سآعدووني .. مكيف غرفتي يطلع ريحة مش حلووة وينشرها بكل الغرفة >_<..

التنظيف والتنظيم

السلآم عليكمـ ..:)..
أنا مشكلتي سببت لي أررق .. :44:
من فترة يمكن 3 اسابيع قمت الاحظ اذا ادخل غرفتي اشم ريحة مش حلـوة .. هي مش قوية لا خفيفة مرة واللي يدخل الغرفة بسرعة يتعود عليها وما يحس فيها بس بعد جايبة لي الهمـ ..
في البدآية كنت افكر الريحة تصدر من مكآن معيين .. وعفست الغرفة كلها ونظفتهآ واشياء رميتهآآ .. وغسلت المفررش ..حتى الورود المجففة اضطريت ارميها قلت يمكن السبب منهآآ :( ..
وكآن عندي نبآتآت منزلية شلتهآآ .. قلت يمكن الريحة منهآ على اساس غرفتي صغيرة ..

وبعد مآ فآآد ..

بس لاحظت ان الريحة ما نبعث من مكآن معين ..لا منتشر في جوو الغررفة ..
بعدين اخوي قال لي إنه لآحظ اذا الغرفة المكيف بتاعهآ مش شغاال تكون ريحة الغرفة عآآدية .. بس اذا شغال تنشم هالريحة ..>> مسكت تعليقات من اخواني على اساس هالرريحة ههه وكل ما يدخلون غرفتي يعلقون اهئ اهئ .. بس اشوى قال لي هالملاحظة ..
وهالريحة اشبهها بالبصل خخ .. والله كآنهآ ريحة بصل :09: بس خفييفة مررة ..

انآ بعد قلت يمكن الريحة من الزولية "الموكيت" .. لأن قبل فترة جات بنت اختي غرفتي وعفست الزووولية كريمات على عطوور على ما ادري شوو .. انا نظفتهآ تمآآم .. بس قلت يمكن الريحة توهآ قامت تنبعث منهآآ ..

قولوا لي شسووي..
انا سويت معطر خآص للغرفة .. خذيت فكرته من احدى المواضيع في هالقسمـ ..
وبعد فتحت الفلتر بتآع المكيف " انا مكيفي العآدي " .. ورحت غسلته زييين .. ومسحته بدهن عووود >> خذيت الفكرة من المنتدى بعد ..
لكن ولا فاااد الريحة بتآع المعطر والدهن عود مؤقتة .. وبعدين تطلع هالريحة اللي غآآثتني ..
ساعات اذا ابخر الغرفة الرييحة تروح بس بعد يوم ثاني تررجع .. اهئ اهئ ..

انا اقول يمكن بعد عشان في عصافير مسويين لهم عش في مكيفي من الخآآرج .. يمكن له السبب من الرريحة؟
والله محتآرة ما ادري من ويين ..

بليييز سآعدوني .. جايبة لي الهم احس نفسي مش نظيييفة على اني مالي ذنب :icon33:.. وقمت اكرره الغرفة ..

الله يجزيها خير اللي بتساعدني..:(..
19
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترانيم عشق
ترانيم عشق
هلا حبيبتي ممكن مثل ما قلتي من العصافير 00000 بس ما اعرف اذا كنت تبي تطردينهم حرام بس اقول ان السبب من العش لانك غسلتي الفلتر وما راحت الريحة 000 اذا مكيفك عادي انا احيانا اخذ قطنة وارش عليه اي عطر افضله لين تتبلل القطنة واحطها بين الريش من برة يعني من وين يطلع الهواء والله انها تنتشر في البيت كله وتبقى ايام جربي ممكن تفيدك
الحمدلله ^ـ^
الحمدلله ^ـ^
تسلمين تراانيم عشق ..
انا تأكدت اليوم ان الريحة من المكيف لأني جربت كثيرررر .. وصج طلع اذا المكيف مش شغال مافي للريحة أبد .. بجرب طرررريقتك الحين وتسلمين يالغلاا .. ان شاء الله تفيد ..:)..
نوري1
نوري1
اخت انا عندي نفس المشكلة اشعر انه البخور يقلب رائحته عندما تشغلي المكيف بعد البخور بفترة وجربت كل انواع البخور ونفس المشكلة ما ني عارفه لها حل:44:
ro7mac
ro7mac
اخواتي انا كانت عندي نفس المشكله في مكيف غرفة اولادي وجبنا عمال تنظيف التكيف ولقوا داخله عصفور ميت متعفن بس الريحه كانت تطلع شنيعه كانها جيفه جربي اختي يمكن يكون عندك المشكله داخل جهاز التكيف
زوجي كل حياتي ***
ro7mac ro7mac :
اخواتي انا كانت عندي نفس المشكله في مكيف غرفة اولادي وجبنا عمال تنظيف التكيف ولقوا داخله عصفور ميت متعفن بس الريحه كانت تطلع شنيعه كانها جيفه جربي اختي يمكن يكون عندك المشكله داخل جهاز التكيف
اخواتي انا كانت عندي نفس المشكله في مكيف غرفة اولادي وجبنا عمال تنظيف التكيف ولقوا داخله عصفور...
نفس مشكلتي ياليت نلقي لها حل