gypsy
gypsy
عذرا
مداخلة بالعرض
الكوسا >>>فرزنتها مرة شي قطعت شؤايح و شي قورتها (فرغتها)من الداخل و حطيتها يادوب على النار تغلي شي بسيييط 2 دقيقة يمكن و حطيتعا في علب بلاستيك
لما طبخت النوعين الاول ايدام و الثاني حشيت كوسا بالخلطة الرز المعروفة استوى لب الكوسا لكن القشرة الخضراء بقيت شديدة و قاسية ماهي راضية تنطبخ مهما طولت على النار اتهرى اللب و بقيت القشرة قاسية:crap:!!
أيش الحل ؟؟:confused:
قاهره الاحزان
لا اله الا الله
زعلانه انا
زعلانه انا
والله انا قطعت البطاط وع الفريزر للحين ماجربته مادري كيف بيكون
وردة حلب
وردة حلب
يا ستي انا طريقتي اني بقشر البطاطس وبقطعها اصابع ثخينة بعدين بنزلها بماء مغلي مع نص كاسة خل ابيض ولما تغلي غلوتين اصفيها واقليها نص قلي بزيت حرارتو وسط بعدين افتحها بصينية وبالفريزر ولما تجمد اعبيها باكياس وافرزنها وتقعد عندي مدة طويلة ولما بدي اكلها اطلعها من الفريزر على زيت حامي ما اذوبها ما تطول بالكتير 5دقايق وبتطلع مقرمشة من برا وطرية من جواجربي وخبريني بالنتيجة
تولينا321
تولينا321
gypsy gypsy :
عذرا مداخلة بالعرض الكوسا >>>فرزنتها مرة شي قطعت شؤايح و شي قورتها (فرغتها)من الداخل و حطيتها يادوب على النار تغلي شي بسيييط 2 دقيقة يمكن و حطيتعا في علب بلاستيك لما طبخت النوعين الاول ايدام و الثاني حشيت كوسا بالخلطة الرز المعروفة استوى لب الكوسا لكن القشرة الخضراء بقيت شديدة و قاسية ماهي راضية تنطبخ مهما طولت على النار اتهرى اللب و بقيت القشرة قاسية:crap:!! أيش الحل ؟؟:confused:
عذرا مداخلة بالعرض الكوسا >>>فرزنتها مرة شي قطعت شؤايح و شي قورتها (فرغتها)من الداخل و...
يااخت تبغين تفرزنين اي نوع خضره لا تسلقينها من غير البطاطس المقليه كلا له طريقته ولكن مثل الكوسه والجزر والفاصوليا والباذنجان وبطاطس الادام الافضل شويحها بشوي زيت لين تشوفين لون الاخضر في الكوسه او الفصوليا برز وبان او لون الجزر برز لونه يعني بلمختصر خمس دقايق وبس صفيهامن الزيت تمام وبرديها ووزعيها بأكياس الخاصه باللحمه معروفه الرول اللي بالسوبر ماركات وفرزيها رااااائعه كانك توك جيبتها من السوق طااااااااازه دايم اسويها وافرزنها ودعوتكم لي بالفرج