زيت أم أيمن
زيت أم أيمن
كيفك اختي انا طلبي شقه مكونه من غرفتين نوم وصالون ومطبخ وحمام تكون اما شقه بعماره او شقه علويه بدور فيلا بالحمرا او العليا والملذ او السليمانيه بحدود 25000 اودور فيلا بمنطقه الحمرا لاني اعرف اسعار ادوار الفلل بالسليمانيه والملذ والعليا نار وانا جاده جدا ومعاي لسى شهر يخلص اجار بيتي وشكرا سلفا وارجو الرد عالخاص
كيفك اختي انا طلبي شقه مكونه من غرفتين نوم وصالون ومطبخ وحمام تكون اما شقه بعماره او شقه علويه...
تم الرد على الخاص
زيت أم أيمن
زيت أم أيمن
اختي اذا لقيتي شقه صغيره يعني عباره عن غرفتين او 3 غرف وصاله وحمام ومطبخ وتكون في شمال الرياض تكون جديده او على الاقل مجدده شمال الرياض وتكون سعره اكثر شي 16 الف وياليت تساعديني وترديلي خبر باقرب وقت الله يوفقك
اختي اذا لقيتي شقه صغيره يعني عباره عن غرفتين او 3 غرف وصاله وحمام ومطبخ وتكون في شمال الرياض...
هلا يااختي والله اتمنى اساعدك بس ابد مافيه بهذا السعر كل شي صاير نار اعوذبالله لكن ممكن تحصلين ملحق في السطح ممكن اذا حابه ادور لك والله يرزقك ياكريم
مـولي
مـولي
هلا بك صباح الورد

يبيع 153 الف غير قابل للتفاااوض
ملكة الورد1409
ملكة الورد1409
هلا يااختي والله اتمنى اساعدك بس ابد مافيه بهذا السعر كل شي صاير نار اعوذبالله لكن ممكن تحصلين ملحق في السطح ممكن اذا حابه ادور لك والله يرزقك ياكريم
هلا يااختي والله اتمنى اساعدك بس ابد مافيه بهذا السعر كل شي صاير نار اعوذبالله لكن ممكن تحصلين...
ايوه حبيبتي ماعندي مشكله اذا كان ملحق في السطح الله يرزقني ويرزقك الكريم انتظر ردك
زيت أم أيمن
زيت أم أيمن
الله يكتب لنا ولكم مافيه الخير للجميع