Om Rawan *japan
Om Rawan *japan
ربنا يعينك ان شاء الله ويهديلك طفلك
بس فعلا انا شايفه انك ممكن تجهزي الصلصه بتعت الخضار من بالليل ويادوب الصبح تحطى اى نوع خضار انتى حابه والرز مش هياخد وقت فى السوا ان شاء الله
انا شايفه ان اسهل حاجه تعملى رز وخضار واكيد طبعا حلة الضغط بتختصر كتير جدا فى الوقت
غيلانة
غيلانة
ربنا يعينك ان شاء الله ويهديلك طفلك..
وسن&
وسن&
هلا حوريه ايش اخبارك ؟ ماحبيت ادخل وما ارد عليكي الله يعينك زي ماقالو الاخوات

قدر الظغط والحلا الاخت الي تقول سويه من الليل بصراح ماله داعي !!!!!!!!! ربي ماكثر من محلات الحلويات مو لازم كل يوم نحلي خخخخخخخخخخخخخ

والسلطه مالها داعي الزبادي يفي بالغرض خخخخخخخخخخخخ

حاولي تنظمي نوم الصغيرون علشان ترتاحي انتي بعد

سلام
حوريه بس غير
حوريه بس غير
مشكوريين يابنات والله الصغير اهلكني والنوم صار عندي امنيه اهئ اهئ اهئ اهئ
الام الحالمه
الام الحالمه
شوفي اختي احلا حاجه انك تجيبي كميه كبيره من البصل وتنقعيه في ماي بارد لتسهيل تقشيره والتخفيف من الدموع اي حتى مايحرق البصل عيونك المهم بعدما تنقعينه ساعه او اكثر قومي بتقطيعه واقليه في النارمع الزيت كثري شوي من الزيت مع اضافة القليل من الثوم واقليه تلاث ارباع نضوج ارجوانك فهمتي علي طفي النار عليه ثم اجعليه يبرد بعد ذلك حطيه في برطمان زجاجي كبير وكل ماحبيتي تطبخي او تعملي كشنه شيلي الكميه الي تكفي لطبختك وعملي المقادير الباقيه حسب طريقتك وبذلك تكوني وفرتي وقت في تقطيع البصل وايضا بالنسبه للثوم انقعيه بماء بارد ليسهل تقشيره وبعد تقشيره ضعيه في قاروه بلاستيك محكمه في الفريزر واذا احتجتي منه اخرجي الي تبين وانفعيه قليلا في الماي
اما بالنسبه اذا كان معاكي دجاج اولحم وا سمك افضل اخراجه من الليل في الثلاجه من تحت والفجر اخرجيه برع الثلاجه وهذا افضل من الناحيه الصحيه وافضل من ناحية توفير الوقت ارجو اني اكون افدتك حبيبتي.