مهما يصير
مهما يصير
التفاح اسلقيه مع قشره فس ماء قليلا ثم اطحنيه في الخلاط وصفيه كويس مرة وحطيه في صحن واطعميه اياه
اما البرتقال اعصريه في العصارة العادية ونفس الشي ادفئيه قليلا واعطيه اياه بالنسبة لي ما خففته لأني بدأت بالتفاح مع ابني والكمثرى والمنقى وكلها كنت اخففها لحد ما اتعود فالآن ما في داعي اني اخفف جميع الفواكه ما اسلقها عدا التفاح بس آخذ منها مكعبين او ثلاثة واحط موية شوية بحيث يستطيع الخلاط ان يعصرها واصفيها واقيسها في الرضاعة بحيث اني اعطيه 40 ملم بس بالملعقة عشان انشا الله يتعود
وعلى فكرة انا سالت عن اللي قلتي عليه اللي هو الفوسفاتين وقلي الصيدلي كويس بس لللأطفال اللي عندهم شوية نقص بالفيتامينات او تظهر عليهم علامات قلة التغذية او الحاجة لمثل هذه المعادن
almaghribiya
almaghribiya
التفاح اسلقيه مع قشره فس ماء قليلا ثم اطحنيه في الخلاط وصفيه كويس مرة وحطيه في صحن واطعميه اياه اما البرتقال اعصريه في العصارة العادية ونفس الشي ادفئيه قليلا واعطيه اياه بالنسبة لي ما خففته لأني بدأت بالتفاح مع ابني والكمثرى والمنقى وكلها كنت اخففها لحد ما اتعود فالآن ما في داعي اني اخفف جميع الفواكه ما اسلقها عدا التفاح بس آخذ منها مكعبين او ثلاثة واحط موية شوية بحيث يستطيع الخلاط ان يعصرها واصفيها واقيسها في الرضاعة بحيث اني اعطيه 40 ملم بس بالملعقة عشان انشا الله يتعود وعلى فكرة انا سالت عن اللي قلتي عليه اللي هو الفوسفاتين وقلي الصيدلي كويس بس لللأطفال اللي عندهم شوية نقص بالفيتامينات او تظهر عليهم علامات قلة التغذية او الحاجة لمثل هذه المعادن
التفاح اسلقيه مع قشره فس ماء قليلا ثم اطحنيه في الخلاط وصفيه كويس مرة وحطيه في صحن واطعميه...
شكرا كثير مهما يصير، ومهما يصير أحبك في الله
مهما يصير
مهما يصير
وأنا كمان أحبك والله العظيم
وأبغ أقلك اني بدأت اجمع العصائر مع بعض بحيث ما أحط موية أبدا يعني العنب والكيوي والبرتقال استخدمها بدل الماء حتصير ثخينة شوية وكمان لاتنسي بعدها تشربي 10 مل موية