نفيسه احمد
نفيسه احمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات مين استخدمت جهاز تكبير الصدر الوردي وفااااااااااااااااد معاها ارجوكم يابنات محتاجه ردودكم ضروري:44::44::44: واللي ماعندها فكره ترفع الموضوع الله يسعدكم دنيا واخره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات مين استخدمت جهاز تكبير الصدر الوردي وفااااااااااااااااد...
يااختي وش لك بتكبيرة .... الحين المديل الصغير ...

قولي الحمدلله ... والله ثما والله ان بنات عمي يتمنون صدرهم صغير .. حتى يتضايقون في الزواجات

هذا وهم توهم بنات يعني لسى ماتزوجوووو ... كيف بعد الرضاعة

الحمدلله الذي عافانا

نصيحة لاتتعبثين في عمرك ...ماتشوفين الاتراك ... كيف يحبون الصدر الصغير
اميرته الصغيرة
الله يوفقكم انتضر الرد من جربت الجهاز للتكبير وكيف طريقته بالتفصيل:32:
الله يوفقكم انتضر الرد من جربت الجهاز للتكبير وكيف طريقته بالتفصيل:32:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدخل الموضوع.......................................
انا صدري الله:icon810: لايوريكم البس مقاس 32,34
وقريت كثير عن الجهاز الوردي لتكبير الصدر قلت خل اشتريه مابي حبوب ولا سليكون ولا هم يحزنون دامه مايضر
وصار له عندي شهرين ولا استخدمته الا ثلاث مرات وكان عندنا البيت ظيوف وزحمة وتوني اروق له فــــ انا ماحب اضيع الوقت يعني انقهر اذا فكرت بشي عطيته وقت ولا جاب نتيجه ياليت اللي استخدمته تجي وتقول كم قعد معها وتحمسني زياده انتظركم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حرم موها
حرم موها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدخل الموضوع....................................... انا صدري الله:icon810: لايوريكم البس مقاس 32,34 وقريت كثير عن الجهاز الوردي لتكبير الصدر قلت خل اشتريه مابي حبوب ولا سليكون ولا هم يحزنون دامه مايضر وصار له عندي شهرين ولا استخدمته الا ثلاث مرات وكان عندنا البيت ظيوف وزحمة وتوني اروق له فــــ انا ماحب اضيع الوقت يعني انقهر اذا فكرت بشي عطيته وقت ولا جاب نتيجه ياليت اللي استخدمته تجي وتقول كم قعد معها وتحمسني زياده انتظركم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدخل الموضوع....................................... انا صدري...
ماعرف والله
شفت كثير
شفت كثير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدخل الموضوع....................................... انا صدري الله:icon810: لايوريكم البس مقاس 32,34 وقريت كثير عن الجهاز الوردي لتكبير الصدر قلت خل اشتريه مابي حبوب ولا سليكون ولا هم يحزنون دامه مايضر وصار له عندي شهرين ولا استخدمته الا ثلاث مرات وكان عندنا البيت ظيوف وزحمة وتوني اروق له فــــ انا ماحب اضيع الوقت يعني انقهر اذا فكرت بشي عطيته وقت ولا جاب نتيجه ياليت اللي استخدمته تجي وتقول كم قعد معها وتحمسني زياده انتظركم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدخل الموضوع....................................... انا صدري...
رفع