الي مجربه جلسات الحمام المغربي تدخل الله يسعدكم يابنات//قديم

الأزياء والموضة

السلام عليكم كيفكم يابنات حواء اخباركم وش مسووووين؟؟انا عروسه وزواجي بعد 3 شهورمشكلتي انه ظهري مليان حبوب مع كتفي وذارعي وابغى اوحد لون بشرتيوابغى اسوي جلسات حمام مغربي لعل وعسى تنقضي تلك الحبوب ويصفي بشرتي كلهاابغى اسئل فيه عروسه مجربه جلسات حمام مغربي قبل زواجها وجابت نتيجه معاهاالنتيجه حلووة ولا عاديوكم جلسه يبي لي قبل زواجي لانه فيه وحده سودانيه الي تسوي حلاوة للجسموتعمل الحمام قالت قبل زواجك بشهر يعني معقوله البلاوي دي كلها تنقضي بشهر كاملوتتنظف ولا يبغى لي ابداا من الحين ابغى الحق على عمري الله يسعدها ويزرقها بالي تتمناه الي تردانتظركم
22
17K

هذا الموضوع مغلق.

irish girl
irish girl
انا زواجي بعد 7شهوور بس الحمام المغربي انا مداومه عليه من زمان وخصوصا بعد ما انخطبت اشتريت جهاز البخار(السونا) بـ240 ريال واستخدم معاه الصابوون المغربي الابيضمرتين بالسبووع..بصراحه السودانيات الي يجو بالبيت ما اثق فيهم يسوو اشياء وياخدو عليها القيمه الفلانيه على اشياء انا اقدر اسويها باليبيت..
فوائد الحمام المغربي:يصفي البشره ويفتحها ويلمعاها ممكن يخفف الحبوب الي فيكي بس ماحيعالجها لان اكيد لها اثر الحبووب عشان كذا انصحك تروحي اخصائي بشره(اذا انت بالمدينه قوليلي عشان ادلك على دكتوور شاااااااااااطر)
طريقة استخدامه:اغسلي جسمك بويه دافيه وبعدين وزعي الصابوون المغربي على جسمك كلللللللللله وعلى طوول ادخلي بالجهاز واذا ماعندك الجهاز اكتمي الحمام ببخار المويه الحاره واجلسي مدة 10او15 دقيقه واشطفي جسمك من الصابوون((انا ما اغسل جسمي ما اعرف افرك جسمي بدوون صابوون)) وبعدها افركي جسمك باليفه المغربيه تكووني منقعتها قبل بمويه حااااااره اذا جسمك حساس لا تفركي بقووه مرررره عشان مايجرح جسمك لان اليفه مرره خشنه عشان كا ننقعها بمويه حاره وبعد ماتفركي جسمك كلللللللللللللللللللللله اغسليه بمويه دافيه ولا تستخدمي اي صابوه وبعد ماتغسلي بالمويه الدافيه اشطفي جسمك مويه باااارد عشان تقفلي المسام المفتووحه ورشي جسمك بوميه ورد ولا تستخدمي اي كريم بعد الحمام الا بعد ثلث او نص ساعه لان الكريمات اذا استخدمتيها بعد الحمام المغربي تسد المسام وتسبب نقط سودا في جسمك
وانصحك استخدمي الحمام المغربي من ذحين عشان يمديكي تفتحي وتتغيري كثير لان كل ماستخدمتيه بدري كل ما فتحتي اكثر..وارجع وانصحك اشتري الجهاز لان السودانيات الي يجو بالبيت يضحكون عليكي يبغوون فلوس وبس والحمام المغربي ما يحتاجله انت تقدري تسويه بالبيت.واي سؤال انا حاضره.....وبالتوفيق يارب
فياااااااااافي
بالتوفيق
غلطتي
غلطتي
اهلين

انتى تستخدمى بدله الساونا؟

انا عندى خيمه الساونا بس ما عندى البدله ماعرف اذ1 ضروريه او لا
قلب ميمو
قلب ميمو
شوفي ياقلبي مانصحك بالسودانيات شوفي وحده مغربيه او تونسيه افضل السودانيات يصلحو بس للحلاوه والدلكا وبس

موفقه
قلب الفراشه
قلب الفراشه
معاكم