AMOOL66
AMOOL66
اختي انصحك نصيحه لا تسلمين نفسك لوساوس الشيطان والله ثم والله انه مايزيدك الا هم وحرقه قلب

الجئي لله هو وحده قادر انه ينقذك من ها الوساوس ويحلي الحياه بقلبك وبعقلك

واتركي كل الاشياء اللي فيها معصيه من كبيرها وصغيرها حتى القنوات الفضائيه الي فيها موسيقى بالبيت تراها شر وادعي الله دايم ب اوقات الاستجابه مثل بين الاذان والاقامه وبمنتصف الليل ووقت نزول المطر ادعي وادعي وادعي لا تملين وتاكدي بقراره نفسك ان ربي بيستجيب دعوتك فهو القائل ( وقل ادعوني استجب لكم) عسى ربي ان شاء الله يرزقك بالذريه الصالحه ويقر عينك فيهم يارب
الإبتسام المفرح
alta alta :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
والله اختى كلنا على هذا الحال بس نصبر ويارب يكتب لنا الاجر والثواب والله يفرج همك وهمنا
الله يفرج همك ويوسع صدرك ويزيل ضيقتك ويرزقك سعادة في الدنيا والاخرة اللهم امين حبيبتي ان شاء الله شدة وتزول و أعطيك نصيحة حطي شريط القرأن وقعدي واستمعي له من قلبكي وسترين الفرج من ربنا
حتى انا يا اختي كنت مثلكي ولكن الان الحمد الله في حالة جيدة في يوم من اليام تعودت من الشيطان وبدأت في قيام الليل والإستغفار وقراءة القران والحمد الله الان في حالة جيدة ما زال عندي بعض الخوف عندما اكون وحدي إن شاء الله مع مرور الأيام ستزول بئذن الله وأقول لكي لا تشرب الدويه لنها ماتنفع بل تزيد وتضرنا وبدليها بالأعشاب مثل الويزا مع الحليب فانها تهدئ العصاب مجربة من عندي
يارب ياحي يا قيوم يا ذا الجلال و الإكرام يا سميع يا مجيب للدعاء أرزقها بالذرية الصالحة وأفرح قلبها وبدل حزنها فرحا يارب العالمين امييييييييييييييييييييييييين
وأقول لكي مرة ثانية لالالالالالالالالالالالالاتحزني إن الله مهنا
وتقبلي مروري أي خدمة انا تحت امركي
=كما يقال=إسألي المجرب ولا تسالي الطبيب
طلبتك يارب
طلبتك يارب
احيانا احزن اذا تذكرت الحمل بس ان شاء الله مااوصل للسخط والتعاسه
املي بربي كبير وواثقه فيه انه بيرزقني مااتمنى
يارب يارب يارب يارحيم ياحي ياقيوم يامن بيده ملكوت السموات والارض ترزقني بتوأم اولاد صحيحين سليمن معافين وترزق نساء عالم حواء المنتظرات بالذرية الصالحه
درر في مكانها
درر في مكانها
الله يجزاج خير ورده البساتين كلامج مثل البلسم
هيااااام
هيااااام
ياترى تاخر احمل يسوي فينا كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا صارت تجيني نوباااات بكاااء والله ما راح تصدقون ممكن اوصل 6 ساعات وانا ابكي متواااصل والله حطمت الرقم القياسي
واحس كانه راسي بينفجر او بتجنن لا سمح الله بس انا متاكدة انها عين قوية صابتني وانا الحين مداومة على سورة البقرة يوميااا وقيام الليل والله يفرج همنا ويشفينا