ديمة شوق
ديمة شوق
رياضيات ---هلا وغلا

مشتاقتلك وايد---تري القلم والورقه--موجودين--

اسعدني وجودك---جدا جدا--يا ادب--يا شعر فاهمتني؟------------------ok
:26: :24: :26: :26:
اسكريم شوكولاتة
مافي افضل من المذبوح قدامك ولا مجمد ولا مبرد ولا هم يحزنون
واصلا احنا الوالد ماقصر مكرهنا في شى اسمه دجاج لان الوالد عنده حساسيه وماياكل دجاج مهما كان نوعه او طريقة طبخه لانه يقول كله هرمونات ويغذونه باشياء الله اعلم فيها ولو اقوله على الموضوع مادخل الدجاج بيتنا
وبيقول ها صدقتو كلامي ولا لأ وبيمسكها علينا
ومشكوره اختى ديمة شوق على الموضوع الى سد نفسى عن الدجاج
خصوووووووووووووووووووووووووصا اختى كهرمان عاد فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار مره وحده

:11:
الحمد لله بطلنا من الوطنيه من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
بروجة
بروجة
جزاك الله خير على هذه المعلومة

من فترة انقطع عنا دجاج الوطنية وحنا كنا نشتريه
عيووون قتالة
عيووون قتالة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أهلين أختي ديمة الشوق..

اللهم أحفظنا يارب العالمين..... وش نأكل هالدجاج يدخل في أغلب الأطباق خاصة السريعة مثل السندوتشلت والمعجنات.....

بس أنا ماأحب الدجاج وكل فترة أغير من دو إلى الوطنية وهذا ماطولت عليه لأني ماحبيته وثم دجاج رضوى والحين دجاج الأخوين وانا أخذه مبرد وجمده بالفريزر .. وانا رسيت على الأخوين بعد بحث وإستفسارعن الأفضل وكان كثير يمدحونه .. وانا صراحة مرتاحة عليه أولاً وزنه طبيعي ماهو منفخ مثل غيره ولحمه أبيض ............

وعموما أنا ماأحب الدجاج ........ أموت على الروبيان والسمك......

وأنا سمعت ان الهرمونات اللي بالدجاج هي سبب كثير من الأمراض ومنها بلوغ الفتيات في سن مبكرة 8-9 سنوات..... وزيادة الوزن عند الأطفال بسبب الهرمونات.........

فمان الله
ام سجا
ام سجا
لاحول ولا قوة الاباللة انا زوجي يجيبلي الطازج يعني يروح لحقين الدجاج ويذبحولة الكمية الي يبغاها
اللة يستر لايصير مثل غيرة 0:27: :27: