رحاب .

رحاب . @rhab_22

عضوة جديدة

اعراض القولون الهضمي ,< من خلال تجربتي

الملتقى العام

السلامم عليكم و رحمةة الله و بركاتهه .. :kiss:

حبايبي اذا اول موضوع لي بهالمنتدى و ان شاء الله اقدر افيدكم فيهه.. :luvkiss:
بتكلم فيه عن معاناتي مع هالقولون و اعراضه و اسباب التهابهه , < ابد اخت تشرح لخواتها .. مَ ابغا اجيب اشياء و ادله علميه

.
.

اعراض القولون الهضمي < انتفاخ البطن .. غازات .. غثيان .. و اسهال او امساك "اكركم الله"
خفقان القلب .. كتمه بالصدر .. و كمان اذا التهب القولون " احس بوسواس الموت " < , وشفت مواضيع بالمنتدى لبنات معاهم وسواس الموت ولا يدرون من ايش !! ؟ ، فترى القولون يجيب هالوساوويس و تصاحبها اكتئاب ..

اسباب التهاب القولون الهضمي < اكلك ثم اكلك ثم اكلك :)

" انا اعاني من هالمرض تقريبا سنتين " و احاول اتبع الحميه و يومين و امل :( :024:

بالحميه لازم ابتعد عن الفلافل و المشروبات الغازيه و القهوه و الشاي ، و اي شي بوهه كافيين ، و البقوليات و الدسم ..

و المفيد للقولون هو المشروبات الدافئه المفيده مثل ، اليانسون و العرق سوس < ذي اشربها كل يوم و تفيدني ككثثثثثيييييييييير و تهدي من الاعراض الشبهه مميته :( ..
و كمان البطاطس المسلوقه و الرز الابيض المسلوق و البيض المسلوق .. , < كلها مَ تضر ولا تتعب القولون

و اسال الله الشافي المعافي ان يشفيني و يشفي كل مريض ..

و صل الله و بارك .. ^ حبيت اطرح الموضوع و اشوف تعليقاتكم :hhheart:

و ابي كل وحده تعاني من القولون ، تقولي وش اكثر شي يهديهاا اذا اللتهب القولون و متشكرين .. :icon32: :heart:

.. ـلآ اله الا الله ، استغفرالله ، لا حول ولا قوه الا بالله ..
9
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلمت لك أمري
سلمت لك أمري
انا كمان من العام صار يجيني معاه خوف وكتمه وانا مدمنة قهوة برضه لاحضت مع الزعل يجيني الله يشفيني ويشفيكي ويشفي مرضى المسلمين وسمعت انه العسل على الريق مفيد
العدنانيه
العدنانيه
جزاك الله خير جاء في وقته
{جوود آلسنآبل..
{جوود آلسنآبل..
الله يشفيك ويعافيك
ومشكوره على الافاده
بنت من كندا
بنت من كندا
اسال الله تعالى ان يشفيك ويعافيك
صابره35
صابره35