حبــوب التثبيت .. ثبت الله قلـــــــوبكن على دينـــــــــــه .. !!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله ..

اخواتي انا حامل الآن في الشهر الثاني واسبوع تقريبا ً ..

الدكتورة وصفت لي في اول زيارة حبوب مثبته واسبرين وشغلات ثانية .. لاني تعرضت لاجهاض سابق لان الجنين مات في بطني وعنده 7 اسابيع..

الكتورة قالت خذي الحبوب المثبتة ( دافستون ) لمدة شهر وبعدين تعالي ..

جاء الموعد ورحت صارت الطبيبة في اجاااااااازة :icon33:

الحين وش اسوي استمر على الحبوب لين اروح للدكتورة لأن الدكتورة بتخلص اجازتها بعد اسبوع ..

او اوقف الحبوب ..

وش اسوووووووووووي .......؟؟

رجااااااااااااااء اي وحده مثل حالتي واستخدمت الحبوب تعلمني اخذتها الى متى ..؟؟؟؟؟؟؟؟

ولكــــــــــن من الشكر أجـــــــــــزله ...,,,,

اختكـــــم ....,,,

الفـــــــــــــــــــاتنة
13
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بسومه
ام بسومه
حبيبتي انا استعملت حبوب تثبيت شهرين وفي الشهر الثالث اخذت معاها ابر والحمد لله بعدها بالشهر الرابع وقفتها وانا الحين عندي ولد قموره عمره 4 شهور
فـــــاتنة
فـــــاتنة
ام بسومه ..

الله يعااااااااااافيك ...

ويحفظ لك ولدك يا كريم ..

اختك ..

الفاتـــــــنة
بنت مجرن
بنت مجرن
أختي فاتنة .. ما دام الدكتورة في إجازة .. روحي لدكتورة ثانية .. لا تنتظرين .. مهم وايد إنج تستمرين على العلاج .. حتى لو الخوات قالولج عن تجاربهن ما تقدرين تاخذين شي بدون مشورة الدكتورة ..
الله يثبت حملج أختي .. و يرزقج و يرزقني الذرية الصالحة و كل خواتي المحرومات من المنتدى .. طمنينا عليج أختي ..
ورد الجوري الحزين
عزيزتي
أنا أخذت نفس هذا المثبت بحملي بس الدكتورة حكتلي لازم تاخذيه لنهاية الثالث ... أنا روحت بنهاية الشهر الأول ودليت أخذ المثبت لنهاية الثالث ... لأنه بعد الثالث ما بتحتاجي لمثبت...بتصير المشيمة تفرز المادة إلي بتحافظ فيها على الجنين وبالتالي ما بتحتاجي ... وبعدين هوي مو مضر يعني لو أخذيته لحد ما تيجي الدكتورة بفيدك ما بضرك... وطالما أعطتك إياه أكيد راح تستمر معك لنهاية الثالث ... وإذا بردو مو متمني روحي دكتورة ثانية.
حلوه موت
حلوه موت
نصيحتي اختي لا تتركينه يمكن ياثر عليج, او نفس ماقالوا الخوات روحي لدكتوره ثانيه, الله يهون عليج ان شاء الله ويثبته لج آمين