ديمة شوق

ديمة شوق @dym_shok

عضوة فعالة

اكثر من 100 كلمه جربيهامع زوجك00اولادك 00بناتك0

المنزل والديكور

اكثر من 100 كلمه تشجيعيه00احترت وين احط الموضوع لما لهدا الموضوع من اهميه00فهده الكلمات لها مفعووووول السحر00مع زوجك ابنائك 00طالباتك00للوصول للهدف وتطويع المتلقي00وقهر الصعاب وزرع الثقه بالنفس00وللامانه هدي محاضره حضرتها00ودونت تلك الكلمات 00وحبيت اخواتي يستفيدون منها00كما استفدت00خااااصه ان مفرداتنا هدي الايام مع الابناء والزوج اصبحت جافه00يغلب عليها الروتين00والرتابه00جربيها مع طالباتك00يامعلمه 00جربيها مع زوجك ايتها الزوجه00 جربيها مع ابنائك00 ايتها الام00لعل وعسي يحدث التغيير00وتحصدين مازرعتي0
:)بدعتي :)تفاءلي :)قدها وقدود:)بيض الله وجهك:)انا فخوره فيك:)متميزه:)شخصيتك عجيبه:)قواك الله:)تستاهلين امتياز:)كثر الله من امثالك:)تفهمينها وهي طايره :) ياواثقه:)جهد تشكرين عليه:)عمل رائع:)ياسلام عليك:)ماكو مثلك:)يامبدعه:)مابقي شي قربتي:)تعجبيني:)اسعدتيني:)ياعبقريه:)يعطيك العافيه:)عشره علي عشره:)انا فخوره فيك:)الله يوفقك:)الله يفتح عليك:)بارك الله فيك:)كثر الله خيرك:)وناسه:)مبدعه:)احبك وايد:)واثقه:)دزيه:)عفيه علي الشيخه:)نشيطه:)ماكو مثلك:)بطله:)طموحه:)ممتازه:)كل شي ممكن:)فلته:)ناااااجحه:)والنعم:)فاهمه:)كفوووووو:)تماام:)ميه ميه:)مؤثره:)دكيه:)مفيده:)صاحيه:)سهله:)واضحه:)شاطره:)الاولي:)الدنيا بخير:)عبقريه:)تستاهلين امتياز:)سعيده:)تستاهلين كل خير:)عشتي:)احسنت:)مدهله:)روعه:)مدهشه:)اشكرك:)انت متميزه:)يانشيطه:)يامجتهده:)نبيهه:)انت قمه:)انت ماهره:)انت طيبه:)عمل جميل:)الله يوفقك:)الله يفتح عليك:)جهدك مبارك:)انت لها:)waw:)ok:)excelent:)ماااااااااااقدر---حاااولي:)مااااااعرف---تعلمي:)مستحيل---جربي:)انا احبك:)انا اعزك:)انا اثق بقدراتك:)ابهرتيني:)رفعتي راسي:)مستانسه منك وااااااااايد0
كلمات00حاولت نقلها لك00ان استفدتي منها ادعيلي ان الله يشفيني 00ويحفظ عيالي :39:0
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحتي في طيبة قلبي
تستاهلين امتياز يا ديمة الشوق

فعلا الكلمة الطيبة تعمل بالنفوس مالا تعمله غيرها من الاساليب

قال صللى الله عليه وسلم : (اللين ما كان في شيء إلا زانه وما نزع من شيء إلا شانه )
قمووووورتي
قمووووورتي
والله كلمات حلوة بس المشكلة فينا احنا

لازم نعود انفسنا على هالكلام بالتدريج ونتفوق \

بس الصبر والله نتايج هالكلمات حلووووووووووووووووة
المرأةالحديدية22
تستاهلين امتياز يا ديمة الشوق فعلا الكلمة الطيبة تعمل بالنفوس مالا تعمله غيرها من الاساليب قال صللى الله عليه وسلم : (اللين ما كان في شيء إلا زانه وما نزع من شيء إلا شانه )
تستاهلين امتياز يا ديمة الشوق فعلا الكلمة الطيبة تعمل بالنفوس مالا تعمله غيرها من...
امLULU
امLULU
تسلم ايدك
عجبتني كلمة شخصيتك عجيبة
OMM WASN
OMM WASN
يعطيك العافيه