rose_mari
rose_mari
((لا آله الأانت سبحانك اني كنت من الظالمين))
((لا آله الأانت سبحانك اني كنت من الظالمين))
:26:اخواتي:
قمر قطر
:26: ام نوارة:26:
الكريستالة :26::

والله والله والله خجلتوني بكلامكم واعدكم انو ماتخلى عنكم ولا عن موضوعك الرائع يااخت كريستالة الذي يبحث في مجال اعشقه جدا ويهم صاحبات المشاغل والكوافيرات بآن واحد والله لايجيب زعل بيننا وبين اي اخت من المنتدى العزيز على قلبي واي شيء تودون معلومات عنه يخص امور الكوافير انا جاهزة وتحت امركم لكم محبتي وامتناني:)
الكريستاله
الكريستاله
بارك الله فيكم اخواتي جميعا وجمعنا الله واياكن على طاعته
ورضاه في الدنيا والإخره
M!SS LANA
M!SS LANA
بنات الله يسعدكم ويوفقكم

انا في راسي فكرة المشغل من زامن وفي صدد التنفيذ باذن الله

وكبدايه عندي صاحباتي عندهم دورات تجميل وزبونات خاصات فيهم لانهم يشتغلون في البيوت ولهم زباين بيجيبونهم للمحل

طبعا الميك اب هوايتي عشان كذا فكرت بالمشغل

لكن طبيعي مانستغني عن العماله الاجنبيه

الشي الوحيد الي شاغلني انه العماله ماتسكن بالمغل طيب على كذا لازم توفرين لهم مسكن لحالهم

انا المشغل في نفس العماره بسويه بالدور الاول وعلى شارع عاام

انا شايلههم المشاكل الاخلاقيه او انهم يسوو لنا دووشه في الحي وكثير سمعنا عن بلاوي الخدامات والكوافيرات

شلون اتغلب على هذي المشكله

الله يرزقكم من واسع فضله
الكريستاله
الكريستاله
بنات الله يسعدكم ويوفقكم انا في راسي فكرة المشغل من زامن وفي صدد التنفيذ باذن الله وكبدايه عندي صاحباتي عندهم دورات تجميل وزبونات خاصات فيهم لانهم يشتغلون في البيوت ولهم زباين بيجيبونهم للمحل طبعا الميك اب هوايتي عشان كذا فكرت بالمشغل لكن طبيعي مانستغني عن العماله الاجنبيه الشي الوحيد الي شاغلني انه العماله ماتسكن بالمغل طيب على كذا لازم توفرين لهم مسكن لحالهم انا المشغل في نفس العماره بسويه بالدور الاول وعلى شارع عاام انا شايلههم المشاكل الاخلاقيه او انهم يسوو لنا دووشه في الحي وكثير سمعنا عن بلاوي الخدامات والكوافيرات شلون اتغلب على هذي المشكله الله يرزقكم من واسع فضله
بنات الله يسعدكم ويوفقكم انا في راسي فكرة المشغل من زامن وفي صدد التنفيذ باذن الله وكبدايه...
مرحبا عيوني عساك عالقوه مبروك مقدما ماراح اقولك ان هناك حلول جذريه للمشاكل

العاملات بساقولك اولا اتقي الله فيهم وعطيهم حقهم
ثانيا"لازم يكون هناك معاك ولي امر رجال عاقل متدين له هيبه عنك وعندهم علشان مايستقون عشان
مايستقوون عليك
ثالثا0:اذا راح بسكنون للي انتي فيها شيكي عليهم على طول وحاولي تجيهم مفاجاه بدون علمهم
رابعا: ارسلي عليهم احد من قريباتك او اصدقائك الثقه اللي زي نفسك وخليها تسالهم انتم مرتاحين
كانها زبونه عاديه ويستحسن لو عملت عندهم شيءمثل ميك اب اوخياطه طبعا ترجع تقولك بس تاكد انها ماتبوح بسرك صراحه انا سويته مع واحدم من زميلاتي بس كانت تجربه ناجحه جدا وما احد عرف
دفـــــــــــــى
مرحبا عيوني عساك عالقوه مبروك مقدما ماراح اقولك ان هناك حلول جذريه للمشاكل العاملات بساقولك اولا اتقي الله فيهم وعطيهم حقهم ثانيا"لازم يكون هناك معاك ولي امر رجال عاقل متدين له هيبه عنك وعندهم علشان مايستقون عشان مايستقوون عليك ثالثا0:اذا راح بسكنون للي انتي فيها شيكي عليهم على طول وحاولي تجيهم مفاجاه بدون علمهم رابعا: ارسلي عليهم احد من قريباتك او اصدقائك الثقه اللي زي نفسك وخليها تسالهم انتم مرتاحين كانها زبونه عاديه ويستحسن لو عملت عندهم شيءمثل ميك اب اوخياطه طبعا ترجع تقولك بس تاكد انها ماتبوح بسرك صراحه انا سويته مع واحدم من زميلاتي بس كانت تجربه ناجحه جدا وما احد عرف
مرحبا عيوني عساك عالقوه مبروك مقدما ماراح اقولك ان هناك حلول جذريه للمشاكل العاملات بساقولك...
مرحبا انا طاله منكم طلب وحاااااااااااابه تساعدوني انا اشتريت مشغل كان معروض للبيع كل شي فيه اجهزه وادوات لكن المشكله مافي عامله والمشغل استاجره من صاحبه ب2000 وهذا انا ادفع بدون عامله اي احد يقدر يساعدني برقم كوافيرات او مكاتب توفر كوافيرات ننقل كفالتهم وهذا اهم شي نقل الكفاله لانك لو جبتي وحده اشتغلت عندك سواء على كفالة احد او على نفسهابعد فتره وبعد ماتشتهر وتشوف اقبال الزباين عليها تتركك وتفتح مشغل لحالها وحصلت كثيــــــــــر انا صراحه احب الكوافيرات السمر من اللي اصلهم النيجر اوتشاد لان مكياجهم رووووعه وتعاملهم حلو اتمنى اي وحده تعرف رقم كوافيره تجيد شغل الشعر والمكياج تساعدني وخاصه بنات جده والمدينه