بنات الى قد سوت طفل انابيب تدخل ضروري جزاكم الله خير ويحرم جسدها عن النار

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات الي قد سوت طفل أنبوب ياليت تقولي شنو الفرق بين التنشيط
بطفل الانابيب والتنشيط العادي الي ناخذه مع الابرة التفجيريه
سواء كلوميد او ابر
يعني هو نفس النوعيه ونفس الكميه ولا لا
لان زوجي يقول اذا هو هو نفس نظام التنشيط خلاص
نسوي طفل انابيب ونختصر الوقت خصوصن ان عمري كبير
والله مارزقني للحين الي مجربه الاثنين اقصد التنشيطين ياليت نقول
شنو الفرق انا ماقصد طريقه طفل الانابيب لا اعرفها
عمليه وياخذون بويضات ولقحونها بحيوانات المنويه وبعدين يردون الاجنه
اعرف ألطريقه
انا ابي اعرف طريقه التنشيط بس شنو فرقها عن التنشيط العادي لاني
مجربه العادي كلوميد ومابي اتعب نفسي بتشيط واخر شي يطّلع نفس الشي
انا خوفوني قالو لي لا مو نفسه يكون مكثف اكثر اذا انا كلوميد تعبت وجاني كيس
اجل شلون اذا خذيت ابر 😭
هذا الي احاتيه
والله محتارة فيدوني حبيباتي جزاكم الله خير
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اياااد22
ام اياااد22
انا ماجربته
بس تنشيط اطفال الانايب مايكون كلوميد
يستخدمو للتنشيط ابر لانها اقوى واسرع وعشان يطلع عدد كبير من البويضات يعني فوق10 بويضات
اما الكلوميد ضعيف بالكثير تطلع 3 او بويضتين فماينفع لعمليه اطفال الانابيب
ام اياااد22
ام اياااد22
هو نفس اللي قلتيه تنشيط بس ابر والجرعه وعدد الابر يحددها الدكتور لان كل يومين او حسب نظام المركز تروحي تعملي سونار وتحاليل وبعدها يقررو تزيدي الجرعه او تستمرين ويحددون وقت ابره التفجير
يعني بيكون كورس التنشيط اقوى في اطفال الانابيب
جووود@
جووود@
طريقة التنشيط والتلقيح تختلف تماما في الاثنين وطبعا اطفال الانابيب اكثر دقة واكثر نجاح .. الله يرزقك الذرية الصالحة اللي تقر عينك فيه
الحمد للة والشكر
ام أياد ❤️
وجووود ❤️
مشكورات حبيباتي وجزاكم الله كل خير
ام عامر2015
ام عامر2015
لا حبيبتي فيه فرق كبير جدا ... انا عملت حقن مجهري من اسبوعين ورجعت الحمد لله اجنة من اسبوع و كمان 5 ايام واحلل دعواتك لي اختي
التنشيط العادي هو اما حبوب او حقن وبيطلع عدد من البويضات وتاخدي ابرة تفجيرية و تجامعي زوجك وتنتظري يا صابت يا خابت
لكن الحقن المجهري او الانابيب اولا لازم قبل تبدئي فيه تكون تحاليلك مية في المية واي دكتور يقولك غير كدا اعرفي انو واحد نصاب وكذاب وراح يستنزف فلوسك على الفاضي
انا مثلا كان عندي ال اتش متساوي مع اف اس اتش كل الدكاترة تقولك عادي مافيها شي وكم دكتورة اعطتني منشطات وحقن تفجيرية ولا حصل حمل
لما رحت المستشفة عشان الحقن الدكتورة قالتلي ان عندي تكيس بسيط ولا زم نعالجه الاول
اخدت حبوب منع الحمل شهرين وع سيدوفاج وفيتامينات تانية كنت اخدها من سنة
والحمد لله بعد شهرين تظبطت تحاليلي وبدانا برنامج الحقن
ابتديت بحقن المنشطات على جرعات خفيفة لان الي عندهم تكيس بيكون عندهم استعداد لفرط التنشيط
فوصفتلي حقنة جونال اف 225 كل يوم وفي اليوم الخامس رحت لاول متابعة تبويض كان طلع عندي 15 بويضة بس الدكتورة لاحظت انهم بيكبرو اكتر من المطلوب واننا داخلين على فرط تنشيط وممكن كلهم يتحولو لاكياس وتضيع العملية كلها فقللتلي الجرعة ل 111 مع حقنة تانية الي بتمنع ان البويضات تنفجر قبل وقتها واستمريت عليهم اسبوع كمان وكل يوم اروح متابعة تبويض عشان تلاحظ نموهم بشكل دقيق وكل يومين اعمل تحليل e2 لما وصل التحليل ل 3600 واحجام البويضات صارت كلها مابين ال 20 و ال 22 قالتلي خلاص وحددتلي تاني يوم السحب واخدت الحقنة التفجيرية قبل السحب بيوم ونص ورحت يوم العملية عملت السحب تحت تخدير كلي وبعدي اخدو عينة من زوجي وقالتلي الدكتورة احنا سحبنا 16 بس كان فيهم 4 كبار جدا غير صالحين للتخصيب
ورجعت البيت وانتظرتهم يكلمون عشان يحددو موعد نقل الاجنة وكلموني بعدها ب 5 ايام ورحت سادس يوم نقلت الاجنة قالولي اني تخصب 9 وفيه 6 درجة اولى والباقي ضعيف ونقلولي اثنين وجمدو الباقي
وبس رجعت البيت بعد مانمت 3 سعات في المستشفى بلا حركة
وفي البيت بس نايمة على ظهري او اقوم اتمشى خفيف

هادي كل تفاصيل العملية واي سؤال انا حاضرة
دعواتك لي بالحمل السليم وان الله يثبتلي اجنتي ويرزقني منهم ذرية صالحة يارب العالمين