاميل روووووعه ذقتها بمطعم ايطالي وسويتها بالبيت

ملحي شرايح باذنجان وخليها 10 دقايق تنزل مويتها عشان ماتتشرب زيت واقليها وصفيها بصينيه
بايركس وكشني شوية بصل ناعم وطماطم وحطي صلصه وفلفل وامسحيه على الباذنجان

وسوي بيشاميل متوسط الكثافه واخلطي معاه الجبن الموزريلا وهو حار وصبيه على الصينيه
ودخليه الفرن يممممممممم

او سوي صينية بطاطس ومكرونه

اسلقي مكعبات بطاطس ومكرونه
حطيها بصينيه وحمري بصل ولحم مفروم ورشة فلفل وقرفه وملعقتين صلصه وحطيه فوق المكرونه
مع البطاطس وجيبي كريمة خفق واخلطي معها ملعقتين جبن كاسات وصبيه عليها ودخليه الفرن
لذييييذ مستحيل مايعجبكم
memsi
memsi
انا هاقوللك على كم اكلة للعشا ويا رب يعجبك

1/ بطاطس بالكزبرة

تجيبى بطاطس وتقطعيها مكعبات وتقليها
وتجيبى فص توم او لو عايزة تكتر براحتك وتدقيه كويس ناعم
كزرة خضراء وقطعيها ناعم

تقلي البطاطس وبعد كدة تشيليها من الزيت وتحطي التوم تحمريه في طاسة تانية لما يبقى دهبي حطي البطاطس اللى قليتها عليه والكزبرة وملح وفلفل قلبى سريع واطفي النار وقدميها مع شرايح طماطم و زيتون وبالهنا والشفا يا قمر

الفول بالطماطم والطحينة
تقطعي طماطم قطع صغيرة وشوحيها في شوية سمنة وبعدين الفول والملح والفلفل الاسود وشوية مية ولما يقرب يستوى حطي ملعقة صغيرة طحينة وبس
**مشتاقة**
**مشتاقة**
حبيبتي انا ممكن اساعدك من الاطباق الي انا اعملها تقريبا لانو مثلك انا احيان احب اسوي شي خفيف واحيان لا احيان اعمل فطاير جيب التاجر ... بحكم انو مافي غير انا وزوجي اعمل عجينه وحده ببداية الاسبوع واحطه بالفريزر اعمل الي ابيه منها وارجع العجينه الباقيه طبعا عجينة جيب التاجر ممكن تحشينها يادجاج مكشن ببصل وثوم وماجي وجبن ومايونيز وتحطين معها الي تبين .. او تحشينها تونه او بيض مسلوق وتضيفين الي تبين ممكن تعملين صينية توست ملفوفه محشيه بالدجاج نفس الي سبق وتحطين فوقها بالخلاط بيض وقشطه وجبن سايل وترشين بقسماط وجبن موزاريلا وتحطينها بالفرن ممكن تعملين مطبق يابرقاق السمبوسه او برقاق سبرينغ رول ممكن تعملين شعيريه بالدجاج المسلوق المنتف وتطبخينها بصوص الصويا تطلع رووعه ممكن مع سلطه حمراء او سلطة زبادي ممكن كمان تعملين فول مبخر ((هذا نزلته وحده من الاخوات قبل فتره)) انا عملته قبل فتره الصراحه رووووووعه مع الخبز الشامي والبيض المسلوق او النواشف هذه طريقته كشني بصل وثوم واظيفى ملعقتين صلصة طماطم واذ الفول مومبهر حطي البهارات وبعدين حطي الفول وخليه مهروس وخليه على النار شوي وبعدين جيبي للخلطه بيظتين مسلوقه ومقطعه مكعبات وطماطم حبه مقطعه مكعبات وبصل ربع بصله صغيره مقطعه صغير وكزبره مفرومه وفلفل وكمون والملح وبعدين حطي الفول في صحن التقديم وهوه ساخن وحطي الخلطه في منتصف الصحن على شكل هرم بعدين حطي الصحن في وعاء اكبر عشان التبخير وجيبي كوب فيه زيت وطبعا انت مجهزه فحم على النار وحطي الفحم على الزيت ويكون في يدك غطى عشان بسرعه تغطين قبل البخار مايطير وخليه مغطى الين ماتحسي خلاص ما يطلع من الفحم بخار وبعدين اخر شي اظيفي زيت الزيتون وكلي بالعاااااااااااااااافيه مع تميس كمان ممكن تعملين بيتزا سريعه بالتوست مع كلوب ساندوتش وهذا الرابط تبعه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=647401 ... كمان ممكن تعملين مكرونه تسلقينها لوحدها .. وممكن تكشنين بصل وتضيفين ياما دجاج او تونه او لحم مفروم وتحطين معها قشطه وجبن سايل وتضفينها للمكرونه السلوقه الصراحه هذه رووووعه كمان وخفيف للعشا طبعا مع سلطه خفيفه هذا الي قدرت عليه حاليا لان يدي تعبت اذا ودك باكثر من عيوني عزيزتي
حبيبتي انا ممكن اساعدك من الاطباق الي انا اعملها تقريبا لانو مثلك انا احيان احب اسوي شي خفيف...
يا قلبي والله اني تعبتج وياي ياربي يحفضج ويخليج يارب ومشكوره حبيبتي كلها وصفات اعجبتني وااااااااااايد يا احلى نونو .......... واكيييييييييييييييييييييد راح اجربها :)
**مشتاقة**
**مشتاقة**
جربي الكوردن بلو حلو وكشخه وسهل مايبي له وقت دقي صدور الدجاج شوي ونقعيها 10 دقايق بملعقتين خل وملح وفلفل وجيبي شرايح موزريلا واذا تحبين تضيفين شرايح زيتون واحشيها وغطيها بطحين وبيض وبقسماط واقليها وحطي جنبها شوية بطاطس وخضار سوتيه او سوي باذنجان بالبيشاميل روووووعه ذقتها بمطعم ايطالي وسويتها بالبيت ملحي شرايح باذنجان وخليها 10 دقايق تنزل مويتها عشان ماتتشرب زيت واقليها وصفيها بصينيه بايركس وكشني شوية بصل ناعم وطماطم وحطي صلصه وفلفل وامسحيه على الباذنجان وسوي بيشاميل متوسط الكثافه واخلطي معاه الجبن الموزريلا وهو حار وصبيه على الصينيه ودخليه الفرن يممممممممم او سوي صينية بطاطس ومكرونه اسلقي مكعبات بطاطس ومكرونه حطيها بصينيه وحمري بصل ولحم مفروم ورشة فلفل وقرفه وملعقتين صلصه وحطيه فوق المكرونه مع البطاطس وجيبي كريمة خفق واخلطي معها ملعقتين جبن كاسات وصبيه عليها ودخليه الفرن لذييييذ مستحيل مايعجبكم
جربي الكوردن بلو حلو وكشخه وسهل مايبي له وقت دقي صدور الدجاج شوي ونقعيها 10 دقايق بملعقتين خل...
تسلمييييييييييييين حبيبتي تسلم يدج وان شاء الله راح اجرب وصفاتج اكيد راح تعجب زوجي ...بارك الله فيج