شوفوا بيت امي واحكموا عليه؟؟

المنزل والديكور

هلين كيف حالكم يا صبايا حواء وعجزها :22: اسفين اذا جرحنا مشاعركم المهم هذا بيت امي الله يسلمكم قلت ودي اصوره لكم تشوفونه وتقولن انتقاداتكم عليه بس بشويش علشان امي ما تزعل:mad: منكم ويجي بخاطرها :icon33: هي ما ودها احط صور بيتها بس انا قلت الا ترى الحوائيات ما عليهم وما يقصرون بيرفعون معنوياتك :pinklove: :pinklove: بس هي ما صدقت قالت حرام عليك تحطين بيتنا وتفشلينا :35: (بس تكفون امدحوا بيت امي وكبروا راسها او بزعل :boom: ولا اوريكم الصور الباقيه ترى باقي صورة غرف اخواني وش حليلها مملوحة الله يهنيهم فيها:2thmup: بناتي يستانسون اذا رحت لأهلي علشان يطامرون في سرايرهم يقولون حلوة تطمر بقوة مو مثل اسرتنا :09: عاد خبركم الصغار ما يملى عيونهم شيء والا شارين لهم اسرة حلوة بس ما أعجبتهم:(
171
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنة عدن
جنة عدن

صورة الصالة
جنة عدن
جنة عدن

مجلس النساء وترى امي الله يهديها ما اعجبها المجلس تقول مهوب حلو كله من اختي الله يهديها اقنعت امي ان مجلسهم شين ويحتاج تغيير وانا اقول حرام عليكم والله انه مملوح وانتم وش رايكم ؟؟اذا قلتوا زين بروح اكسر راس اختي :024: شريرة :22:
جنة عدن
جنة عدن

مجلس النساء من زاوية اخرى

زاوية بالبيت عند امي خلتها مصلى
جنة عدن
جنة عدن

هذا مجلس لأهل البيت بس العامل اللي يعتق خرب علينا البويه وسوى خرابيط مالها داعي وصاروا اهلي يتفشلون من هالغرفة وما يجلسون فيها اذا عندنا احد من اقاربنا خلوها للصغار:hahaha:

وهذا الموزع اللي عند مجلس النساء ودورات المياه وانتم بكرامة

عاد هذا اخر حاجة اللي هو مدخل البيت خليناه اخر شيء اسهل لكم في الطلعة اذا شفتوا البيت عاد يالله مع السلامة:booo: بس لا تنسون تعلقون عالموضوع علشان اوريه امي تشوف وش قلتوا ببيتها بس تكفوووووووووووووووووووووووووووون لا تفشلوني امدحوة واللي ما يعجبكم علموني عنه بالخاص:D علشان امي ما تعصب علي:angry2:
حوريه2005
حوريه2005
الصور مو طالعه حبيبيتي