بــوح
بــوح
الله يوفقك اختي
انا شايلة هم الغربة وقريبا راح اجي على امريكا اتزوج واسافر يعني عيالي راح يحسووووون بالغربة من اول ما يجوا على هالدنيا

الله يصبرنا يارب

بس عندي سؤال صغنن ايش يعني الدير كير ؟؟؟؟ << محسوبتك جااااااااااهلة ماتعرف شي بالانجلش
نااااي
نااااي
الدي كير يعني الحضانه
ndooo
ndooo
الله يوفقك ان شاء الله دايما البدايات صعبة وبعدين بتصير عادي مادام الواحد يحقق طموحه
ماقلتي لنا وش قسمك وهل في صعوبات في القبول
انا اذا ربنا تتم على راح اجي واكمل دراسه هناك
وشايله هم القبول والتخصصات
ام كوكي 2006
ام كوكي 2006
ههههههههههه على قولتك ان شاء الله مايكون في الكلاس تماسيح سعوديين بس اتمنى يكون معي بنات سعوديات

واسمحيلي ارد على الاخت بوح الدي كير هي حضانه الاطفال
الغلا 2006
الغلا 2006
هلا خواتي والله مستانسه بهذا التفاعل:)
الدي كير ردوا عليكي البنات
وانا بامريكا بولاية اوهايو:2thmup:
من ناحية الدي كير(الحضانة ) طبعا بفلوس ويعبيرغالي لكن بالنسبة لامريكا هنا في اوهايو يعتبر رخيص تقريبا للطفل الواحد من الولادة الى 3 سنوات تبدأ من 130 الى 175 اسبوعيا
بس من 3 وفوق ارخص من 90 الى 150 اسبوعيا
بس عندنا من 3 سنوات مدرسة اسلامية 250 شهريا مو اسبوعي
وفي مدارس امريكيه من 3 سنوات ايضا مجانيه وفيها باص:3_10_6:

بالنسبة مرحلة اللغة اخذت فيها سنة بالضبط
وادرس بمعهد تابع للجامعة لانه بعض المعاهد مو معترف بها من قبل اي جامعة
تخصصي في اابكالوريوس كان علم نفس والحمد لله متخرجة منه بمرتبة الشرف
هنا راح ادرس ماستر ادارة عامة:3_3_103:
القبول فيه كان سهل لان معدلي عالي ساعدني:icon28:
عدد ساعاته 45 ساعة آخر سنة اقدر اقضيها في السعودية لانها عبارة عن تدريب وبحث تطويري اسويه بالمكان اللي راح اتدرب فيه واتوقع انه في امل اتوظف عند اي وزارة اتدرب فيها قولوا انشاء الله
الحلو في تخصصي اني اقدر اربطه في الترم الرابع باي تخصص ثاني يعني يكون عندي شهادة ماستر بمسمى تخصصين:rolleyes: وانشاء الله راح اربطه بمواد ادرسها في تخصص التربية والتعليم او ادارة اعمال ماحددت الى الان:icon32: ...

عموما جامعتنا اذا كنتي في المعهد ومستواك في مرحلة عالية من اللغة يعني ادفانز وكل مواد ممتاز يدخلوكي من غير توفل وتراها من الجامعات القوية بامريكا